اخبار ذات صلة

السبت، 23 فبراير 2019

قناة الشرقية في تحدي لمؤسسة الرماس بمشاركة كاظم الساهر


تحت شعار .. انتم ابنائنا .. الخبير الاعلامي رافت البدر رئيس مؤسسة الرماس للانتاج الفني والثقافي في تحدي مع قناة الشرقية الاولى عراقيا لتبني مشروع خاص للاطفال واليتامى العراقيين ... وسيكون الفنان العراقي .. القيصر .. ضمن هذا المشروع الانساني المجتمعي الكبير ... وكلنا للعراق الواحد المنتصر ... الصحفي والاعلامي اثير البغدادي .. BAGHDAD 2019/2/23

الخميس.. القرية الفرعونية تنظم ندوة بمناسبة "يوم الإذاعة العالمي" بحضور نخبة من الإذاعيين



تنظم القرية الفرعونية بالجيزة، ندوة بمناسبة الاحتفال بيوم الإذاعة العالمي، وذلك يوم الخميس الموافق 28 فبراير، في تمام الساعة الثالثة عصرا، ومن المقرر أن تستمر إلى الساعة الخامسة.

يأتي ذلك بحضور الخبيرة الإعلامية الدكتورة آمال العناني رئيس الإذاعات المصرية بالإنابة سابقا، وأستاذ الإعلام، والملقبة بـ"أم الإذاعات"،  بالإضافة إلى الدكتورة أمينة صبري رئيس شبكة صوت العرب الأسبق ورئيسة اللجنة الدائمة للإذاعة بإتحاد الإذاعات العربية التابع لجامعة الدول العربية، والإذاعي الدكتور ماهر عبدالعزيز مستشار رئيس قطاع الأخبار.

ومن المقرر أن يتم الحديث عن نشأة الإذاعة ودورها محليا وعالميا، بالإضافة إلى دورها الكبير في تكوين الشخصية المصرية وكيف تصبح مذيعا ناجحا.



النائب ابراهيم القصاص : هربوا من نار الكفيل الى جحيم اليمن



تلقت الصحفية المصرية سها البغدادى  الان مكالمة من اللواء ابراهيم القصاص عضو لجنة  الدفاع والأمن القومى بالبرلمان المصرى ، وقد أوضح " القصاص "  ان هناك مساعى ترحيل عن المصريين المحتجزين باليمن وطلب من البغدادى قائمة  بعددهم الفعلى وقد اشار  القصاص الى ان رئيس مجلس الشعب متعاون جدا فى هذا الأمر وافاد أنه  سيتم مخاطبة المملكة العربية السعودية وسيتم مخاطبة دولة اليمن بخصوص سرعة حل الازمة ورجوع المصريين الى أهاليهم فى اقرب وقت

الجمعة، 22 فبراير 2019

وزير الداخلية اليمني:بدأت إجراءات ترحيل المصريين الموقوفين في عدن الى بلادهم



ماهر درهم :

بعد جهود حثيثة قادها كلا من القياديان بالحراك  الجنوبي احمد الدياني واللواء ناصر الفضلي افضت الى حل لترحيل المصريين الموقوفين في عدن.

وقال القيادي بالحراك الجنوبي احمد الدياني :ابلغني معالي نائب الوزراء وزير الداخلية قبل قليل ان الإجراءات بدات لترحيل المصريين الموقوفين في عدن.

واضاف: الى بلادهم قريبآ وإكرامهم من قبل معالي الوزير شخصيآ.

واكد الدياني بان معالي الوزير الميسري  بذل جهود جبارة لإنهاء قضيتهم ومعالجتها وتعودنا من معالي الوزير احمد الميسري التواجد في المواقف الصعبة وحل قضايا الناس.

حلف قبائل الجنوب العربى يتوجه برسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين

*بسم الله الرحمن الرحيم*
------------------------------------
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على من لا نبي بعده نبينا محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا...   ثم اما بعد،،
الموضوع/   *#رسالة شكر وتقدير واحترام*

بكل حب واخاء واعتزاز يتقدم 
حلف قبائل الجنوب العربي بهيئتة الرئاسية وهيئتة العليا ببالغ الشكر والتقدير والاحترام الى جناب عالي الجناب الى المقام السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه ، والى مقام صاحب السمو ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله..
بخالص مشاعر الاجلال والتقدير  علي مالمسناه من رعاية واهتمام وكرم ضيافة ،والذي لمسناه من قيادة وشعب المملكة الشقيق من محبة وتقدير لابناء الشعب اليمني، وبخاصة حلف قبائل الجنوب العربي الذي يمثل غالبية القبائل الجنوبية والذي يقدر  70 الى 80 %  من الشعب الجنوبي حيث استقبلنا بكل ود ومودة وترحاب وتقدير ، حيث مكنونا من العبور في وقت قياسي باجراءات سهلة وسريعة ومريحة، وكم ازداد اعجابنا بالتطور الملموس الذي شهده المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والتوسعة المباركة في عهدكم الميمون،
كما نشكر معالي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن وزير الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية على اهتمامه وخاصة بابناء الجنوب بناء علي توجيهاتكم السامية ومحبتكم الكبيره لفخامة الاخ الرئيس المشير عبدربه منصور هادي حفظه الله لابناء جنوبنا شعب وقبائل، ونسأل الله العلي القدير ان يحفظكم ذخراً للوطن وللشعبين الشقيقين وعزة وفخر للاسلام والمسلمين ، وان يبارك جهودكم ومساعيكم في خدمة الحرمين الشريفين ورعاية قاصديهم من المعتمرين والحجاج والزوار، 
ونرجوا من الله تعالي ان يديم عليكم الصحه والسعادة وان يحفظ لبلدينا وشعبينا الشقيقين نعمة الامن والاستقرار والازدهار.
هذا وبالاخير وليس اخيرا تقبلوا فائق شكرنا وتقديرنا واحترامنا.

*اخوانكم/*
*# العميد الشيخ عسكر بن عطيه اليافعي -رئيس حلف قبائل الجنوب العربي*
*#العميد الشيخ طارق علي ناصرالصقرى - رئيس الهيئه العليا لحلف قبائل الجنوب العربي*

22 فبراير2019

الخميس، 21 فبراير 2019

ناتو عربي - صهيوني .. لمواجهة إيران !!بقلم د/محمد سيد أحمد




عقد نهاية الأسبوع الماضى في العاصمة البولندية وارسو مؤتمرا عربيا – صهيونيا تحت عنوان "السلام والأمن في الشرق الأوسط" لمناقشة الأخطار التي تهدد منطقة الشرق الأوسط، وانتهت القمة المزعومة بحتمية مواجهة العدو الإيراني، باعتباره الخطر الداهم الذي يهدد أمن العرب والصهاينة معا..


