اخبار ذات صلة

الأربعاء، 29 مايو 2019

راشد يخاطب المرقشي : بصفتكم رمزا جامعا يمكن ان تلعب الدور التوفيقي المنتظر




يوسف الحزيبى 
عدن / خاص
جدد مساء امس بقاعة الفخامة بالعاصمة عدن الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري اثناء احتضانه رفيق دربه الاسير المحرر احمد المرقشي التهاني القلبية الصادقة بعودته الى ارضه ووجوده بين اهله ومحبيه في العاصمة عدن حرا طليقا بعد سنوات طويلة من الظلم الجائر الذي طاله في سجون صنعاء .
وقال راشد مخاطبا المرقشي امام جمع كبير من قيادات المجلس الثوري (( لقد كنت على يقين وايمان باننا سنلتقي في العاصمة عدن كما اخبرتك الف مرة وهانحن نلتقي )) .
وتوالت زيارات القيادات الوطنية الجنوبية وجموع الناس للاسير المحرر المرقشي بقاعة الفخامة لليوم الثاني وسط مشاعر فياضة بالحب والمودة التي يكنها ابناء الجنوب قاطبة بمختلف شرائحهم الفكرية والسياسية لاحمد المرقشي الذي يمثل احد الرموز الوطنية في الصمود والثبات .
وتبادل راشد مع اخيه المرقشي الذكريات التي جمعتهما في ساحات النضال وميادينه منذ اتطلاقة الحراك الجنوبي في ٢٠٠٧م وكذا تذاكرا فترات السجن التي جمعتهما معا في صنعاء .
ودعا راشد المرقشي ان يلعب دورا توفيقيا لوحدة الصف الجنوبي بكونه رمزا قريبا من الجميع ويحضى بحب وتقدير الجميع قائلا له ولعلك تنجح في هذا العمل المنتظر .
وزار وفد من اعضاء رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري مساء امس الاسير المحرر المرقشي وقدموا له التهاني بسلامة وصوله للعاصمة عدن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق