اخبار ذات صلة

السبت، 25 أكتوبر 2014

طريقة عمل التيراميسو بأقل تكلفة وبالصور

المقادير

13959715728706

باكو كريم شانتيه

باكو كريم كراميل

2 باكو نسكافيه

6 باكو بسكويت اولكر “سعره جنيه|

ربع كيلو جينة كيرى سايبة او 8 مكعبات جبنة كيرى

الطريقة

لعمل التيراميسو

يضرب الكريم شانتيه باللبن البارد او الماء البارد بالمضرب الكهربائى حتى يصبح كريمى

يضاف باكو الكريم كراميل البودرة فقط ويستمر فى الخفق

ثم يضاف الجبنة الكيرى ونستمر فى الضرب حتى يصبح قوامه كريمى سلس ليس متحجر حتى يسهل فرده

21361636667

نحضر كوب من الماء الدافىء ونضع عليه النسكافيه ويقلب حتى الذوبان

نغمر كل بسكوته فى النسكافيه بسرعه ونرصها فى صينية وسط حتى نقوم بعمل طبقة من البسكويت المبلول بالنسكافيه

1274329133

نضع فوقه طبقة من الكريمة ثم نضع طبقة اخرى من البسكويت المبلول بالنسكافيه وفوقه طبقة اخرى من الكريمة وهكذا حتى اخر طبقة كريمة

تدخل الثلاجة لمده 6  ساعات وتخرج نضع فوقها كيس الكراميل السائل لتزيينها

هتاكلوا احلى تيراميسو

1274329171

الخميس، 23 أكتوبر 2014

نائب وزير الاعلام اليمنى : من يحارب جماعة الأخوان هم احفاد قوم لوط وحور العين تحارب الحوثى اسفل كنتاكى

صرح القيادى الاخوانى اليمنى نائب حزب الاصلاح بأن كل من يهاجم جماعة الاخوان المسلمين هم أحفاد قوم لوط وأكد ان الجماعة انقى وأطهر مما يدعون ثم استطرد بوصف كل من يعارض الجماعة انهم كالاقزام ومجهولى النسب ولا يصح الالتفات ايهم او حتى الرد 
وفى تصريحات أخرى أعلن ان الملائكة تحارب معهم الحوثى وان رسول الله ينصب خيمته بالقرب من معاركهم فى محافظة أب 
كما أقسم أثناء خطبته أنه شاهد حور العين أسفل كنتاكى 

قيادى إخوانى يمنى : الملائكة تحارب معنا ورسول الله ينصب خيمته بالقرب من معاركنا مع الحوثى




قال القيادى الاخوانى الاصلاحى اليمنى شوقى القاضى أن رسول الله صلى الله عليه وسم يحارب معهم الحوثين فى معارك أب 

وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث قال : أن الملائكة تقاتل معنا بكل قواها ضد المجوس في محافظة اب ..ورسول الله صلى الله عليه وسلم ينصب خيمته قرب كل معركة نقوم بها ضد المجوس في المحافظة ويشد ويشجع القوم على دك المجوس وقتلهم وتمزيقهم شر ممزق..ولقد حدثني شوقي القاضي انه قد رأى كل ذ لك في منامه ..لقد رأى رسول الله والملائكة وهم يقفون الى جانبنا في المعارك السنية من اجل عائشة وابوبكر وعمر وعثمان ومعاوية ويزيد رضوان الله عليهم..وكل الصحابة عليهم الصلاة والسلام..وهذه الرؤيا حقيقة فقد قال المقاتلين ان اشعة كشعاع الشمس نزل من السماء فقتل الف رافضي مجوسي وتصدى لهم أمام اعيينا واشتعلت النار في مايقارب ميتين دبابة و ثلاث مئة طقم..وغير ذلك من المعجزات الربانية..وهذا يثبت صحة الرؤيا التي أقسم لي شوقي القاضي على رؤيتها..فسبحان الله قتلانا في الجنة وقتلاهم في الجحيم..

محامى شهداء التفجيرات باليمن ينشرفضيحة فساد مدوية لتوكل كرمان

توكل كزمان
كشف المحامي محمد المسوري أحد فريق الدفاع عن ضحايا تفجير مسجد الرئاسة اليمنىة عن تسلم الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام ” توكل كرمان ” مخصصات مالية وعينية بشكل شهري من ما كان يسمى الفرقة الاولى مدرع .
المحامي المسوري ذكر ان توكل كرمان كانت تتسلم ثلاثة ملايين ريال شهريا و أربعة الاف لتر بترول وثلاث بدلات زيت شهريا , بحسب الوثائق التي تم العثور عليها في مقر الفرقة الاولى مدرع المنحلة .