ولأول مرة تسقط الأقنعة بشكل كامل ويجلس رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو على طاولة واحدة ويلتف من حوله بعض وزراء الدول العربية المزعومة، الذين هرولوا لالتقاط الصور التذكارية مع رئيس وزراء العدو الصهيونى، الذي منحهم شرف كانوا يتسابقون إليه سرا ليتحول إلى العلن وأمام وسائل الإعلام العالمية لينقل إلى الرأي العام العربي والعالمي..

ولم يكتفَ المجتمعون بهذا العار بل تفوه بعضهم بكلمات أقرب إلى الكفر، حيث اعتبر وزراء بعض الدول إيران هي العدو الحقيقي لهم، ولابد من التعاون المشترك مع العدو الصهيوني لمواجهته.

وهنا لابد من التذكير بأن العداء العربي -الصهيونى هو عداء تاريخى له جذور ممتدة منذ نهاية القرن التاسع عشر عندما ازدادت هجرة اليهود الأوروبيين إلى فلسطين التي كانت جزءًا من الإمبراطورية العثمانية، حيث قاموا بالاستحواذ على الأراضي العربية من العرب والعثمانيين المعروفين حينها باسم الأفنديين، وقاموا بإنشاء مستوطنات زراعية يهودية في محاولة لتغيير التركيبة الديموغرافية التي يغلب عليها السكان العرب.

وخلال مرحلة الانتداب البريطاني في مطلع القرن العشرين قامت حكومة بريطانيا العظمى في عام 1917 بالإعلان عن وعد بلفور الذي يؤيد إقامة وطن قومى لليهود في فلسطين، وهو ما أدى إلى تفاقم الصراع بين أصحاب الأرض العرب وبين اليهود الذين هاجروا إلى فلسطين خلال الفترة العثمانية.

واستمر العداء والصراع لمدة ثلاثة عقود كاملة تمكن العدو الصهيونى من فرض نفوذه على الأرض العربية الفلسطينية بمساعدة السلطات الانتدابية البريطانية التي انسحبت بعد إعلان العدو الصهيوني قيام دولته المزعومة في 14 مايو (آيار) 1948 ودخلت ستة جيوش عربية في حرب فلسطين ( مصر –سورية –العراق –الأردن –لبنان –السعودية ) ونالت أول هزيمة أمام العدو الصهيونى..

وكانت نكبة حقيقية حيث انتهى القتال بتوقيع اتفاقية هدنة عام 1949 بين العدو الصهيونى والجيران (مصر –سورية –لبنان – الأردن)، وسيطر العدو الصهيونى على المنطقة التي كان مفترض أن تخصص للدولة اليهودية وفقا لقرار تقسيم فلسطين الصادر عن الأمم المتحدة في عام 1947 تحت رقم 181، بالإضافة إلى أكثر من نصف المساحة المخصصة للدولة العربية الفلسطينية، كما تم الاتفاق على إدارة مصرية لقطاع غزة وأردنية للضفة الغربية، وظل الوضع كذلك حتى قام العدو باحتلال باقى الأراضي العربية بعد نكسة يونيو ( حزيران ) 1967.

وبعد النكسة دخلت مصر حرب الاستنزاف مع العدو الصهيونى وكان الهدف الرئيس من هذه الحرب وكما أعلنها الزعيم جمال عبد الناصر هو إعادة الثقة للمقاتل المصرى بعد هزيمة 1967، وتحطيم أسطورة المحارب الصهيونى الذي لا يقهر التي روج لها عبر وسائل الإعلام الغربية الحليفة للعدو الصهيونى، وتمكنت القوات المصرية من توجيه عدة ضربات موجعة للعدو الصهيونى منها عملية إيلات التي تم فيها تفجير الميناء والبارجة الصهيونية الموجودة به، هذا إلى جانب عملية تفجير الحفار الصهيوني في المحيط الأطلسي، ومهدت حرب الاستنزاف الطريق لخوض حرب أكتوبر (تشرين ) 1973 والتي انتصرت فيها الجيوش العربية ( مصر – سورية ) لأول مرة على العدو الصهيونى وتحطمت أسطورة الجيش الذي لا يهزم.

وبعد حرب أكتوبر ( تشرين ) 1973 دخل العداء والصراع العربي -الصهيوني مرحلة جديدة تماما، حيث قرر العدو الصهيونى عدم الدخول في مواجهات وحروب كبرى مباشرة على غرار حرب أكتوبر (تشرين)، لكنه سيقوم بعملية جهنمية لإنهاء العداء والصراع عبر عمليات سلام مزعومة مع الدول العربية، ومحاولة خلق عدو جديد للعرب ليصرفهم عن عدائهم معه..

وللأسف الشديد فقد نجحت الخطة الصهيونية الشيطانية بإخراج مصر من دائرة الصراع عبر (كامب ديفيد) وفى نفس التوقيت تورطت العراق في حرب الخليج الأولى ( 1980 – 1988 ) مع إيران وبدون مبررات مقنعة، حيث ظهر ولأول مرة الخوف من تمدد الثورة الإيرانية إلى المناطق العراقية التي يسكنها أبناء المذهب الشيعى، ومن هنا ظهرت الورقة الطائفية البغيضة لتصبح الورقة التي يستخدمها العدو الصهيونى لاستبدال العداء العربي -الصهيونى بالعداء العربي -الإيرانى.

وخلال الحرب العراقية - الإيرانية قامت دول الخليج بالوقوع في فخ العداء مع إيران عن طريق دعمها لصدام حسين، إلا أن العلاقات تحسنت نسبيا بعد حرب الخليج الثانية ( الغزو العراقى للكويت ) 1991، وفى الفترة الأخيرة ازداد التوتر بعد أن بدأت إيران في تطوير قدراتها النووية حيث لعبت أمريكا وإسرائيل دورا في تزكية الفتنة حيث اقنعت حكام تلك الدول أن امتلاك إيران للسلاح النووى يشكل تهديدا لأمن الخليج والشرق الأوسط..

