اخبار ذات صلة

السبت، 26 مارس 2022

ينحتون من الوهم سدودا ,, بقلم : صدى البطل ,, أيمن فايد

 


كيف ينحت الماسون وأتباعهم المنافقون من الوهم سدودا لتعيق الأمر من الصلاح وتعيق خطاك يا بطل؟

نعم للمرة الألف وما بعد الألف " مشروع روح البطولة" كسنة كونية سادسة للدخول في عصر المحاربين الشرفاء هى "نقطة البداية الصحيحة"


                           الميثاق السري

إن ما نتناوله هنا فى هذه الوثيقة الخطيرة التي بين أيدينا المسماه ( الميثاق السري ) والذي تم تسريبه وانتشر على الإنترنت فى مواقع عالمية منذ سنوات، وهى وثيقة تم الكشف عنها ولكن كاتبها كالعادة مجهول!!!

إن الأسلوب الذي كتبت به الوثيقة راقى جدا ويشبه "بروتوكولات حكماء صهيون" الشهيرة، لم ينتبه أحد وقتها، لكن الوضع الحالى يرينا تماما المنهج المذكور فى هذا الميثاق الذي يحتوي على عشرات النقاط ويعمل فى خطة متكاملة يتم تنفيذها عن طريق مئات الهيئات والمؤسسات والمنظمات بجيش منظم من ٱراذل الشعوب (القدامى والجدد والسريين) أعضاء "حركة العصر الجديد" ويأتى تقدير هذا الجيش القذر بالٱلاف وتقوده (الأيدى السوداء) اليهود والأمريكان.

وسنركز فى خطة عملنا على النقاط الحاكمة الواردة فى هذا الميثاق لكى نفضح الوهم، والذي للمفارقة نتيجته المدمرة حاضرة على أرض الواقع الٱن في حين أنه هو كعدو فاعل مخفي، لذلك نحن سنجعله ظاهرا ليسهل ضربه حتى لا نكون كمن يصارع طواحين الهواء وهذه النقاط التى لم ينتبه إليها أحد كالٱتى:-

١- سيكون وهما كبيرا عظيما لدرجة أنه سيفوق قدرتهم على الإستيعاب والملاحظة.

٢- أما هؤلاء الذين سيكشفونه - أى الوهم - فسيتم معاملتهم والنظر إليهم كمجانين، ولو لمع ضوء بينهم سنطفئه بالسخرية أو الموت أيهما يناسبنا أكثر.

٣- ما بين النقطتين تكمن منطقة السوء وهى "ٱراذل الشعوب" المعبر عنها فى الميثاق بجملة "سنجعل جبهاتنا منفصلة لنمنعهم من رؤية الصلات بين جماعاتنا وسنتصرف كما أننا غير مترابطين حتى نبقى على حالة الوهم كما هى".

         الدجل باسم الدجال والإلحاد بمحاكاة المهدي

نعم: "السنة الكونية السادسة" البطولة بشقيها بطولة الأمة التي تسمى إرادة، وبطولة البطل الفرد التى تسمى كرامة وهى مصنع رعب الأعداء كما جاء في وثيقتهم المسربة عمدا والتى هدفها الحرب النفسية وتحطيم الذات المعنوية.

وما بين الرعب والخوف منا وبين تحطيم إرادتنا تكمن نقطة الإرتكاز التى سنبنى عليها خطتنا .. فالوثيقة حقيقية ونحن نعيش فصولها بعبقرية منقطعة النظير، عبقرية التابع الذليل الذي تمكن الوهم منه فأصبح مبدعا ومتنفلا فى تبعيته وموالاته بعد أن ضربت البلادة الفكرية والأمية السياسية الأجواء جراء نشر وانتشار هذه الوثيقة الخطيرة كما هى بنصها وفصها وقضها وقضيضها بسبب عدم وجود تحليل علمى جاد لها أو فك شفرتها السرية مما فتح لوثيقة العدو الباب على مصراعيه لتنتشر انتشار النار في الهشيم، انتشار أشد بأسا من وقع القنابل النووية والجرثومية البيولوجية على رؤوس العرب والمسلمين، فكل لغم من ألغامها كفيل بإذابة الجبال الرواسي ومحو أجيال وأجيال قادمة من على الخريطة فى حين أن نقاط الضعف المطلقة في هذه الوثيقة بات تحت أعيننا وبين أيدينا.

( والله لا يهدى القوم الفاسقين ) أصحاب الوثيقة وعبيدهم "ٱراذل الشعوب" وأنظمة تلتفاهة ومعارضة السوء - الذين يزيفون الدين والعلم والتاريخ والحقائق المثبتة والبشارات المستقبلية التى بشرنا بها النبى ونؤمن بها 

نعم ستقوم الصهيوماسونية، عباد الشيطان وأعضاء حركة العصر الجديد أصحاب المدرسة التدبيريه باستحضارها مثل خروج المسيح الدجال وظهور المهدى ونزول سيدنا عيسى عليه السلام قبل أوانهم فى أضخم كذبة لهم ستشهدها البشرية وما هو بخروج ولا ظهور ولا نزول.

فالتسريب متعمد ويمر بمراحل عديدة منها:-

 التسريب على الطريقة الأمريكية الشهيرة "سري جدا"

ثم تطور ليأخذ شكل ٱخر يناسب المرحلة مثل "ويكيليكس"، ثم التسريب عن طريق فضح اليهود والأمريكان لعملائهم الخونة كما يفعل الٱن "نتنياهو - وترمب" وهذا يذكرنا بما فعله أسلافهم من قبل مثل موشى ديان وتشرشل وهيلاري كلينتون بغية هزيمتنا معنويا.

           خطة تدوير السكين المسموم في الجرح

- وها هو وزير الدفاع الصهيونى "موشى ديان" يقول:

"إن العرب لا يقرأون واذا قرأوا لايفهمون واذا فهموا لايطبقون". ومناسبة هذه المقولة أنه في الستينيات من القرن الماضي زار صحافي هندي شهير اسمه "كارانجيا" إسرائيل وأجرى حديثا مطولا مع "موشي دايان" وزير الدفاع الإسرائيلي آنذاك، وشرح دايان للصحافي الهندي أن إسرائيل ستدمر الطائرات العربية في مرابضها بضربة سريعة ثم تصبح السماء ملكا لها وتحسم الحرب لصالحها، وحينها تساءل كارانجيا باستغراب: كيف تكشفون خططكم بهذه الطريقة؟!! فرد عليه دايان ببرود: 

لا عليك "فالعرب لا يقرأون، وإذا قرأوا لا يفهمون وإذا فهموا لا يطبقون" .. وعليه قام الكاتب الهندي كارانجيا بتأليف كتابه الخطير بعنوان "خنجر إسرائيل" روى فيه تلك المقابلة قبل أن تقع حرب حزيران (يونيو) عام ١٩٦٧، وعندما وقعت الحرب طبق الجيش الإسرائيلي كل تصورات دايان بحذافيرها التي ذكرها في مقابلته مع كارانجيا، وكانت توقعاته صائبة للأسف فلم يقرأ تلك المقابلة أحد ولم يستعد لها أحد. 

- وها هو رئيس وزراء بريطانيا "ونستون تشرشل" سئل مرة عن رأيه بالشعوب فقال جملة تاريخية: "إذا مات الانكليز تموت السياسة وإذا مات الروس يموت السلام وإذا مات الأميركان يموت الغنى وإذا مات الطليان يموت الإيمان وإذا مات الفرنسيين يموت الذوق وإذا مات الألمان تموت القوة وإذا مات العرب تموت الخيانة".

- وها هى "هيلاري كلينتون" تشرح ما هو مجلس الأمن القومي، فتقول: إنه تأسس بموجب القانون القومي عام١٩٤٧، ويوجد به أربعة اعضاء أصليين بموجب القانون هم:-

الرئيس، ونائب الرئيس، ووزير الخارجية، ووزير الدفاع، والمنصب الوحيد الآخر الذي نص عليه القانون هو منصب السكرتير التنفيذي لمجلس الأمن القومي.