وكتب المحامي المسوري على صفحته بالفيس بوك ) الفندم توكل كرمان …… فضيحة فساد مدوية..
كشفت وثائق الفرقة المنحلة إستلام توكل كرمان وشهرياً مايلي :
- ثلاثة مليون ريال – أربعة ألف لتر بترول – ثلاث بدلات زيت .
هذه هي الفندم توكل كرمان … شعارات زائفة وفساد للنخاع .
وعلى حساب دماء الشهداء الأبرياء … فما قولكم ؟) .
واضاف ( هذه هي الفندم توكل كرمان … شعارات زائفة وفساد للنخاع .. وعلى حساب دماء الشهداء الأبرياء … فما قولكم ؟) .

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

طفل يموت كل 5 دقائق نتيجة العنف



أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، أن طفلاً واحداً يموت كل خمس دقائق في أنحاء العالم، نتيجة العنف.

وأفادت "يونيسيف"، في تقرير أصدره مكتبها في العاصمة البريطانية لندن، أن الملايين من الأطفال (تحت سن العشرين) يتعرضون للعنف الجسدي والنفسي والجنسي، في الأماكن البعيدة عن الحروب، وفي مدارسهم وبيوتهم ومجتمعاتهم.

ولفت التقرير الصادر باسم "العمل من أجل إنهاء العنف ضد الأطفال"، إلى أن سرعة التحضر والبطالة وعدم المساواة، عوامل زادت من مخاطر تعرض الأطفال للعنف، مبيناً أن (345) طفلاً يموتون يوميّاً نتيجة العنف، وأن 75 في المائة من هذا العدد لا يقيمون في البلاد التي تشهد حروباً.

وأوضح التقرير أن 25 في المائة من أطفال العالم يتعرضون للعنف من عائلاتهم، كما أن طفلة من بين كل 10 أطفال تتعرض للتحرش الجنسي، لافتاً إلى أن الأطفال الذين يعيشون في الدول الفقيرة أكثر عرضة للعنف.

ولفت التقرير إلى تناقص عدد حالات الوفاة في صفوف الأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات في البرازيل منذ عام 2000، مبيناً أن البرازيل شهدت خلال السنوات الأخيرة مقتل 15 ألف مراهق نتيجة العنف.

كما لفت التقرير إلى أن طفلة من بين كل ثلاثة أطفال، وطفل من بين كل ستة أطفال يتعرضون للعنف الجنسي في كينيا.

كما أكد أن العنف ضد الأطفال ممنوع في 41 دولة فقط فى العالم، في حين أن الدول الغنية، والمتقدمة لا يوجد فيها حماية كاملة للأطفال.


السفير أشرف شيحه : الموهبة كنز يحتاج لذكاء في استثماره


كتب: شريف رستم
التقىَ السفير أشرف شيحه قنصل مصر العام بالرياض في مكتبه اليوم ( الأربعاء ) المهندس طارق الامبابي رئيس ملتقىَ الموهوبين المصريين بالخارج .. حيث وجّه تحية باسم الهيئة الاستشارية والهيئة التأسيسية العليا لملتقىَ الموهوبين للسفير شيحه .. وقام الامبابي بتقديم الملف الإعلامي والتقرير الصحفي عن أعمال الملتقىَ للسفير شيحه .
تناول اللقاء عدة موضوعات شملت التعريف بفكرة إنشاء الملتقىَ ورؤيته ورسالته وإيضاح أهدافه ، واستعرض الامبابي أجندة أعمال الملتقىَ خلال المرحلة القادمة .
أشار السفير أشرف شيحه أثناء اللقاء إلىَ ضرورة تفعيل قدرات ومهارات أبناء الجالية المصرية وتعزيز مالديهم من مواهب وأهمية عدم الوقوف عند اكتشاف الموهبة والاستمرار في تنميتها ودعمها حتىَ تؤتي ثمارها .. لأن الموهبة كنز يحتاج لذكاء في استثماره بما يعود بالنفع على صاحب الموهبة ومجتمعه .
.. وأكّد الامبابي في ختام اللقاء على دعم الأفكار الإيجابية ، التي تعبّر عن قيم وأخلاقيات وبصمات وإنجازات أبناء الجالية المصرية والتي تمتد إلىَ إتقانهم في أعمالهم ، حتّىَ يظهرون بصورة مُشرّفة لأبناء مصر في الخارج .