والغريب في الأمر أن هؤلاء الحكام يعصبون أعينهم عن 200 قنبلة نووية يمتلكها العدو الصهيوني ولا يجدون فيها أي تهديدا لأمن بلادهم والمنطقة، في حين أن محاولة إيران امتلاك هذا السلاح النووى هو ما يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة، وتدخل هذه المحاولات الصهيونية ضمن الخطة الجهنمية التي يستخدمها العدو الصهيونى لإنهاء العداء العربي معه وخلق عداء جديد عربي - إيرانى وبذلك يتمكن العدو الصهيونى من استكمال مشروعه بنجاح.

لكن ورغم كل هذه المحاولات الصهيونية سيظل العداء العربي -الصهيوني هو أطول العداءات في التاريخ ولن ينتهى على المستوى الشعبي مهما فعلت الحكومات من معاهدات مزعومة للسلام مع ذلك العدو الصهيوني، ففى الوقت الذي يقوم فيه بعض حكام الدول العربية بعقد اتفاقيات سلام تجد الشعوب العربية في مصر وفلسطين والأردن ترى العدو الصهيونى هو عدوها الأول، وبالطبع لا تجد هذه الاتفاقيات أي صدى إيجابي داخل الشارع العربى من المحيط إلى الخليج.

وعلى الرغم من هرولة بعض الحكام العرب الآن تجاه العدو الصهيونى وإقامة علاقات سرية معه تنكشف مع مرور الوقت وتبرز للعلن، ومحاولات تطبيع العلاقات معه بشتى الطرق في محاولة للتأثير على المزاج الشعبي لصرف نظره عن هذا العداء التاريخى، ومحاولة استبداله بالعداء الإيرانى لكن كل هذه المحاولات لن تنجح فالعدو الصهيوني عدو تاريخي..

أما إيران فهى جارة نتفق أو نختلف معها لكن لا يمكن أن تتحول إلى عدو يصرفنا عن عدونا الأساسي المشترك الذي يغتصب الأرض العربية ويقتل ويشرد الشعب العربي الفلسطيني ويهددنا جميعا بامتلاكه لأسلحة الدمار الشامل، وما قمة وارسو الأخيرة إلا عار جديد، لأن هذا الناتو العربي – الصهيونى المزمع القيام به، لن ينال من إيران بل سيصب في صالح العدو الصهيوني، فوجود إيران النووية يشكل معادلة قوة في المنطقة مع العدو الصهيوني، أفيقوا يرحمكم الله، اللهم بلغت اللهم فاشهد.

الأربعاء، 20 فبراير 2019

إقبال منقطع النظير على سلسلة كتب مشروع ( خلاص الإنسانية ) للمؤلف اليمني د.ناصر النسي في عدد من المعارض الدولية .


القاهرة / خاص : 

اكدت مصادر ثقافية في القاهرة ان سلسلة كتب ( مشروع خلاص الإنسانية ) للمؤلف اليمني الدكتور / ناصر النسي تشهد اقبالا كبيرا في معارض الكتاب في عدد من الدول العربية ،حيث شهد حضور رائع في معرض القاهرة الدولي للكتاب 
كما تم عرضها مؤخرا  في كلآ من معرض بغداد ومعرض الدار البيضاء الدوليان للكتاب .
وقالت المصادر: ستكون أن شاءالله هذه الكتب قريبآ في كل من معرض مسقط و ومعرض الرياض الدوليان للكتاب نهاية هذا الشهر و مطلع شهر مارس القادم...
هذا وتعد سلسة كتب ( خلاص الإنسانية ) اكثر من مجرد ثلاثة كتب نظرآ لأهميتها و قيمتها  و حاجة البشرية الماسة للافكر التي حوتها هذه  الكتب التي تدعوا البشرية للعودة إلى الله و التفكير من جديد وتمثل الخطوط العريضة لنظام عالمي  جديد  تحركه إرادة الله عز و جل وتعلا فيه كلمته في الأرض ويجمع بين الدين والروح و العلم والعمل والأخلاق والقيم الإنسانية الفاضلة ويفضي خلال بضع سنوات لعالم مثالي بلا حروب يلامس طموحات الخيرين  في الخلاص وعالم اجمل يحقق فيه الإنسان  معنى الاستخلاف في الأرض كما اراد الله سبحانه وتعالى.
  
هذا وكانت منظمة السلام والصدقة الدولية في مملكة الدنمارك قد منحت  الكاتب والمؤلف اليمني الدكتور ناصر النسي لقب سفير للسلام على المستوى الدولي ضمن كوكبة من الشخصيات العالمية مطلع الشهر الجاري.
ومنحت المنظمة الدكتور النسي هذا اللقب نظير جهوده الكبيرة والعظيمة في العمل التطوعي وخدمة المجتمع ونشر التسامح والمحبة حول العالم.

ويعد الدكتور النسي المنحدر من محافظة شبوة شرق اليمن احد الشخصيات المرموقة في العمل الانساني وله عدد من المؤلفات المطبوعة حول المشروع الانساني الكوني ومشروع الخلاص للبشرية وهو احد الداعين البارزين لاحلال السلام في العالم وتأسيس نظام عالمي جديد يقوم على التعاون والمحبة والخير والبناء كما انه ابرز المبشرين بعالم جديد ومختلف تسود فيه العدالة والوحدة الانسانية بين الاديان والشعوب.
.وَلَيَنْصُرَنَّ اللَّهُ مَنْ يَنْصُرُهُ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ﴾صدق الله العظيم
ليس هناك خيارآ آخر. 
#مع_الخير_مع_الإنسانية