الرئيس التنفيذي للحكومة الخفية!!!..كان المنطق الذي قام عليه قانون الأمن القومي الأمريكي منطقًا بسيطًا يستلهم فكرة المنفعة مصدرًا للشرعية، والنجاح معيارًا لقياس التصرفات والأفعال، بصرف النظر عن التاريخ والقانون والأخلاق!!!..وكانت الفتوى الأصولية التي فتحت الطريق لقانون الأمن القومي الأمريكي تقريرًا أعدته لجنة خاصة أشرف على أعمالها الرئيس الأسبق "هربرت هوفر"، وقد جاء في تقريرها إلى الرئيس "ترومان" في أواخر عام ١٩٥١،

ما نصه حرفيًّا:

«إنه من الواضح الآن أن أمريكا تواجه عدوًّا لا يُخفي أهدافه في السيطرة الدولية، وعلينا أن نحاربه. وفي حربنا معه ليست هناك قواعد تستحق الالتزام بها، سواء من ناحية السلوك الإنساني، أو الأخلاقي. فإذا كان على أمريكا أن تنتصر في هذه الحرب، فإن القيم التقليدية للتعامل العادل يجب أن يعاد النظر فيها. ومن المحتم علينا أن نتعلم دروس الانقلاب والتخريب وتدمير أي عدو بطرق أكثر مهارة وأشد تعقيدًا من أية طرق قد تستخدم ضدنا».

                         الرأى العام المنقاد

إن الشعوب "رأى عام منقاد" ومن تقودهم هى أنظمة التفاهة  ومعارضة السوء وهنا تأتى أسئلة هامة:-

ترى من صنع ٱراذل الشعوب الجهلة والخونة؟

ومن أوصلهم لسدة الحكم ويقدم لهم الدعم والحماية ويصنع لهم الثورات المزيفة والإنقلابات العسكرية؟!

أليس الغرب!!

والٱن من يتسابق على خطب ود اليهود والأمريكان أليست الأنظمة والمعارضة بطرق مباشرة وغير مباشرة؟!!

إن هرولتهم نحو صفقة القرن خير دليل على ذلك حيث يقبلها ٱراذل الشعوب وترفضها الشعوب .. إن الأنظمة والمعارضة تقوم بنفس إستراتيجية أسيادهم بإلقاء التهم على الشعوب. الحكاية هى هى، وأنا هنا أتفهم جيدا المقصرين، وأيضا أتفهم بعمق رقصات ٱراذل الشعوب المذنبين التبريرية بما أن التبرير مرض.

أما فى مسألة العذر بالجهل الذى هو من عقيدة أهل السنة والجماعة أقول إن الفرق كبير بين ( العذر بالجهل ) وبين ( عدم الفهم ) فالأخير هنا هو عذر أقبح من ذنب،

فالفهم ليس خيارا مطروحا كي نقبله أو نرفضه، ولو أن أحدا قال: "أنا لا أقصد إنما الأعمال بالنيات".

أقول له: لا يستدل بهذا الحديث للترخيص فى معصية الله وإنما يستدل به فى الخير الذي حيل بينك وبينه، هذا ديننا يا موشى ويا تشرشل، فأول ٱية في القران  ( إقرأ )

عَنْ أبي عَبْدِ اللَّهِ جابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الأَنْصَارِيِّ رضِيَ اللهُ عنْهُمَا قَالَ: كُنَّا مَع النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم في غَزَاة فَقَالَ:

"إِنَّ بِالْمَدِينَةِ لَرِجَالاً مَا سِرْتُمْ مَسِيراً، وَلاَ قَطَعْتُمْ وَادِياً إِلاَّ كانُوا مَعكُم حَبَسَهُمُ الْمَرَضُ" وَفِي روايَةِ: "إِلاَّ شَركُوكُمْ في الأَجْر" رَواهُ مُسْلِمٌ. ورواهُ البُخَارِيُّ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: رَجَعْنَا مِنْ غَزْوَةِ تَبُوكَ مَعَ النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم فَقَالَ: "إِنَّ أَقْوَامَاً خلْفَنَا بالمدِينةِ مَا سَلَكْنَا شِعْباً وَلاَ وَادِياً إِلاَّ وَهُمْ مَعَنَا، حَبَسَهُمْ الْعُذْرُ" ).

هنا نقول إنما الأعمال بالنيات، وأن هذه الحاجات لازم تنتهي على أيدينا إن شاء الله حرصا على توقيره وتعظيمه، واللى بيفهم بيريح، والفهم على أصناف وله درجات.

أريد أن أقول كيف تفهم، وما خطورة عدم الفهم؟

فكون الإنسان لا يفهم هذا يعرضه لمشاكل وخطورة فى الدنيا والدين، ربنا سبحانه وتعالى يقول:

( وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ ) يعنى حشرنا  ۖ ( لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ). تخيل ناس دخلت جهنم لأن قلوبها لا تفهم والفقه فى اللغة يعنى الفهم ومنها قول الله عز وجل عن قوم شعيب ( قَالُوا يَا شُعَيْبُ مَا نَفْقَهُ كَثِيرًا مِّمَّا تَقُولُ وَإِنَّا لَنَرَاكَ فِينَا ضَعِيفًا ۖ وَلَوْلَا رَهْطُكَ لَرَجَمْنَاكَ ۖ وَمَا أَنتَ عَلَيْنَا بِعَزِيزٍ ).

فمن خطورة عدم الفهم أن الله أعد النار لمن لا يفهم، وإنك ترى من لا يفهم أبتلى فى عقله فيظن أنه يفهم والإنسان بقدر ما يكون معرضا عن الله بقدر ما ينتزع منه الفهم ( إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ ) يعنى متفرسين متبصرين، ناس ربنا رزقهم البصيرة ترى الأشياء على حقيقتها. الذي لا يفهم يعرض نفسه لمشاكل إجتماعية لمشاكل نفسية لمشاكل أسرية لمشاكل مع المجتمع وأصحابه والناس المحيطين به، وكما أن النظرة السطحية، واتباع الظن، والأخذ أو الرفض بدون دليل أو حجة هي أسباب ومكونات الجهل فإن لعدم الفهم عناصر ومكونات وهى:-

١- عدم إحترام عقلية الٱخرين.

٢- عدم الإستفادة من التجارب.

٣- عدم الإستفادة من الإبتلاءات.

٤- عدم الدعاء برزق الفهم.

٥- عدم الشكر لمن علمك والجحود لمن كان سببا فى فهمك.

         الوثيقة السرية التي تم تسريبها عن الدجال

- سيكون وهما كبيرا عظيما لدرجة أنه سيفوق قدرتهم على الإستيعاب والملاحظة. أما هؤلاء الذين سيكشفونه فسيتم معاملتهم والنظر إليهم كمجانين. سنجعل جبهاتنا منفصلة لنمنعهم من رؤية الصلات بين جماعاتنا وسنتصرف كما أننا غير مترابطين. حتى نبقي على حالة الوهم كما هى.

وهدفنا سيتحقق نقطة وراء نقطة فلا نثير شكوكهم ناحيتنا ونمنعهم أيضا من التغيرات وهى تحدث.

دائما سيكون موقعنا أعلى من نطاق خبراتهم لأننا نملك أسرار الحقيقة المطلقة. سيكون عملنا معا دائما وسنظل مقيدين بعهد الدم والكتمان والموت نصيب من يتكلم منا.

سنعمل على أن تكون أعمارهم قصيرة وعقولهم ضعيفة بينما نتظاهر بأننا نفعل العكس.

- سنستخدم معرفتنا بالعلم والتكنولوجيا بدهاء حتى لا يروا ما يحدث حولهم، سنضع الكيماويات ومعجلات الشيخوخة ومسببات الخمول فى غذائهم ومياههم وهوائلهم أيضا فيصبحون محاطين بسموم أينما توجهوا، والكيماويات ستفقدهم عقولهم، ونعدهم أن نجد علاجا عن طريقنا وتوجهاتنا العديدة، لكننا فى الحقيقة نكون نغذيهم بالسموم التي سيمتصها الجسم فتدمر عقولهم وأجهزتهم التناسلية وبسبب كل هذا سيولد أطفالهم مرضى أو موتى وسنحتفظ بأخبار هذه الوفيات طى الكتمان.