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014

البرلمان الجنوبى يتقدم برسالة شكر الى رئيس منظمات المجتمع المدنى لدول التعاون الخليجى على تضامنه مع الجنوب

تقدم البرلمان  الجنوبي برسالة شكر  الى الاستاذ انــــور الرشيد رئيس منظمات المجتمع المدني لمجلس دول التعاون الخليجيه وذلك بعد الوقفه الجاده التي وقف بها مع شعب الجنوب  العربى كما تقدم الجنوبيين بالشكر الى دولة وشعب الكويت  العظيم و من جانب الاستاذ انور الرشيد برسالة ردا على رسالة البرلمان الجنوبي موجهه الى الشعب الجنوبي وقيادته التي حيا فيها صمود الشعب الجنوبي كما طالب فيها الجنوبيين بإتخاذ قياده موحده لكي تقود نهضة الجنوب كما أشار ان دول العالم تنتظر توحد واتفاق القياده لكي تعترف بدولة الجنــــــوب....

أنيس الشعيبى :لقد ولا زمن دغدغة العواطف الجنوبية..!



على الرغم أن ثورة (الجنوب العربي)، هي الشعلة التي أوقدت عيدان الربيع العربي، ومهما قيل _هنا وهناك_ من مغالطات وفبركة وخلط الأوراق، ستظل ثورة الجنوب شعلة لن تنطفي.

وكما لاحظنا بالأمس نلاحظه اليوم من دغدغة العواطف، ومحاولة الإلتفاف وقتل المشاعر الجنوبية الجياشة،والمفعمة بروح الحرية والاستقلال، من قبل بعض أخواننا المتسلطين الشماليين، سوآء من لصوص ثورة التغيير في العربية اليمنية، أو ثورة الحوثيين في ٢١ سبتمبر.

فكلاهما يراوده الحنين والبكاء على(ليلى)،ولكن نقول لأحبتنا وأهلنا في الجنوب: إلى هنا كفاية،وما نلاحظة اليوم من بعض إخواننا الجنوبيين سوآء قادة أو نشطاء، ممن غلبت عليهم عواطفهم بالاستجدى بالحوثيين، وهم كالمستجير من الرمضاء(آل الأحمر) بالنار(الحوث)،فهاهي الأيام تكشف المستور والحقد الدفين لكل منتصر في العربية اليمنية.

ولا أعتقد أن الجميع في الجنوب اليوم، كلهم في سبات عميق، فهاهو اليوم (البخيتي) عضو المجلس السياسي لأنصار الله، يرددها بأعلى صوت أمام الرأي العام، وعلى شاشة البي بي سي، ويقول لكم: مشروعنا مشروع ديني مشروع توحيد الأمة، ولم نأتي لنقسم اليمن،فأخواننا الجنوبيين أكثر وحدوية من غيرنا.

وكمان قالها: الجنرال الفار ( علي محسن الأحمر) بعد أن سرق وتعلق على أكتاف شهداء ثورة التغيير اليمنية، قالها: بالفم المليان، الجنوب تحت احتلال، فهل ينفع أويشفي الغليل بأقوال وكلام يردد على الألسن لا تجدي نفعآ ولا ضرآ.

أين أولئك الذين كانوا يروجون ويهرجون ويمرجون، ويقولون أن (البخيتي) يناصر قضيتهم أكثر من القيادة الجنوبية..؟

إلى متى ستظل عواطفنا تترحم على أعداءنا..؟

ألم يحن الأوان واستغلالل الظروف الراهنة لإستعادة المجد الجنوبي..؟

اليوم وقبل الغد، عيون الخارج تنظر إليكم ياشعب الجنوب التواق للحرية، اليوم قبل الغد ياعشاق الحرية، اليوم قبل الغد أيها المتعطشون لنيل الحرية والاستقلال، افعلوها، الكل يعول عليكم، يامن تفترشون ساحات الشرف بصدور عارية.

أما إذا لم نستطيع اليوم أن نصنع العجة، ونكسر البيضة، فبعدها لن تقوم لنا بعدها قائمة.

عاش الجنوب حرآ أبيآ منتصرآ 
العز والخلود لشهداء الجنوب الميامين
الحرية للمعتقلين في سجون صنعاء
الشفاء العاجل لجرحانا التواقين
النصر والمجد (للجنوب العربي) الأبي.