اشهار منظمة الدفاع عن الحقوق والحريات في محافظة الضالع


بعد اشهار منظمة الدفاع عن الحقوق والحريات في محافظة الضالع
 جهود حثيثة ومطالبات مكثفة من قبل المجتمع بمختلف شرائحه بضرورة تأسيس منظمة حقوقية تهتم بالدفاع عن الحريات والحقوق وتعمل على نشر الوعي القانوني ومفاهيم حقوق الانسان وترسيخها في المجتمع وبعد اجراء مناقشات ومداولات مستفيضة بين المهتمين في الشأن الحقوقي والانساني من رجال القانون والقضاء والمحاميين واساتذة القانون والاكادييمين والنشطاء الحقوقيين في محافظة الضالع. تم صباح اليوم الأربعاء الموافق 20/2/2019 إشهار منظمة الدفاع عن الحقوق والحريات في محافظة الضالع. وفي الإجتماع التأسيسي الذي حضره نخبة من المحاميين والقضاة والاكاديميين والنشطاء الحقوقيين والاعلاميين تم تشكيل الهيئه الإدارية لمنظمة الدفاع عن الحقوق والحريات المكونة من 15 (خمسة عشر )عضوآ وهم على النحو التالي: د/نجيب محمد مثنى رئيسآ د/أحمد محمد مانع نائبآ عصام عبدالله صالح أمينآ عامآ. - مروان محمد شائع. - عبدالفتاح علي سعيد مسؤول ماليا.. - نشوان علي محمد. - شكيب علي قائد محمد. - ماجد أحمد ناجي حيمد. - انتصار عبدالرحيم. - محمد صالح حسن. مسؤول ماليا - منصور عبدالله محسن. - أنيس عبدالله رضوان. - فواز محمد محمد - اعتماد احمد مثنى -ندى مثنى احمد. كما تم تشكيل لجنة للرقابة والتفتيش مكونة من ثلاثة اعضاء وهم: -رياض عبدالله صالح. -خالد يحي الحكم. -محفوظ احمد قاسم هذا وقد قررت الهيئه الإدارية للمنظمة عقد إجتماعها الأول في مطلع الأسبوع القادم( سيتحدد موعده الزمني والمكاني باعلانآ لاحق ) . وذلك لمناقشة برنامج العمل وتوزيع المهام بين اعضاء. الهيئة الادارية وكذا مناقشة واقرار الخطط والبرامج العملية للمنظمة ودوائرها المختلفة .

الثلاثاء، 19 فبراير 2019

طبيب جنوبى يحصل على الدكتوراة من مصر ويطالب التحالف بتوفير معدات طبية ويتعهد بعلاج جرحى الحرب مجانا

فور مناقشة رسالته  بجمهورية مصر 

ناشد الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة الصحة ودول التحالف العربي توفير الاجهزة اللازمة باسرع وقت ووعد بعمليات مجانيه وعدم مسافرة المرضى الى الخارج 


الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف من جامعة اسيوط بجمهورية مصر  لدكتور مجاهد علي مسعد  في التخصص الاول في اليمن الجراحات الميكروسكوبية في جراحة العظام 


القاهرة / اكرم القداحي 

ناقش الدكتور مجاهد علي مسعد الحصيني صباح اليوم رسالة الدكتوراه في جامعة اسيوط بجمهورية مصر العربية في التخصص النادر  والذي يعتبر اول دكتور بهذا التخصص  على مستوى الجمهورية اليمنية وهو الجراحات الميكروسكوبية في جراحة العظام من جامعة اسيوط ..
وتعتبر رسالة الدكتوراه لدكتور مجاهد علي مسعد الحصيني اول رسالة في اليمن بهذا المجال النادر واللذي يشمل جراحات اليد وجراحات الضفيرة العصبية للطرف العلوي والاعصاب الطرفيه وزراعة الاطراف المبتورة ونقل العضلات وتعويض فقدان الانسجه الناتج من الاصابات والحروب واستئصال اورام العظام وتعويضها بانسجة حرة باستخدام الميكروسكوب الجراحي .. 
لجنة مناقشة رسالة  الدكتوراة ل الدكتور مجاهد علي مسعد الحصيني في جامعة اسيوط بجمهورية مصر العربية تكونت من 
الاستاذ الدكتور طارق الجمال مؤسس الجراحات الميكروسكوبية في جمهورية مصر ورئيس جامعة اسيوط 
والاستاذ الدكتور عبدالخالق حافظ ابراهيم استاذ جراحة العظام جامعة اسيوط 
والاستاذ الدكتور حسان النعماني استاذ جراحة العظام جامعة سوهاج .. 
حيث حصل الدكتور مجاهد علي مسعد في رسالة الدكتوراه على درجة امتياز مع مرتبة الشرف .. 
حضر المناقشة عدد كبير من اساتذة جامعة اسيوط والباحثين اليمنيين والاكاديميين والدكاترة الذين قدمو من كافة محافظات جمهورية مصر العربية ..
تفوق الدكتور مجاهد علي مسعد الحصيني جعل له مكانة عالية بين ادارة ومدرسين وطلاب جامعة اسيوط حيث شكل تفوقه اضافة  جديدة الى صفات وتواضع وكرم  واخلاق حميده يتحلى بها الدكتور مجاهد والذي عرفها الكثير من ابناء جمهورية مصر من زملاء ومرضى  والكثير من ابناء اليمن الوافدين الى محافظة اسيوط لتلقي العلاج والذي شكل تواجد الدكتور مجاهد كل خيرا لهم وهاهم اليوم يبادلونه الوفاء بالوفاء حيث شكل تخرجه اليوم عبئ كبير على شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع والصحف الالكترونية رسائل تهاني وتبريكات وابتهال الى الله ان يعينه في مواصلة مشوارة وتالقه وان ينفع الله به اليمن وكافة البلدان العربية .. 
وفي تصريح  لدكتور مجاهد علي مسعد الحصيني الضالعي اهداء هذا النجاح الى والده ووالدته وكافة افراد اسرته الكريمة والى ابناء اليمن كافة وشكر كل من وقف الى جواره وشكر لجنة المناقشة وكل اساتذة ودكاترة جامعة اسيوط وزملاء الدراسة ... 
وفي سياق تصريحه ناشد الدكتور مجاهد الحكومة اليمنية  ممثله بوزاره الصحه وناشد دول التحالف العربي لتوفير متطلبات الجراحات الميكروسكوبيه التكميليه والتجميليه ومنها الميكروسكوب الجراحي لإجراء العمليات اللازمه للجرحى والتي لم تجرى لهم في دول الخارج بسبب ندرة هذا التخصص واسعار هذه العمليات الباهضة ليتم اجراء هذه العمليات المكلفة بشكل مجاني  
واضاف الدكتور مجاهد قاىلا وللعلم ان الجراحات الميكروسكوبيه التكميليه والتجميليه ليست تخصص يشمل جراحه العظام فقط بل وجراحه التجميل والاورام والجراحه العامه والمخ والأعصاب ويعمل بها جميع التخصصات بروح الفريق الواحد لتقديم خدمه افضل للمرضى وتجنيبهم السفر للخارج ... 
جمهورية مصر / القاهرة / اكرم القداحي

«قل هو الشوق» شعر لأحمد سلامة



الشاعر أحمد سلامة
الشاعر أحمد سلامة

إذا استيقظت فجرًا / وفي قلبك حرقة كالمرض تبحث عن دمعة كشفاء يغسل هذا الوجع
قل هو الشوق..