- سيتم اخفاء السموم بذكاء فى كل ما حولهم "الماء والهواء والطعام والملابس" خوفا من أن يروها .. سنفهمهم أن هذه السموم هى نافعة لهم فى مصلحتهم وذلك عن طريق الصور الكوميدية والنغمات الموسيقية، وحتى هؤلاء الذين يجري إليهم الناس طلبا للمساعدة سيكونون مجندين تحت أيدينا ليساعدونا في ضخ المزيد من السم في الأجسام، سينظر الناس إلى منتجاتنا وهى يتم استخدامها فى الأفلام وبالتالى سيتعودون عليها ولا يعلموا أبدا حقيقة تأثيرها، سنخلق أمراض جديدة وعقاقير جديدة.

- سنخضعهم لقوتنا بعد أن جعلناهم ضعفاء وسلسي القيادة، سيزدادون إكتئابا وبطئا وسمنة، وعندما يأتون إلى أطبائنا طلبا للمساعدة سنعطيهم المزيد من السم.

 - سنركز انتباههم على المال والماديات كى لا يتواصلوا إطلاقا مع ذواتهم وضمائرهم، سنشوش عليهم عن طريق الفجور والمتع الجنسية والألعاب فلا يتم اتحادهم أبدا مع الإله الواحد ليفقد الناس صلتهم الروحية مع الله سبحانه ببعدهم عن الدين والإنغماس فى الشهوات - ونلمح في أسلوب التعبير مذهب ( الكابالا اليهودية ) وعقيدتهم الخاصة بالحلولية واتحاد المخلوق مع الخالق وهو فكر يشبه غلاة الصوفية كالحلاج وأشباهه - ستنتمي عقولهم إلينا وسيفعلون

ما نأمرهم به وإن رفضوا سنجد طرقا لإدخال غسيل العقول إلى حياتهم.

- سنستخدم الخوف سلاحا لنا، يخفى أهدافنا دائما لكن سنتقدم فى تنفيذ مخططنا.

سيقومون بالأعمال الشاقة من أجلنا فى حين تزدهر ثرواتنا من تعبهم. عائلاتنا لن تختلط أبدا بعائلاتهم فدماؤنا ستظل نقية على الدوام لأن هذا هو السبيل.

- سنجعلهم يقتلون بعضهم حينما يناسب هذا مصلحتنا، 

- سنجعلهم منفصلين بعيدين عن الإتحاد بأن نزرع الفتن بين المذاهب والأديان.

- سنوجههم بخفة رويدا رويدا تاركينهم يظنون أنهم يوجهون أنفسهم، سنثير البغضاء بينهم عن طريق أحزابنا وشيعنا.

لو لمع ضوء بينهم سنطفئه بالسخرية أو الموت أيهما يناسبنا أكثر - أى أنهم سيقتلون المواهب والكفاءات التي لا تكون تحت سلطانهم خوفا من أن تنبه الناس لأفعال هذه الجماعة وهذه الجملة موجود مثلها في "بروتوكولات حكماء صهيون" بتفصيل أكبر، والخلاصة أن مثل هذه العبقريات التي تظهر بين الناس من حين لٱخر هى إستثناءات طارئة لأن الله قصر  الذكاء على شعبه المختار فقط وكل ما عدا ذلك يجب تصفيته معنويا أو جسديا.

- سنجعلهم ينتزعون قلوب بعضهم البعض ويقتلون أبناءهم بأيديهم من خلال إثارة الحروب بين الدول المتجاورة ويتحقق هذا لأن الكراهية حليفتنا والغضب صديقنا.

الكره سيعميهم تماما فلا ينتبهوا أنه من وسط صراعاتهم نصعد نحن كحاكمين لهم، سيشغلهم القتال عن رؤية هذه الحقيقة كما حدث من علو شأن اليهود في العالم وقيام إسرائيل بعد الحرب العالمية الثانية، سيغتسلون في دمائهم ويقتلون جيرانهم طالما هذا مناسب لنا، ويتحقق أقصى إستفادة وهم لا يشعرون بنا ولا يروننا.

                      مشروع الشعاع الأزرق

في هذا الجزأ سأعرض موضوع ستذهلون من غرابته، معظم الناس لا تعرف عنه اى معلومة لدرجة أنه لم يذكر في أى سلسلة وثائقية ومن يعرف عنه يعرف بالقدر الذي أراده الأعداء من عملية التسريب الممنهجة .. أرجوا منكم التركيز في هذه الفقرة لأنها ستكون خيالية والموضوع صراحة جدا معقد لكن سأحاول التلخيص. والهدف من الموضوع ليس تخويفكم وترهيبكم من النظام العالمى الجديد برأس حربته الدنسة "حركة العصر الجديد" بل هدفي العكس تماما وهو كشف مخططاتهم الشيطانية التي يحاولون بها تدمير العالم كخطوة أولى، ثم الخروج منتصرين من هذه المعركة، فالله سبحان وتعالى لهم بالمرصاد ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

هو مشروع شيطاني جديد ويعتبر من أخطر مشاريع الماسونية والمعلومات والفيديوهات المنشورة عن هذا المشروع تم كشفها بواسطة ( وكالة الصحافة الدولية الحرة ) عن طريق نشر وثائق سمعية وبصرية سرية، حيث كشفت هذه الوثائق تورط الأمم المتحدة في العمل على تطبيق النظام العالمي الجديد بالتعاون مع وكالة الفضاء الأمريكية ناسا...

لكن ما هى أهداف هذا المشروع العالمي الغامض؟!!

١- إلغاء جميع الأديان السماوية واستبدالها بدين عالمي موحد.

٢- إلغاء الهوية الوطنية واستبدالها بهوية عالمية موحدة.

٣- تفكيك المجتمعات والعائلات واستبدالها بمفهوم الكل لخدمة النظام العالمي الجديد.

٤- تطوير عملة عالمية إلكترونية متطورة لكل العالم.

٥- إيجاد جيش عالمي موحد ووزارة عدل واحدة تابعة للأمم المتحدة.

٦- خلق ثقافة واحدة لكل العالم حيث يتبرمج الكل عليها.

إن مشروع السيطرة على العالم، فكرة شيطانية قديمة حيث تم الإعلان عنها رسميا فى عام ١٩٩٠م لكن قبل أن يعلنوا عنها كانوا قد جهزوا أنفسهم لأخطر فكرة بالعالم هى:-

( مشروع الشعاع الأزرق ) الذي سنناقشه الٱن،

إن مشروع الشعاع الأزرق: يتكون من أربع مراحل للسيطرة على العالم، هذه المراحل منها ما يطبق حاليا ومنها ما سوف يطبق قريبا جدا وهذه المراحل لها تفاصيل دقيقة جدا لكن سأكتفي بعرض فكرتها والهدف منها:-

المرحلة الأولى: خلق فتنة في العالم واقناع الناس بأن جميع الأديان الموجودة هى أديان خاطئة وتم فهمها بشكل خاطئ ووسيلتهم إحداث زلازل في أماكن وجود المقدسات الدينية، والإدعاء بأنهم وجدوا ٱثار تبين الدين الصحيح للعالم وهو الدين "اللاديني .. الشيطاني .. الإلحادي .. الدارويني" وعند المسلمين سيقولون لهم أولا إنه "الدين الإبراهيمي والدين الإدريسي" وهو في حقيقته الدين الفرعوني والذى يحاولون إثبات أن الفراعنة كانوا موحدين وستأتي على كل هذا بالتفصيل، وهذا بمساعدة المشروع السري haarb ولإحداث الزلازل والتحكم بالطقس والمناخ وهذا المشروع موجود حاليا وكانت أول تجربة له بزلزال هاييتي .. الذي ساعد الأمريكان بالسيطرة على هاييتي .. والله أعلم زلزال اليابان المدمر .. وهذا بعد عدة مقالات عن الموضوع.

المرحلة الثانية: سوف تفتح البشرية بهذه المرحلة حيث تم صنع أجهزة ضخمة جدا تحت الأرض وفي الفضاء ووظيفة هذه الأجهزة توليد تفاعلات ذرية تنعكس في الفضاء وتتحول إلى أشكال ومجسمات ثلاثية الأبعاد ومن المهم دائما أن تصطحب عزيزي القارئ معك فى هذه الرحلة فكرة الأبعاد الثلاثة أو المستويات الثلاثة لأنها نقطة فارقة، وستستخدم السماء كشاشة عرض حيث سيوهمون الناس بأن الله يخاطبهم ليقنعهم بأن يتركوا الأديان المزورة ليدخلوا الدين العالمي الجديد تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا، حيث سينعكس في سماء كل منطقة بالأرض الشخصية المقدسة عندهم لتقنعهم بترك دينهم الأصلي والدخول بالدين الجديد فمثلا:-

سيرسل للنصارى شكل سيدنا عيسى عليه السلام .. وسيرسل للبوذيين بوذا وهكذا... 