أنيس الشعيبي

كاتب جنوبى للسيسى : جرس الخطر يدق أبوابنا


جرس الخطر يدق ابوابنا
مانسمع عنه الحوثي ومايسمى بحزب الله
مجموعه خطيرة جدآ لا يستهان بها
اصبحنا اليوم في الجنوب نواجه خطر حقيقي
القاعدة الداعشية
والاخوان الارهابين
والحوثي الشيعي
تفرقت الاسماء والهدف واحد
معروف من ربع قرن مضى باان العربية اليمنية تحتل الجنوب العربي وكأن بريطانيا يوم خروجها من الجنوب سلمتها الوصيه في متابعة الاحتلال للجنوب العربي
وما يدور اليوم من احداث بانت لنا اعداء جديدة منها ايران بأسم الحوثي
تركيا بااسم الاخوان
والعربية اليمنية باأسم القاعدة وماتبقى من الشعب مع السرب
ومن خلال ذالك .
اوجه رسالتي لرئيس علي سالم البيض الرئيس الشرعي لدولة الجنوب العربي
مطالبآ له الخروج عن الصمت الذي انت فيه والتحرك بقدر مايمكنك والاعلان بالمهله المحددة لشعب الشمالي بلخروج من الجنوب العربي في اقرب وقت ممكن .
لاان ذالك يشعرهم بالخطر الحقيقي الذي يدور من حولهم في الجنوب العربي .
والامر الثاني تشكيل مجلس انتقالي جنوبي يضم كل القوى السياسية الوطنية المطالبه في استعادة دولة الجنوب
مع استبعاد الجماعة الاخوانيه المنظمين حديثآ الي صفوف ابناء الجنوب لاان هاؤلاء خطر كبير عليكم وعلى ابناء الشعب الجنوبي الواحد
فتح تسجيل الشباب المناظلين في الجيش الجنوبي وتسليحهم بالكامل .
نصب براميل على الحدود مع معسكرات جنوبية مسلحه
توجيه دعوة للقادات العسكريين والضباط والافراد بااعلان الانظمام لثورة الشعب الجنوبي .
تكوين دوريات من الشباب المخلصين لوطنهم مع صرف سيارات خاصه تابعه للمجلس العسكري الجنوبي وتكليفهم بالمهام الليله وتمشيط الشوارع والحارات من غير ارعاب الموطنين بحيث تكون عين ساهرة على المواطنين
حظر التجول من بعد الساعه الثامنه في الليل
مقاطعة جميع الدوائر الحكومية التابعه لدولة الاحتلال اليمني والاعتصام امامها مع عرقلة سير عملهم .
تشكيل لجنة مشتركة من الامن الشباب المسجلين في مجلس الأمن العسكري الجنوبي وعدد من الأساتذة لحصر المحلات التجارية التابعه لشعب الشمال في الجنوب
فرض السيطرة على على مداخل المحافظات الجنوبية
توزيع منشورات ورقية للموطنين بالتعليمات الازمه من حيث الامان وكيفية مقاطعة الدوائر الحكوميه
تشكيل مجلس قضائي انتقالي وتكليفه بمهمة حصر الاراضي والبيوت التابعه لشماليين مع اخذ صورة من الصكوك التي بموجبها تم بيع الارض له والتحقيق اذا كانت فعلآ اشتراها او نهبها بالقوة او غيره
تنبية كل من تسول له نفسه في التعاون مع اي جهه غير معروفه او لا تحمل اي اثبات قاطع باانها جهه شرعيه جنوبية
كما اطالب سيادكم بالتوجه لدول الجوار والمباحثه معهم في سبل التعاون والمساعده للجنوب العربي
مع تكوين خزينه لدولة تصرف منها اشياء رمزيه او تحفيزية لشباب المتتطوع في المجال العسكري  

كما احب ان اوجه رسالتي الي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة
عبد الفتاح السيسي بالتعاون مع شعب الجنوب العربي
واعطائهم الاعتراف الكامل بدولتهم
حيث ان تم ذلك ستكون انطلاقة لدول الجوار مثل السعودية وغيرها وباقي الدول العربية والاجنبية .
لاان مانأمله من مصر الشقيقة والصديقة لدى شعب الجنوب هو مد يد العون لشعب الجنوب العربي من حيث تكسير التعتيم الاعلامي ونشر في المجلات الرسميه والعالميه بتعريف شعب مصر مأذا تكون عدن وماهي دولة الجنوب
لان شعب مصر الاكثر تضرر ومعرفة بـ خطرالاخوان المفسدين ..

اخوكم / صابر الحضرمي

الاثنين، 20 أكتوبر 2014

بالصور :ضبط ربع طن أغذية فاسدة بداخل مطعم شهير ببورسعيد



قامت مباحث شرطة التموين بمديرية أمن بورسعيد بضبط ربع طن أغذية فاسدة لا تصلح للاستهلاك الادمى والتى كانت تقدم فى صورة واجبات شهية لرواد أحد المطاعم الشهيرة بحى شرق بمحافظة بورسعيد وقد تم غلق المطعم وتشميعه بالشمع الاحمر على ذمة تحقيقات النيابة ,حيث انتقل كلا من قاما اللواء/ اركان حرب سماح قنديل - محافظ بورسعيد واللواء/ اسماعيل عز الدين - مساعد وزير الداخلية مدير امن بورسعيد لمعاينة مضبوطات الاغذية الفاسدة قبل اعدامها ولم تعلن وزارة الداخلية أسم المطعم 

مصدر الخبر الجهاز الاعلامى لوزارة الداخلية