إذا رأيت الورد في طريقك/ وألقيت عليه التحية ولم يرد بأحسن منها...
قل هو الشوق

إذا نظرت في السماء ذات غسق/ كأنما تعد نجومه/ ولم تر نجمتك في البعيد..
قل هو الشوق

إذا اقتربت من الفرح لتضحك/ وأنت تحس ببرق يخلب قلبك/ وبغتة أراقت لك الذكريات وجه محبوبك/
فتحول مشهدك إلى مايشبه الرثاء..
قل هوالشوق

إذا سمعت ضحكات الأطفال/ في الطريق كأجراس عيد الميلاد/ وهرعت لتفتح الباب فلم تر طفل يعبر ولم تسمع ضحكة كما رنت صداها فيك منذ قليل..
قل هو الشوق...

إذا أردت النوم/ وأخذك السهد كل مأخذ/ وعادت الذكريات بهذه المسافرة إليك/ تبتسم من غير سبب/ وتبكي من غير سبب/ إلا أنها طافت بك كطيف في هذاالليل الجارح بحزنه..
قل هو الشوق

إذا تمعنت في القمر جيدًا/ ولم يسبق لك أن فعلت ذلك من قبل/ وشاهدته كيف ينضح بريقه في أرضها البعيدة / لتسأله وأنت تخفي سؤالك كهمس/ ترى هل مر بها قمر كهذا لتحيا بنوره كما أحياه
قل هو الشوق

إذا بلغ بك الجفاف/ حد أن وردة قلبك قد بدأت تذبل/ ولم تُحييها كل أنهار الدنيا..
قل هو الشوق

إذا حسبت أن المطر/ يهطل بغزارة خارج الدار/ وفتحت باب حجرتك/ راكضًا/ لتغتسل بقطراته/ ولم تر عدا الأتربة والغبار..
قل هو الشوق

حين تشرب ذات عطش/ وتبزغ بسمتها/ بين ثغرك والكأس 
حتى لتكاد أن تشرق بالماء..

قل هو الشوق
قل هو الشوق
قل هو الشوق

جدير بالذكر أن الشاعر أحمد سلامة، رئيس تحرير صحيفة بوابة القاهرة، ونشر له ديوانان بعنوان "بحلم بيوم" و"طائر الحب المفتون".

الأحد، 17 فبراير 2019

دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي واطلاق اربع شركات جديدة



بحضور اكثر من مئة نجم عربي من سورية ومصر ولبنان و الأردن والخليج ونخبة من الإعلاميين ورجال المجتمع والشخصيات الاعتبارية، أقامت شركة دامسكو إيفنت بمناسبة عيد الحب  حفلاً فنياً ساهراً هو الأنجح في دبي منذ مدة طويلة. مع مناسبة اطلاق أربع شركات جديدة تنضم الى مجموعة دامسكو غروب وهي شركة لام المتخصصة بالموضة والأزياء وشركة جمالي بوكس لمستحضرات التجميل وشركة دامسكو للانتاج والتوزيع الفني وشركة دامسكو لوجيستيك .
 وأحيا الحفل الفنان السوري ناصيف زيتون ومعه النجمان يارا وآدم.وغنى زيتون في الحفل باقة من أجمل أغانيه وكذلك صدح صوت يارا بأغنياتها المميزة  ومثلها أبدع آدم في أجمل ما غنّى .
و جاء الحفل منظماً بصورة غير مسبوقة، تناغمت فيه الاجراءات مع قيمة دبي كعاصمة للسياحة والفن في العالم.
وتحدث رئيس مجلس ادارة دامسكو رجل الأعمال السوري مهند المصري عن نجاح الحفل فقال إن العمل ككل تم بما يتناسب ويليق باسم دبي اضافة الى الاحتفال باطلاق مجموعة جديدة من الشركات  الى مجموعة دامسكو غروب .
وتابع:" حرصنا على تقديم ما يتماشى مع اسم دبي وارتقائها كقبلة للسياحة في العالم العربي.. والأجواء التي سادت كانت مدروسة بعناية فائقة ولا نقبل بأقل من ذلك.
أما النجم ناصيف زيتون فعبّر عن نشوته للحضور الكبير الذي جاء إلى حفل صاخب كهذا.
وقال إن دبي تستحق كل هذا الحراك الثقافي والفني لما قدمته من إضافات للبشرية.. شاكرا الجهة المنظمة لحسن أدائها وبراعتها في التنظيم.
فيما رأت النجمة يارا أنها كانت مغنية من جهة وحاضرة كجمهور من جهة أخرى، لروعة المشهد الذي اختلط فيه الفنان بالحضور الذي اعتبرته نخبويا بامتياز.
وعبّر الفنان آدم عن سعادته لمشاركته في هذه المناسبة المميزة والتي ستنحفر في ذاكرته على حد تعبيره، مشددا على أن الحضور أضفوا رونقا من نوع اخر على الغناء الذي خرج من الصميم بالنسبة إليه ولزميليه ناصيف ويارا.

وشركة دامسكو إيفنت شركة عريقة مهتمة  بتنظيم اكبر المشاريع الفنية و الحفلات وهي جزء من مجموعة دامسكو ذات المجالات المتعددة إنسانياً واقتصادياً واجتماعياً والناشطة في سورية والإمارات وتركيا والعراق والامارات العربية المتحدة والتي تستعد لإطلاق فروع ومشاريع في بلدان خليجية في وقت قريب.








حكم علينا الهوي والضلال .. شيخ الأزهر في الميزان،،بقلم أيمن فايد


 إنه دين الشيوخ الصناعي من الطيب وبن زايد لفرانسيس  بقلم : صدي البطل: أيمن فايد
 المجلس الأعلى لفرسان مالطة بكامل هيئته يجتمعون بعد توقيع شيخ الأزهر أحمد الطيب علي وثيقة الدين الموحد وتجميع الأديان في دين واحد لمناقشة الخطوات التي يجب تنفيذها...