إنهم يجربون هذه المرحلة ويستهدفون الرموز الدينية، يستخدمون ( هارب ) فوق قبة الصخرة سيضعون مجسم هيكلهم المزعوم مكان قبة الصخرة.

هل تتذكرون لعبة الورق التي صنعها شخص ماسوني وبين كل خطط الماسونية .. فى العالم إنه رسم موضوعها فى كرت من الكروت.

المرحلة الثالثة: هى مرحلة تفاصيلها معقدة جدا لكم لكن باختصار  من خلال خطاب الله لكل قوم سيرسلون عليهم موجات "elf vif" كهرومغناطيسية تؤثر في أدمغتهم والتلاعب بالعقل لتشعرهم بالراحة الروحانية ليصدقوا كلامه بسهولة.

المرحلة الرابعة: تتعلق باظهار قوى عالية غير طبيعية

( ميتافيزيقيا ) بوسائل تكنولوحية عالية جدا.

والتلاعب بالدول على أنها هجوم فضائي كما يروجون في الأفلام حيث ستحاول الدول الدفاع عن نفسها وعندما يسيطر النظام العالمي الجديد على الدولة بهدف حمايتها وهكذا ستدخل الدولة بمجموعة النظام الجديد.

إنهم خدعونا بقصة الأطباق الطائرة .. إنهم بالحقيقة يروجون على أنهم هم من سينقذوننا، لكن اتضح الٱن أنه لا يوجد أطباق طائرة أصلا - كله تلاعب بالنظر - إنه "مشروع الشعاع الأزرق" البعض منكم غير مصدق للموضوع لكن المشروع حقيقة ويجهزونه من الٱن للعمل .. حقيقة على مستويات عدة فإن لم تستطع تصديق أو فهم المستوى الأول فكيف بالمستوى الثاني ناهيك عن المستوى الثالث؟!!

والٱن عند تطبيق هذا المشروع ستكون الماسونية قد أكملت مهمتها ويلتصق رأس الهرم المضئ بالقاعدة إنها عين الإله الطائرة في السماء المضيئة هل فهمت هذا الرمز؟!!

وأخيرا .. إن كل ما أعدوه لكم ووعدوكم بأنه سيحدث وقع بكل أجزائه حسب الخطة الزمنية التي رسموها ليقنعوك بالوهم والسراب، وأنتم تنظرون وتضحكون فى كل مرة على بلاهتهم التي هى في الفرا لأن الموضوع خيالي!!

وهذا بالضبط ما أرادوه منكم، في حين أنهم ينفذون مشروعهم الحقيقي على أرض الواقع بأسرع مما تتخيلون وللأسف الجماهير تتعامل مع المشروع الحقيقي ومع أدواته ويعيشون نتائج كل جزء يتم تنفيذه من هذا المشروع على الأرض!!

أرأيتم كيف أن القوم عن طريق عملائهم "أراذل الشعوب القدامي" "وأراذل الشعوب الجدد" ولاسيما الجيل الثالث من أراذل الشعوب المتمثل في أصحاب "ثنائية العطن والتراخي" يؤثرون على الناس بطريقة أكثر وأخطر من أجهزة هارب

مستشار أسامة بن لادن السابق يحكى أسرار

 


بتاريخ: 18-12-2010 | 

أخبار الساعة حاوره "سيد أمين"

لا توجد وسيلة إعلام عالمية او محلية إلا وتحدثت عن تنظيم القاعدة وساقت ضده التهم حتي صار للتنظيم قائمة  طويلة حبلي بالاتهامات التي كان أشهرها وربما المصدر الأول لها تلك - الاتهامات التي ساقها صحفي يعمل بالقناة الثانية بالتلفزيون السويسري في كتابه "دولارات الرعب" والذي صدر في 1999، وللتاريخ أهمية، ومن أهمها، بحسب ما ذكرته مراكز الأبحاث العالمية أيضا، أن هذا التنظيم عميل لإسرائيل ويدللون علي ذلك بعدم تنفيذه لأي عملية ضد الكيان الصهيوني، وكذلك أن القاعدة هي نتاج أمريكي وكانوا علي صلة بالاستخبارات الأمريكية ابان الاحتلال الروسي لأفغانستان، وأن مصدر التمويل يرجع لتجارة المخدرات. 


فضلا عن أن القاعدة لم تسلم من سهام التيارات الإسلامية فعلى سبيل المثال وليس الحصر:-

-  نجد أن "الجماعة الإسلامية" ممثلة فى الشيخ كرم زهدى وضعوها فى بئر سحيق من الاتهامات غير المبررة وذلك فى برنامج ملف خاص 8/8/2006،

وكذلك اتهامات الرجل الثانى فى الجماعة الإسلامية الدكتور "ناجح إبراهيم" مفتى الجماعة والذى نشر فى مجلة المصور العدد 4492 بتاريخ 10/11/2010.

- ناهيك عن الجماعات والتيارات التي شعرت بأن البساط ينسحب من تحت أقدامها بسبب التعاطف العالمي الشديد من قبل الشعوب مع "القاعدة والشهيد أسامة بن لادن" فكان الإخوان المسلمون هم أشرس من ناصبوا القاعدة لدرجة أنهم كانوا يكفروننا لأنهم يريدون أن يقدموا أنفسهم لأعداء الأمة على أنهم يمثلون التيار الإسلامي الوسطي المعتدل، حتى المراجعات التى قام بها الدكتور سيد إمام الشهير بمفتي القاعدة السابق أسقطوا الأحكام الشرعية العامة على القاعدة.

- وظهر الحقد الصفوي الشيعي الرهيب على المجاهدين الأفغان العرب والقاعدة.

- وأخيرا التيارات العلمانية سواء اليسارية أو الليبرالية 


- لا يفوتنا الإشارة الى أن أفظع ما كتب فى ملف القاعدة كان على لسان "مايكل شوير" فى كتابه "الفوقية الامبريالية الأمريكية" وهو الكتاب الذى يعد لدى المتابعين المصدر الرئيسى للمعلومات عن القاعدة وقد اعتبرته صحيفتا النيويورك تايمز والواشنطن بوست كأفضل الأعمال التى نشرت حديثا "علما بان الكتاب قد صدر أساسا

"باسم مجهول" وذلك بناء على طلب وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية كشرط أساسى لمنحة الإذن بالنشر ، 


والجدير بالذكر أن المؤلف استقال من منصبه المذكور فى نوفمبر 2004 بعد خبرة دامت نحو 20 عاما فى العمل على القضايا المتعلقة بأفغانستان وجنوب أسيا وتم تقديم المؤلف فى العديد من البرامج الإخبارية على محطات التلفزة المحلية "والدولية" كما تم إجراء عدة مقابلات إذاعية معه بالإضافة الى ظهوره فى برامج وثائقية ذات صلة علاوة على أنه كان محور الإعلام المقروء فى كافة إنحاء العالم..


وقد اعتمد السيد "شوير" فى قسم من مصادره على أعمال هيئة البث الفيدرالية التابعة لوكالة الاستخبارات الأمريكية التى قامت بتقديم كافة تصريحات "أسامة بن لادن" وغيره الى قادة الولايات المتحدة والمراجع المختصة بعد ترجمتها، وهو عمل يصفه السيد "شوير" بالعمل المتعذر على وسائل الإعلام التجارية سواء المكتوبة أو الإليكترونية.