إبتداءا ليس هناك أديان بل رسالات في دين واحد هو الإسلام فكل الأنبياء مسلمون ومحمد صل الله عليه وسلم خاتم المرسلين .. عن أبي هريرة رضي الله عنه، أن رسول الله صل الله قال: ( إن مثلي ومثل الأنبياء من قبلي، كمثل رجل بني بيتا، فأحسنه وأجمله، إلا موضع لبنة من زاوية، فجعل الناس يطوفون به، ويعجبون له، ويقولون: هلا وضعت هذه اللبنة؟! )، قال: ( فأنا اللبنة، وأنا خاتم النبيين )، رواه الشيخان، واللفظ للبخاري.
 فليس هناك ديانة يهودية أو ديانة مسيحية، فاليهودية علي إسم قبيلة يهوذا والمسيحية علي إسم السيد المسيح عليه السلام، أما الإسلام فهو دين عالمي وكلمة الإسلام في لسان العرب البائدة من قبل مجئ سيدنا محمد صل الله عليه وسلم بٱلاف السنين معناها الإنصياع والإذعان لله في كل زمان ومكان.
 فكيف لشيخ الأزهر أن يسقط في مثل هذه سقطة في مسعاه لحوار الأديان وتجميع الأديان والذي بدأه من سنة ٢٠١٠ ؟!!.. 
ومن باب إقامة الحجة بالمنطق وسدا لباب الجدال عن طريق الفرض الجدلي بقبول طرح شيخ الأزهر هل سيرضي القوم عنا؟!!.. هل سيقبلون التعايش بسلام مع المسلمين؟!!.. 
بالقطع لا .. لن يرضوا عنا كما جاء في القران الكريم ( ولن ترضي عنك اليهود ولا النصارى حتي تتبع ملتهم قل إن هدي الله هو الهدي ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير ).
ودليل ذلك هو كل ما يرتكبونه من جرائم وترويع وقتل وحملات إبادة جماعية وتٱمر ظاهر وغير ظاهر وممارسات غير أخلاقية ضد العرب والمسلمين في كل مكان. 
فلا يوجد شبر علي ظهر الكرة الأرضية لم ينجوا من إضطهادهم وظلمهم وبغيهم ضدنا وما زال مسلسل الكيد والمكر للإسلام  والمسلمين وأقلها إتهام المسلمين بالإرهاب الذي هو من صنعهم وإن كانت في الأصل كلمة إرهاب هي كلمة إيجابية .. بعكس كلمة ( الترويع ) الذي يمارسوه ضدنا.. ولأن كلمة الإرهاب تعني الردع فقط وليس الممارسة للقوة كما في الترويع، وأتحدي الولايات المتحده الأمريكية أن تعرف الإرهاب، بسم الله الرحمن الرحيم ( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وٱخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شئ في سبيل الله يوف إليكم وأنتم لا تعلمون وإن جنحوا للسلم فاجنح لها وتوكل علي الله إنه هو السميع العليم ). فالإرهاب هو بناء قوة ردع لوقف إعتداء العدو علينا - أي للحماية والوقاية وليس للقتال كما جاء في الٱية الكريمة - أما تعريف ومعني الترويع في معجم المعاني الجامع - معجم عربي ١- ترويع ( إسم ) : ترويع: مصدر روع
٢- روع ( فعل ): - روع يروع، ترويعا، فهو مروع، والمفعول مروع
- روع فلانا: أراعه، أفزعه، أخافه
- جريمة مروعة. 
فلماذا يستعمل شيخ الأزهر هذا المصطلح علي أنه جريمة وتهمة وهو أمر من الله لنا؟!!.. وبعد ذلك يتم إسقاطه علي المسلمين ومن ثم يضمن الأعداء الهجوم علينا دون أن نجهز لهم مسبقا ما يناسب من قوة لردعهم فبهذه المكيدة يجرمون علينا أسبقية الدفاع ويعطون لأنفسهم أسبقية الهجوم، وهذه في جملتها أسئلة مشروعة يجب الإنتباه لها والإجابة عليها، إذن هذه الوثيقة منهم تقضي بأنهم يأتون بدين جديد دين صناعي كما تكلم عنه العلامة الدكتور "أحمد أمين" منذ أكثر من ستين عاما .. يكون فيه الفرقان بدل القرٱن وفيه ضرب للسنة بالطعن في الرواة الثقاة بحجة تجديد الخطاب الديني .. وبنظرية اللحظة - أي القوة - التي يمتلكونها الٱن ويتفوقون بها علينا وسواء كانت بالطرق التقليدية أو غير التقليدية، بجيوشهم النظامية وغير النظامية - أي الموازية - كما هو الحال في فرسان مالطة الذي هو نفسه فرسان المعبد، حيث أنه أقوي جيش في العالم بما يمتلكه من إمكانات مهولة غير تقليدية مثلما الحال في الجيوش النظامية. 
هذا "الجيش الموازي" بالضرورة يحارب "حروب موازية" خارجة عن الرقابة والمحاسبة مثل باقي الجيوش. تضمن لهم التميز بالمرونة وخفة الحركة والسرعة في الٱداء والتنقل وقلة النفقات .. وبالرغم من أنه ليس له دولة فإن مقر دولتهم داخل الفاتيكان نفسه فكيف يكون هذا؟.. وهم يروج لهم أنهم ضد كل الكنائس عقائديا وينبثق من تحتهم كل ما يسمي بالماسونية!!.. ألم يعلم شيخ الأزهر هذا؟!!.. ألم يشاهد العلامة الماسونية التي أشار بها بابا الفاتيكان في أبو ظبي؟!!..

 نعم: هم يخططون لدين عالمي جديد، حيث يأخذون من كل ما يطلقون عليه دين ما يخدم أهدافهم لكي تتم لهم السيطرة علي جميع الدول تماما كما فعل "جانكيز خان" التتار في كتابه ( الياسق ) .. إن فرسان الهيكل أو مالطة  هم أنفسهم "داعش" وما كل المسميات التي نسمعها في أيامنا تلك والتي إنبثقت من الدولة الإسلامية في العراق أو في أماكن أخري مثل بوكو حرام وأنصار بيت المقدس وجبهة النصرة ومن قبل البلاك ووتر, و x 2 التي جاءت كمعادل للبلاك ووتر بعد أن إنفضح أمرها واسألوا مؤسسهم "مايكل فيكرز" كيف كونهم كجيش موازي في شمال ولاية فيرجينيا .. نعم: ما هم إلا فرسان مالطة الجدد .. فأعداء الأمة يعملون في هذه المؤامرة عبر خطوتين:-
الخطوة الأولي: ضرب ( الأسرة ) الكيان الأساسي والنواة الأولي في تكوين الدولة الوطنية، أو ما يسمي "بالدولة المدنية الحديثة" التي هي في الأصل بضاعة الغرب التي تعتمد علي أقانيم كفرية ثلاثة "القومية والعلمانية والديموقراطيه" فهي عندهم في الغرب حقيقة فعلية تشبههم .. وعندنا واقعة رسمية فرضت علي العرب والمسلمين بالنار والحديد فكان الإستعمار الذي لم يتبخر بل تكثف وتركزت عصارته الخبيثة في قارورة حقده الجديدة في شكل سيظهر علينا بقوة في كتل إستيطانية وذلك في الشهور القليلة القادمة إن لم يستفيق العرب والمسلمون ويعلنونها ثلاثة ( لا للفرقة لا للتدخلات الأجنبية ونعم لصناعة بطولة الأمة ) أي عمل ( الوحدة والجهاد والرجولة ) 
إن هذه الدولة المدنية الحديثة التي أجبرونا عليها كانت مرحلة إنتقالية لضرب وحدة المسلمين المتمثلة سابقا في السلطنة العثمانية .. والٱن بعد أن تم لهم المراد هم بأنفسهم يعمدون علي ضرب هذه الدول وإشاعة الفوضى والحروب الأهلية ولسان حالهم يقول لنا هذه بضاعتنا ردت إلينا .. 

الخطوة الثانية: تجديد الخطاب الديني والخطوتين بينهما تماهي وتمازج يصعب فصل بعضها عن البعض الٱخر ( كأجندات حقوق الإنسان وحقوق الأسرة وحقوق المرأة وحقوق الطفل وحقوق الأقليات ) ومن جانب ٱخر ( الدعوة للسلام والمساواة وليست الدعوة للعدل الذي هو القيمة العليا في الإسلام، والرحمة التى هي القيمة الأعلي في الإسلام )  إن ما يدعونا إليه القوم ما هي إلا أجندات لتفتيت المجتمع حتي لا تكون الشعوب متماسكة تحت لواء الدولة الوطنية الموحدة والتي سيكون الشعب فيها أكبر كتلة متماسكة، أقوي من أي قبيلة إستيطانية قادمة من الغرب لإحتلالنا .. وما أحداث السترات الصفراء في إحتجاجات باريس المصنوعة برعاية صهيونية عن طريق ٱل روتشيلد الممولين للحروب تماما كما حدث في الثورة الفرنسية إلا مقدمة لإقناع شعوب الغرب بأن حل مشاكلهم الإقتصادية مرهون بنزولهم لقطف الثمار والخيرات في أوطاننا وهذا ما تناولته في العديد من المقالات والأبحاث والدراسات وأخرها مقالة بعنوان "شيخ الأزهر والرئيس والهرج في مواجهة مخططات إبليس".
وحقا ليس هناك دولة مدنية، ولا دولة عسكرية، ولا دولة دينية، فقط هي ( دولة وطنية ) كل من يعيش علي أرضها مواطن يتمتع بذات الحقوق والواجبات بصرف النظر عن أي إختلافات موجودة .. فمن لا وطن له لا دين له .. وحب الأوطان من الإيمان .. والإسلام لم يعرف كلمة دولة مدنية لأنه مصطلح نشأ في أوساط القرن السادس عشر الميلادي بعد مؤتمر ويستفاليا، الإسلام جاء لهدم الدولة الدينية الثيروقراطية الكهنوتية وجاء لهدم نموذج الحكم الفرعوني العكسي - أي المعبد الدولة او الكنيسة الدولة أو الجامع الدولة، بعكس نموذج الحكم الفرعوني الطردى الدولة المعبد - وهذا ما يزعج الغرب ولذلك سعوا إلي مشروع الفوضي الخلاقة لهدمه قبل أن يكتمل بناؤه لأن الدولة الوطنية يمكن أن تكون الأساس الصحيح الذي ينطلق منه الأبطال الحقيقيين لبناء وحدة حقيقية علي البر والتقوي.

إن الأمة الإسلامية عرفت التسامح وعاشته واقعا مع كل الناس في وئام وسلام منذ أن أظهر الله الإسلام علي وجه المعمورة .. فلقد بقيت الكنائس والمعابد ولم يتعرض لها المسلمون بسوء...
والإسلام يقول لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي .. والإسلام لم يفرق بين البشر .. والإسلام يقول إن أكرمكم عند الله أتقاكم.
 أيوجد بعد هذه المبادئ وهذا التسامح تسامح؟..
إن ما يتم الترويج له من برامج تحت يافطة التسامح .. تنسف ما قبلها من تسامح وكأننا كنا نعيش في العقود السابقة  في حالة حرب وصراعات طائفية لذا فإن ما يتم الترويج له الٱن من تسامح عبر شيخ الأزهر  وبابا الفاتيكان لا علاقة له بالتسامح ولا علاقة له بالسلام وإنما هو دخول في مرحلة خطيرة وجديدة تستهدف الأمة وهي الترويج للتطبيع مع الصهاينة التي لا تظهر أبسط أنواع التسامح مع العرب والمسلمين وهي أيضا من صنع ٱل روتشيلد .. ففي الوقت الذي تصدر فيه الأنظمة والمعارضة العربية قوانين وأفكار تجرم العنصرية والكراهية وإزدراء الأديان يكرس الغرب والكنيسة قوانين عنصرية وهويات دينية وترفض الٱخر وترفض التعايش والتسامح وتجرم الٱخر .. فعلينا الإنتباه والتصدي معرفيا وإجرائيا وعملياتيا لموجة جديدة تحاول أن تنال من ديننا ولغتنا وهويتنا وقيمنا الأسرية تحت شعار بأن الإسلام لم يكن متسامح .. حقا هناك قفزة مزدوجة تمت في الظلام الأولي تحويل كلمة إرهاب من مفهوم إيجابية لمفهوم سلبي ونخسر به والثاني تحويل كلمة حرية ومساواة وإخاء من مفهوم سلبي لمفهوم إيجابية وأيضا نخسر به يخرب بيتك.