وقيل عن هذا الكتاب "أنه يضم بين طياته كما كبيرا من المعلومات القيمة حول ولادة الحرب على الإرهاب والوضع الراهن الذى ألت إليه، وقد تمكن هذا العمل من الاستحواذ على اهتمامى منذ الصفحة الاولى!" مجلة الناشرين الإسبوعية 


وقيل أيضا "اعتقد أن الأقلام مهما أجادت الوصف فلن تفى هذا الكتاب العظيم حقه" رالف بيترز وقيل أيضا "من النادر أن يجد المرء كتابا يتمكن من تغيير مسار الحوار والآراء على الصعيد الدولى، إلا أن هذا العمل نجح بجدارة فى تحقيق ذلك" مارتا ساليج- صحافة ديترويت الحرة


وسبب الاستطراد فى الحديث عن كتاب "مايكل شوير" ما ذكر عن وقوف القاعدة وراء عملية كراتشى والتى وردتوفي كتابه كالٱتى:- " 8 مايو 2002 صفحة 158 : تم دفع سيارة مفخخة فى طريق باص صغير فى كراتشى كان يقل فنيين بحريين فرنسيين يعملون فى سلاح البحرية الباكستانية وقتل من جراء التصادم 11 فرنسيا وجرح 12 كما قتل باكستانى واحد وجرح 12 أيضا وقد قالت القاعدة حول تلك الحادثة أن العملية المسلحة التى استهدفت الفنيين العسكريين الفرنسيين أظهرت ضعف هذا النظام الباكستانى وأثبتت ان البنيان الذى أقامه النظام قد بدأ يتداعى كورق اللعب "نقلا عن موقع الأنصار". وفى 18 /11/2010 ظهر زيف تلك القضية بشكل واسع وقام أهالى الضحايا برفع قضية ضد الإليزيه طالت كلا من الرئيس الحالى ساركوزى والذى كان وقتها وزيرا للمالية فضلا عن الرئيس الأسبق جاك شيراك..

ربما كان "للأسبوع أون لاين" فرصة نادرة فى استقاء المعلومات من مصدرها عبر إجرائها هذا الحديث مع أيمن محمد فايد وكنيته "أيمن الفايد" المستشار الاعلامى السابق للقاعدة و للشيخ أسامة بن لادن.


إن لأراذل الشعوب أدواراً تعف القيم والمبادئ النبيلة عن أن تذكرها أو أن تحصي أشكالها وإن كانت كلها تدور حول نظرة الأعداء في قتل البطولة بشقيها بطولة الأمة وبطولة البطل وتعطيل قدومه وضياع عمره في الرد علي التهم الموجه إليه وإغراقه في بحر سحيق حتي يجد نفسه شيئا فشيئا في عنابر السجن مع المتهمين في الوقت الذي يحذرنا فيه الرسول صلي الله عليه وسلم من تقارب الزمان، قائلا:

"لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتي يسأل عن أربع:

عن عمره فيما أفناه وعن شبابه فيما أبلاه وعن ماله من أين اكتسبه؟ وفيما أنفقه؟ وعن علمه ماذا فعل به"


يقول رسول الله صلي الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتي يكون القرآن عارا ويتقارب الزمان" أخرجه الطبراني.

وفي قوله يتقارب الزمان إشارة إلي استهلاك حياة الأفراد والشعوب باغتيال أوقاتهم واغتصاب أموالهم واستنزاف علمهم في غير التوجه الصحيح لله.


إن الحقيقة الضخمة كانت تسند البطل الاسطوري الأول وذلك في الماضي تحفظه وتجري الخير علي يديه إلي أن يأتي أجله المقسموم أما "الحقيقة الضخمة" في أسطورتنا الحديثة وهي تحطم أكبر أسطورة بشرية عرفها الناس المتمثلة في

"جحافل الروس" فلقد تحطمت أكبر آلة عسكرية،

وزال من أذهاننا ما يسمي بالدول العظمي وهذه الحقيقة تضطهد البطولة بشقيها:-

"إرادة الشعوب، وكرامة البطل" وتحاصرها إلي أن تقتل البطل لا كملك ولكن ككلب وسيقول لنفسه لم يعد أحد يذكرني، وأولادي يخجلون مني وأصحابي يخافون من ذكر إسمي. 


العدو هنا ليس في الحقيقة الضخمة إنما في الذين ينتسبون إليها زوراً وبهتاناً في (أراذل الشعوب) قادة الرأي وجماعات الفرقة.

ولقد أخرج بن وضاح في البدع: "سيخرج قوم في آخر الزمان هم كذابون، دجالون يبدع من الحديث لم تسمعوا به أنتم ولا آباؤكم فإياكم وإياهم لا يفتنونكم".

وما السبيل للخروج من هذه الفتنة؟

أولاً: تحديد زمان هذه الفتنة ومكانها ودور كل من له دور في إتمامها بحيث لا نترك مجالا لها.


ثانياً: أن نكون في جو من التفاعل القوي مع مجموعة الوسائل التي اتخذها أراذل الشعوب في خطتهم لإسقاط البطولة.


ثالثا: يجب الأخذ بعين الاعتبار أن في مواجهة هذه الفتنة نسبة وخسارة وقدراً من التضحية، وهناك غالبا اختيار بين شرين للوصول إلي خيرهما كما في قولة سيدنا عمر المأثورة: "ليس العاقل الذي يعرف الخير من الشر ولكنه الذي يعرف خير الشرين".

فالأبطال دوماً خصهم الله بموهبة فيهم لا في غيرهم ودورهم في الواقع لا ينقطع ولا تغطى عليه كتابات أو إعلام لقد وضع الله علي عاتقهم الخلاص للبسطاء إن ناصرهم الواقع أو وقف ضدهم، فكل هذه الأمور ليست بالعمق الكافي للوقوف أمام خطاهم التي لا يدركها سواهم، فمهما تقدمت علوم الرصد الفكري والغزو الثقافي فهم لا يعبأون بمثل هذه الأمور رغم ثقلها أثناء فترة الدعة والراحة ولكن عندما تأتي المواقف الحقيقية يسقط القناع وتبقي الحقيقة.


نعم هؤلاء سيكيلون للبطل الايجابي تهماً وافتراءات ما أنزل الله بها من سلطان سيدفعون إليه بالكثير من القضايا ليغرق فيها ويستنفد جهده كاملا فيها فيجب عليه أن يتعامل معها وكأنه مع الشئ ونقيضه دون أن تلتهمه كما هو معد يرتدي زي الصراع السياسي الوهمي ثم يخرج منه متسللا تاركا هذا الزي يلعب بهم بل وبالعالم بأشكاله المختلفة لأنه لا يفل الوهم إلا الوهم.. بذلك يحقق رمية بدون رام مرددا:

والله لو صحب المرء جبريلا ، لم يسلم المرء من قال ومن قيل، قد قيل في الله أقوالا مصنفة، تتلي إذا رتل القرآن ترتيلا قد قيل إن له ولدا وصاحبة، زوراً وبهتاناً وتضليلاً هذا قولهم في الله خالقهم، فكيف لو قيل فينا بعض ما قيلا!! 


وأخرج ابن وضاح في البدع: "ويح لهذه الأمة ماذا يلقي فيها من أطاع الله؟ كيف يكذبونه ويضربونه لأنه أطاع الله من أجل أنهم ما أطاعوا الله".

قال عمر بن الخطاب: يا رسول الله الناس يومئذ علي الإسلام؟.. قال: نعم يا عمر قال عمر: يا رسول الله الناس يومئذ علي الإسلام؟.. قال: نعم يا عمر قال عمر: يا رسول الله، ولماذا يبغضون من يأمرهم بطاعة الله؟.. قال:

"ترك القوم الطريق وتزين الرجل بزينة المرأة لزوجها وتبرج النسا، زيهم زي الملوك الجبابرة يسمنون كالنساء فإذا تكلم ولي الله وأمرهم بطاعة الله قيل له: أنت قرين الشيطان ورأس الضلالة وتكذب بالكتب وتحرم زينة الله التي أخرج لعباده، تألوا كتاب الله علي غير تأويله واستذلوا أولياء الله".


١- الاتهامات ستكون هذه التهم من السهل الرد عليها فهذه فلسفتهم في إضاعة العمر، لأنها لو كانت تهماً حقيقة فببساطة لن يرد عليها بل سيستفيد منها في إصلاح أمره وبذلك سيكونون هم الخاسرون بنجاح البطل في تجاوز هذه الفتنة وعبورها وتضييع الفرصة عليهم ويقولون:

"مازال يقظا" وهكذا يبدأون بنقاط أخري.

٢- جدال الملح.

٣- جماعات الواقع الوهمي.

٤- اشارات خاطئة.

٥- البطل الضد.