... وبنظرة بسيطة علي أحداث الثورة الفرنسية يتضح لنا أن كل ما تم فيها يتم الٱن بنصه وفصه وقضه وقضيضه فيما سمي الربيع العربي ومشروع صفقة القرن.
 تعتبر الثورة الفرنسية التي انطلقت شرارتها الأولي في العام ١٧٨٩ من أهم الأحداث ليس في تاريخ فرنسا فحسب بل في تاريخ أوروبا كلها، والتي اتخذت مبادئها من أفكار الفلاسفة "جان جاك روسو" و"فولتير" و"مونتسكيه", ورفعت عبارة: ( الحرية -  الإخاء - المساواة ) كشعار لها، ولكن إلي أي مدى التزمت الثورة الفرنسية بهذا الشعار سواء علي صعيد الداخل الفرنسي إبان الثورة أو علي صعيد سياسة حكومتها الخارجية فيما بعد؟..
يقول: " سيرجوبوسكير" رئيس الحركة الملكية الإيطالية: " إن الثورة الفرنسية كانت عبارة عن حركة معادية للشعب الفرنسي إبان قيامها، كما أن أسطورة السيطرة الشعبية علي سجن الباستيل لم تكن سوي عملية سطو علي مخزن الأسلحة في الباستيل الذي كان يستضيف ٧ مساجين فقط، منهم ٣ مجانين ويضيف قائلا: إن الثورة الفرنسية بحق قامت بأكبر مجزرة في التاريخ حيث قتلت ٣٠٠ ألف فلاح، وهي بذلك تعد منبع الإرهاب، إذ ولدت "ظاهرة الإرهاب" من الثورة الفرنسية..
أما علي صعيد السياسة الخارجية التي انتهجتها حكومات الثورة الفرنسية فقد جاءت متناقضة تماما مع ما أعلنته من مبادئ ( الحرية والإخاء والمساواة ) وخاصة فيما يتعلق بشعوب ٱسيا وإفريقيا التي إستعمرتها والتي تعاملت معها بمنطق السيد والعبد.
ولم تمضي فترة وجيزة حتي جاءت الحملة الفرنسية علي مصر ١٧٨٩ ثم بعدها بفترة جاء الاحتلال الفرنسي للجزائر والمغرب وتونس وغيرها من المناطق في ٱسيا وإفريقيا.
ومما يؤكد أسطورة المبادئ التي رفعتها الثورة من ( الحرية والإخاء والمساواة ) و بإلقاء نظرة سريعة علي بعض أفكار الفيلسوف الفرنسي"مونتسكيه" الذى قامت الثورة علي مبادئها وأفكاره وهو من أئمة التشريع في الثورة الفرنسية وصاحب كتاب"روح القوانين" إذ يقول في تبرير استرقاق البيض للسود كلاما لا يمكن صدوره من عقل مفكر حيث يقول: "لو طلب مني تبرير حقنا المكتسب في استرقاق السود لقلت إن شعوب أوروبا بعد أن أفنت سكان أمريكا الأصليين لم تري بدا من استرقاق السود في افريقيا لتسخيرهم في استغلال تلك البقاع الواسعة، ولولا إستغلالهم في زراعة هذه الأرض للحصول علي السكر لإرتفع ثمنه" ويقول مونتسكيه أيضا: " أولئك الذين سخروا في هذا العمل ليسوا غير أقوام من السود، فطس الأنوف لا يستحقون شيئا من رحمة أو رشاد".
ويتبع مونتسكيه قائلا: 'إنه لا يتصور مطلقا أن الله بحكمته السامية وضع في تلك الكائنات  السود أرواحا يمكن أن تكون طيبة" .. وها هو جورج بوش الابن عقب أحداث ١١ سبتمبر المزعومة والمصنوعة بأيدي الأمريكان يقول: "من ليس معنا فهو ضدنا" ومن قبلهم أقوال أفلاطون وأرسطو العنصرية وهذا هو العقل الغربي في ممارساته حيث أنه عقل فصل من جانب وعقل هيمنة وسطو من جانب ٱخر...
ومما يتعلق بالثورة الفرنسية وحملة "نابليون بونابرت" علي مصر وأثرها في العالم العربي والإسلامي تبنيها للحركة الصهيونية ومساعدة اليهود في إنشاء وطن قومي في أرض الميعاد - علي حد زعمهم - فقد وعد الثوار بإقامة كومنولث يهودي في فلسطين إن نجحت الحملة الفرنسية في إحتلال مصر والشرق العربي. وكان ذلك مقابل تقديم الممولين اليهود قروضا مالية للحكومة الفرنسية التي كانت تمر ٱنذاك بضائقة مالية خانقة، والمساهمة في تمويل الحملة الفرنسية المتجهة صوب المشرق بقيادة بونابرت. نفس ما فعله عراب ثورات الربيع العربي الصهيوني الفرنسي برنارد هنري ليفي ونفس ما قاله نتانياهو عندما سؤل: عن الربيع العربي؟.. فقال: إنه ربيعي.
وفي الختام هنيئا لك يا طيب بالترشح لجائزة نوبل للسلام الصهيونية المشبوهة.
 وٱه يا سلام علي الهوي يا سلام .. ٱه يا سلام سلم يا سلام

حلف قبائل الجنوب العربى: ندين بشدة الاعتداء الاثم على شمال سيناء ونطالب المجموعة الدولية للتصدى للمطرفين

بسم الله الرحمن الرحيم
"ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون" صدق الله العظيم.

 رئاسه *حلف قبائل الجنوب العربي * وهيئته العليا يدين بشده الاعتداء الاثم علي احد ارتكازات الامنيه بشمال سيناء، ونستنكر هذا العمل الاجرامي بكل قوه، والذي يسعى الي زعزعه استقرار مصر الشقيقه،
ونعلن رفضنا التام لكل الافكار والتوجهات الهدامه التي تنشر التطرف والارهاب والعنف اياكان  نوعه او مصدره ولونه ودينه وتوجهه وتحاول بث الكراهيه والحقد وتشتت المجتمع الامن،
ونطالب المجموعه الدوليه الي محاربه الارهاب والتصدى له بمختلف اشكاله ودوافعه والوقوف بحزم امام وضو الجهات،والاطراف، والتنظيمات، والدول التي تدعمه وتموله،
كما نعزي شعب مصر الشقيق رئيس وحكومه وشعب واهالي واسر  الشهداء بااحر عبارات التعازى ،والمواساه،ونتمني الشفاء العاجل للجرحي والمصابين،والعوده الي حياتهم الطبيعيه،بكل سلام،
ونقدم التحيه للقوات المسلحه للشقيقه مصرعقب افشال مخطط العناصر الارهابيه بشمال سيناء،
خالص تعزينا القلبيه
العميد الشيخ/عسكر بن عطيه اليافعي-رئيس الحلف
العميد الشيخ/طارق علي ناصر الصقري-رئيس الهيئه العليا للحلف