وكيف ترد علي تلك الاتهامات؟


بداية .. سأعمد في الرد علي هذه الافتراءات علي ثلاثة أدلة:- أولا دليل شرعي: ويتمثل في تقاطع المصالح باتفاق أو بدون اتفاق.

ثانيا دليل منطقي: طبقا للنظرية العقلانية وهو موقف الصين من المجاهدين، حيث أنه الأولى أن يتم اتهامهم بالعمالة لها وليس لأمريكا.

الدليل الثالث واقعي: حيث أن لسان الحال خير من لسان المقال متمثلا في فكرة إنشاء القاعدة واستراتيجيتها ومراحل تكوينها ومعادتها لأمريكا وقوي الشر المتحالفة معها وكذلك ظهور طالبان وارتباطها بالقاعدة وارتباط القاعدة بها.


                        الدليل الأول: شرعي

إن مثل هذه الافتراءات والتهم من قبل أمريكا وأعوانها من سياسيين ومفكرين ومثقفين ورجال إعلام ورجال دين قد باعوا أنفسهم لأعداء الأمة مقابل الوهم والقروش الدنسة،

هذه الافتراءات لا يمكن الرد عليها ودحضها إلا وهي في وضعها الطبيعي، وحتي يستقيم الأمر يجب ألا ننزعها من السياق الذي حدثت فيه التجربة، وألا نختزلها في فاعل ومفعول به بل أقل أحيانا من ذلك،.

هذه التجربة الأفغانية الجهادية ليست بين أفغانستان والروس فحسب، بل إن أفغانستان في هذه التجربة هي مناط لصراع دولي فمثلاً:-

حقيقة الدعم من الدول العربية، خاصة دول الخليج لباكستان حتي تدعم الجهاد لم يكن لوجه الله إنما كان خوفاً علي عروشهم من الزحف الروسي، وتنفيذا لرغبة أسيادهم الأمريكان، فالولايات المتحدة في ذلك الوقت كان رئيسها "جيمي كارتر" لم يستطع أن يتكلم بكلمة ذات شأن إلا بعد مرور بضع وعشرون يوم، حيث قال:

"إن أي تدخل لروسيا إلي منطقة الخليج نعتبره اعتداء علي أمريكا لأنه محتل لهذه المنطقة، محتل لبترولها"،

لذلك هدد باستخدام القوة العسكرية إذا حدث هذا التدخل، 


فالأمريكان يكذبون إذا زعموا أنهم تعاونوا مع المجاهدين العرب في يوم من الأيام، ونتحداهم أن يبرزوا أي دليل،

وإنما هم كانوا عالة علينا وعلي المجاهدين في أفغانستان، ولم يكن وجودنا باتفاق معهم وإنما نحن المجاهدون كنا نقوم بواجب في نصرة الإسلام في أفغانستان، هذا الواجب تقاطع بغير رضانا مع مصلحة أمريكا، مثلما قاتل المسلمون الروم، حيث إن القتال الشديد كان دائما بين الروم والفرس، فلا يمكن لذي عقل أن يقول إن المسلمين لما بدأوا بالروم في غزوة مؤتة كانوا هم عملاء للفرس، فتقاطع المصالح بدون اتفاق لا يعني الصلة أو العمالة.

- استوقفك بخصوص الرئيس جيمى كارتر .. ما وقع الاجتياح الروسى لأفغانستان عليه من وجهة نظرك؟


لقد أقنع "زيبجنيو بريجينسكي" مستشار الأمن القومي الأمريكي الرئيس "جيمي كارتر" بضرورة استدراج الاتحاد السوفيتي لأفغانستان حتي تكون له فيتنام السوفيتية كما عاني الأمريكان في حربهم في فيتنام، وقامت الاستراتيجية علي أساس دعم المخابرات الأمريكية "C.I.A" للأفغان المعارضين للنظام الأفغاني الموالي للشيوعية وذلك قبل ستة أشهر من غزو الاتحاد السوفيتي لأفغانستان في 25 ديسمبر عام 1979. في هذا التاريخ وبعد ساعات اقترح بريجنيسكي علي الرئيس كارتر "توريط" المسلمين في حرب مقدسة ضد السوفيت الكفار واستنزاف الجيش الأحمر في حرب عصابات مرهقة تجعل من أفغانستان فيتنام أخري للروس.


وفي ذلك الوقت كانت سمعة المخابرات الأمريكية في الوحل من جراء ما حدث في إيران فقد كانت إيران الشاه أصبحت "طفل الوكالة الملوث" فكانت عقدة نفسية مزمنة مثل عقدة فيتنام النفسية المزمنة للبنتاجون أو المؤسسة العسكرية الأمريكية. كان عدد الجنود السوفيت في أفغانستان حوالي 90 ألفاً، بخلاف الخبراء والمدرعات والصواريخ وشبكات المراقبة، عملية عسكرية تتسم بالجرأة والتحدي بها يكون الاتحاد السوفيتي أخذ نفس المفاتيح والأوراق التي لعبتها أمريكا من قبله وهي سياسة الحروب المرنة أو الحرب الخاطفة مفتاحا لحل اللغز في الحرب الباردة أو مبدأ التعايش السلمي، هذا ما جعل بريجينسكي يقول:

"إن السوفيت تمددوا أزيد من اللزوم، لكنه بعد أن قرر أن تقاتلهم أمريكا حتي آخر أفغاني، ثم حتي آخر رجل مسلم وأضاف دعهم ينزفون".

إن حوالي 40 ألف أمريكي يعملون في هيئة الأمن القومي وينتشرون في كل أنحاء العالم تقريبا لم يعد في أولوياتهم سوي هذه العملية وكانوا علي اتصال أولاً بأول بمركز القيادة في فورت ميد "بولاية مريلاند"، أما الذين كانوا يديرون العملية فحوالي ألف عنصر هم من يشكلون مجموعة السوفيت في الهيئة.


لقد بدأ بريجينسكي تحركاته بتشكيل التحالف الذي سيخوض نيابة عن أمريكا الحرب ضد الروس في أفغانستان، وتوجه بريجنيسكي شخصيا إلي باكستان في حين زار وزير الدفاع الأمريكي "هارولد براون" الصين.

- وماذا عن الرئيس "رونالد ريجان" حيال هذه الاحداث؟


في صباح يوم 15 يناير 1981، وقبل أن يتسلم الرئيس الأمريكي مهام منصبه رسميا بخمسة أيام، دعا مدير المخابرات المركزية "ستانسفيلد ترنر" لسماع تقريره النهائي عن نشاط الوكالة، وحضر ريجان ونائبه "جورج بوش" والمدير الجديد للوكالة "وليم كيس" إن عملية أفغانستان هي أهم عملية في عهد كارتر، وبأن ريجان يريد الإستمرار فيها وتعزيزها وبأنها كانت نقطة احتكاك مع السوفيت.


كان من رأي "الكسندرا دي مارينشيز" مدير المخابرات الفرنسية في ذلك الوقت: إن الولايات المتحدة بما تفعله في أفغانستان تلعب بالنار، فالرهان علي الجماعات الإسلامية قد يكسر الاتحاد السوفيتي ويجبره علي الخروج مهاناً من أفغانستان، لكن هذه القوي الإسلامية ستخرج قوية ومدربة، وسيصعب السيطرة عليها وكما حاربت الملحدين السوفيت، ستحارب المشركين في الغرب، فالتحالف مع مثل هذه القوي ليس مضموناً في الغالب وعندما ما قابل مارينشيز الرئيس ريجان اقترح عليه خطة أخري تخلو من آثار "الجهاد" الجانبي، وكانت هذه الخطة البديلة إغراق أفغانستان بالمخدرات لإفساد حماس الجنود السوفيت وإنهاك قواهم، وعرض مارينشيز مساهمة المخابرات الفرنسية في هذه العملية.

إن أفغانستان ظلت حتي 1979، لا تعرف الهروين، وفي تقرير "جاك بلام" رئيس لجنة تقصي الحقائق التي شكلها الكونجرس أنه خلال عشر سنوات من التدخل الأميركي في أفغانستان ومن السياسة العمياء هناك بل ومن التواطؤ الايجابي أيضاً تحولت هذه المنطقة بمساعدة الولايات المتحدة إلي واحدة من أكبر مراكز العالم من حيث تهريب المخدرات. وخلاصة القول بل القول السليم في الموقف الأمريكي من الجهاد في أفغانستان.

أولاً: أن أمريكا لم تسع للثأر لكرامتها الجريحة في فيتنام من جراء مساعدة الروس للثوار الفيتناميين، فأمريكا تماما كالمرأة اللعوب التي لا تحكمها إلا نظرية المصالح ومسألة الكرامة لا تعنيها في شيء من قريب أو بعيد.

ثانياً: أنها لم تورط الروس بادخالهم في مستنقع أفغانستان لاستنزافهم اقتصاديا لأن هذه الحرب الاقتصادية في المقام الأول تستطيع أمريكا أن تقوم بها دون الدخول في آثار جانبية ضارة بها فمن الأيسر عليها أن تقوم باستنزاف السوفيت عن طريق حرب النجوم وهو ما يؤكده فعل ريجان فيما بعد.

ثالثا: وهو الصحيح أنها كانت مجبرة علي مساعدة الجهاد الأفغاني لأن الروس قد أفاقوا من نومهم في فترة التعايش السلمي المزعوم وأخذوا ينمون لأنفسهم نفس الاستراتيجية الأمريكية وهي الحروب المرنة "الحرب الخاطفة" التي قامت بها أمريكا من قبل وتوسعت في كل أنحاء العالم حتي باتت علي أبواب الدب الروسي مهددة إياه وذلك لأن الولايات المتحدة الأمريكية في مرحلة أو دور "التوسع والنضوج" علي العكس تماما من المرحلة التي كان يمر بها الاتحاد السوفيتي وهي مرحلة "الشيخوخة" التي من سماتها أن يقنع صاحبها بما لديه دون السعي إلي كسب أراض جديدة بل كل ما يعنيه في هذه المرحلة هو الحفاظ علي ممتلكاته من الضياع إلى أن استفاق الروس علي الحقيقة المرة التي جاءت بثمارها الحرب المرنة لأمريكا مما دفعها لمعاودة تحقيق حلمها القديم وهو الوصول إلي المياه الدافئة حلم بطرس الأكبر حيث إن معظم موانيها علي بحر البلطيق تتجمد أثناء الشتاء وهي تريد أن تصل قرب جودار الباكستانية علي بحر العرب وهناك تقف علي فم مضيق "هرمز" الذي يمر عبره معظم البترول العربي الذي يمثل أكثر مصدر للنفط العالمي وتكون بذلك أيضا قد حلت مشكلة تفاقم المد الإسلامي وطوقت الصين في ممر "واخان" المنفذ الاستراتيجي للصين في أفغانستان الذي ستحصل منه الصين علي الإمداد في حربها الحتمية مع الروس التي كان يتوقعها العالم آنذاك.


وتكون بذلك قد حلت روسيا المعادلة الصعبة التي تمسكت بها بحكم ظروفها التي ذكرناها من قبل في التعايش السلمي ومغريات الحرب ومكاسب الحرب الخاطفة اقتداء بأمريكا وعليه كان موقف الصين من المجاهدين في كل مكان، وتجدر الاشارة إلى أن الصين توقفت كتكتك مرحلي – عن دعم عملاءها الشيوعيين الأفغان أمثال "شعلي جاويد" منذ فترة لاستفادتها من تجربة روسيا في أفغانستان وأوعزت إليهم بالتسلل في بعض الأحزاب الداخلية المعتدلة، وبعضهم تسرب الي المنظمات الجهادية.

بهذا السياق والمدخل الصحيح يتضح لنا مدي تهافت وتفاهة الاتهامات الملفقة من قبل أمريكا وعملائها من "أراذل الشعوب" - قادة الرأي وجماعات الفرقة - حيث إنه كان من الأحرى أن يتهموا المجاهدين بعمالتهم مع الصين في أفغانستان.

لأن أمريكا هي التي علي طول الخط تقف ناصبة العداء للمسلمين فهي التي تحمي إسرائيل وهي التي تساندها بجميع قرارات الفيتو التعسفية، وهي التي تسيم العرب والمسلمين سوء العذاب في كل مكان، وهي التي حولت حكام العرب والمسلمين إلي دمي في يدها ومستعمرين بالوكالة عنها في بلدانهم .. فكيف بالله يكون المجاهدون علي صلة تآمرية بعدوهم القديم الجديد؟!

كان الأحرى أن يكون هذا الاتهام مع الصين وهذا ما سنوضحه في الموقف الصيني، لاسيما والصين كانت شريكة في هذا التحالف بقوة فلماذا لا يتهم المجاهدين بالعمالة لها؟!!

- كيف كان موقف الصين من القاعدة؟

سأتي إلي هذه المسألة في


                      الدليل الثاني: المنطقي

موقف الصين من الجهاد الإسلامي: إن هذه المسألة المصيرية بالنسبة للصين تأتي علي أمرين:-

الأول: التناقض القومي الحالي بين روسيا والصين.

ثانياً: التناقض القومي المستقبلي بين أمريكا والصين.


الأمر الأول: ولأن التناقض بين روسيا والصين هو تناقض قومي، لا حل له إلا بحرب ذرية تشنها روسيا مباشرة علي الصين، أو من خلال الهند وفيتنام. لأن الصين لا تستطيع النمو بدون الاستيلاء علي سيبريا التي تعتبرها من أراضيها التي إنتزعها الروس في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، مع أن سيبريا أصلاً لا صينية ولا روسية، بل كانت مقاطعة من بلاد المسلمين. والصين تشكو من كثافة مرعبة في السكان، وسيبريا تقريباً خالية من السكان، ومعروف تاريخياً أنه كلما تجاور بلدان بهذا الحجم تضاعفت إحتمالات الحرب بينهما. 


وإن كانت الصين تحاول تأجيل هذه الحرب حتي يكتمل استعدادها، وتحاول روسيا استفزازها لضربها قبل أن يتم هذا الاستعداد، وخلال ذلك تحاول تطويقها واستنزافها بالهند وفيتنام. وكما قلنا فإن روسيا تستعد لحرب مصيرية مع الصين، وهي بالطبع تخشي أن تتحد اليابان والصين،

فلكتاهما تعتبر روسيا الفيتو علي طموحاتها في شرق آسيا، وكلتاهما لها مطالب وطنية مغتصبة من جانب الروس.


تقول البرافدا: الجريدة الرسمية للحزب الشيوعي السوفيتي إننا نواجه برنامجاً توسعياً صريحاً ذا أهداف بعيدة، وهذا البرنامج لم يظهر اليوم أو بالأمس، ففي عام 1954، صدر في جمهورية الصين الشعبية كتاب يتضمن خريطة الصين حيث الحدود الشمالية تسير بحذاء سلسلة جبال استانوفواي التي تفصل أراضي الشرق الأقصي عن الاتحاد السوفيتي،

وفي الغرب أدخلت في حدود الصين جزءاً من قرغيزيا وطاجكستان وكازاخستان حتي بحيرة بلخاس، كذلك ادعت أن سخالين جزء من الأراضي الصينية، فإذا نظرنا إلي خريطة الامبراطورية الصينية في 1850، مثلاً:-

 فسنجد أن جزءاً كبيراً جداً من سيبيريا الشرقي بما في ذلك فلاديفوستك ليس ذلك فحسب بل مناطق كبيرة إلي الشمال من نهر آمور وكل منغوليا الخارجية التي تشكل نوعاً من التابع لروسيا اليوم. فالخلاف علي مليون ونصف مليون كيلو متر مربع ولم تكن روسيا بالتي تنتظر حتي تصبح الصين قادرة علي إعادة رسم الحدود.

القضية كما صورها كتاب التهديد هي وجود خمسين مليون مسلم في وسط آسيا تمزقهم حدود مصطنعة تمر في قلب جماعات من أصل واحد تجمعها اللغة والدين والثقافة والتقاليد التاريخية، تعداد "سينكيانج" قدر عام 1978، بحوالي 12 مليونا و60% منهم مسلمون أتراك.. وهو يري أن سياسة الصين يمكن أن تثير القلاقل في روسيا خاصة أن الصين تملك حرية الحركة في المجال الإسلامي بأكثر بكثير مما تملك روسيا وذلك للآتي:-

تعداد المسلمين في الصين عام 1978، كان 13 مليوناً منهم 1.3% أو أقل من اثنين بالمائة من تعداد الصين، بيما تبلغ نسبتهم في الاتحاد السوفيتي 18% ومن ثم فتشجيعهم بل حتي تسليحهم وإغراؤهم بالاستقلال لا يشكل خطراً علي الصين، بل يحدث شرخاً خطيراً في جاراتها اللدودة فسيفسائية التركيب حيث يشكل الرعايا من غير العنصر السلافي السيد نصف مجموع السكان وبالمقابل نجد في الصين أن نسبة الهان لا تقل عن 94%


وتجب ملاحظة أن نصف المسلمين في الصين هم صينيون، ولذا فالإسلام في الصين هو دين وطني تقريباً، بينما كان الإسلام ولايزال ينظر إليه في روسيا باعتاره كائناً غريباً معادياً. ومنذ وفاة ماو بدأ الصينيون يحسنون صورتهم عند المسلمين ووقع أول تغيير في الاستراتيجية في آخر عام 1980، عندما أعلنت الصحيفة الرسمية أن المنهاج الماوي القديم قد تخلي عنه ليحل محله منهاج علمي في معالجة مشكلة القوميات، واعترفوا بأن مركزه في "سينكيانج" قد تدهور في السنوات العشر الماضية، ولتعويض هذه الخسارة منعت كل الأنشطة الملحدة ضد الإسلام ولم يعد يعاقب علي ممارسة شعائرها، وأعيد فتح المساجد وبناء مساجد جديدة، وقد لاحظ زائر أمريكي أنه في "طرفان" بالصين يوجد أكثر من مائة مسجد عامر، بينما بخارى التي تعد مركز إشعاع ثقافي في التاريخ الإسلامي لا يوجد فيها إلا مسجدان،


في 1980، سمحت حكومة الصين رسمياً للكازاك والأغور باستخدام الأبجدية العربية وهو ما يرغب فيه المواطنون المسلمون، ويرحبون به للغاية. ويدرك الصينيون أن عبئاً ثقيلاً يمكن أن يفرضه الإسلام علي روسيا وينظرون للمشكلة الإسلامية كخطر محتمل لموسكو ولذا يجب ألا نستبعد خطوات أكثر إيجابية من الصينيين،

وهناك أدلة عديدة علي أن بعض الأقليات المسلمة في روسا خاصة الكازاك والقرغيز ربما يرحبون بالصينيين فإن "شعار انتظروا حتي يأتي الصينيون وسنريكم ما نفعله بكم"، هو تعبير كثيراً ما يسمع في وسط آسيا.


الأمر الثاني: لقد شاركت الصين في المراحل الأولي من الجهاد الأفغاني ولا سيما عقب التقارب مع الولايات المتحدة بفضل جهود "هنري كيسنجر" ثم زيارة براون وزير الدفاع الأمريكي لبكين مبعوثاً لجيمي كارتر في الفترة من 4 حتي 13 يناير عام 1980، وأثمرت الزيارة اتفاقاً مع القيادات الصينية السياسية المخابراتية علي التعاون الاستراتيجي لدعم الجهاد ضد الروس، وعقب عودة الوزير إلي واشنطن وافق الكونجرس علي اتفاقية منح الصين وضع الدولة الأولي بالرعاية، كما بدأت الولايات المتحدة في تزويد الصين بتكنولوجيا عسكرية وأخرى ذات استخدام مزدوج في محاولة لاحتواء الاتحاد السوفيتي.


وها نحن وفي 88 أقدم الروس علي الانسحاب، وهناك مؤشرات كثيرة علي ذلك وبالأخص بعد سلسلة الهزائم المتتالية لهم. تخيل كل هذه السنين الصين تستفيد من هذا الوضع، ولكن حان الوقت لأن يكون أصدقاء الأمس أعداء اليوم والغد أيضاً.


- وازاء هذا الموقف كيف ترك كانت حالة العلاقات بين الصين وأمريكا؟

لذلك تستعد أمريكا لحرب مصيرية مع الصين، وهي بالطبع تخشي أن تتحد الصين والإسلام، أمريكا في هذه الحرب تعتمد علي العديد من الوسائل السياسية والعسكرية والاقتصادية والإعلامية، وإن كان لكل من هذه الوسائل جوانب إعلامية ودعائية لا تخفي علي أحد إلا أن الوسائل الإعلامية أهم وأبرز أدوات التنفيذ في خطة الولايات تجاه الصين وهي من أكثرها تأثيراً وستكون علي النحو التالي:-

١- تعمد الولايات المتحدة الأمريكية إظهار الصين بصورة مشوهة مزرية وذلك باستبدالها بصورة الروس النمطية في جميع وسائل الإعلام، وبالأخص علي المستوي الدولي في الصحف، الكتب، المعارض، وسائل الإعلام الالكترونية إلي جانب السينما، ولقد أحرزت أمريكا تقدماً هائلاً في هذا الميدان، فقامت بتحقير الصين وإلحاق أشنع الأوصاف بها وبأبنائها وبقيادتها وبإرخاص حقوقها.

٢- قامت بتشويه صورة الصين عند العرب والمسلمين بدس منتجات عليها صور وكتابات حقيرة عن الرسول صلي الله عليه وسلم والإسلام وسط البضائع والمنتجات الصينية!!


إن المنطق ليرفض مثل هذا الهراء و البلاهة والعته بأن يقبل أن تقدم الصين علي ذلك لأنها ببساطة ستصبح كشركة قدمت منتجاً أنفقت عليه الكثير من المال ثم تناولت هذا المنتج في حملتها الإعلانية - بمزيج تسويقي وترويجي متكامل - بسلبية منقطعة النظير ، وذلك تحت استراتيجية إعلانية

"احذروا هذا الدواء .. الدواء فيه سم قاتل".

٣- وقد جندت أمريكا حفنة من أراذل الشعوب "قادة الرأي وجماعات الفرقة" وعهدت إليهم بمهمة لى الدين الإسلامي وتطويع نصوصه زوراً وبهتاناً ليثبتوا للمسلمين مثلا:

 أن قوم "يأجوج ومأجوج" المنصوص عليهم في كتاب الله هم أهل الصين، فلم يجدوا أبرع من رجال الدين للقيام بمثل هذا الدور حيث إن جماهير المسلمين يثقون في سمتهم الإسلامي، ونحن لا نقول هذا من فراغ فلقد أقدم علي مثل هذه الفعلة الداعية "طارق سويدان".

وكان الأحري به أن يصف الأمريكان أو كل القوي الاستعمارية التي عصفت بالديار والعباد من قبل مثل الإنجليز والفرنسيين، والإيطاليين والإسرائيليين الذين تدعمهم القوي الغربية الحاقدة بقيادة أمريكا.

إن جاز هذا الأمر شروعاً فالأحرى أن تفسر أيها الداعية كتاب الله علي مراد الله سبحانه وتعالي وليس علي هوى أمريكا ونحن نسألك سؤالاً:

أيوجد للصين قاعدة عسكرية في بلاد المسلمين أو في الكويت بلدك؟.

٤- يرتبط بالعرض السابق نقطة أخري في غاية الأهمية، تتعلق بالمواجهة العسكرية وبالطبع هي لن تقدم علي هذه الخطوة تجاه الصين لأن أمريكا أجبن ما تكون فهي تماماً كالفئران تسعي في الليل، وستبني استراتيجيتها في هذا الصراع علي سيناريوهين:-

السيناريو الأول: ستعهد أمريكا بهذه المهمة العسكرية إلي المسلمين، وذلك بتجييش الرأي العام الإسلامي خلف قيادة منتصرة ولن تجد قيادة أفضل من القادة الأفغان المنتصرين علي على الاتحاد السوفيتي ولاسيما وأنهم في معظمهم من إخوان مسلمين يتبعون التنظيم الدولى الذي هو في قبضة بريطانيا ومن ثم الولايات المتحدة.

إلا أن هذه الاستراتيجية ستكون صعبة للغاية بل مستحيلة، لأن هذه القيادات الأفغانية قد ثبت للأمة الإسلامية أنها قيادات دعية انحرفت عن جادة الصواب وتطاحنت فيما بينها حتي وصل بهم الحقد إلي الاقتتال فأصبحت في صورة مزرية يشمئذ منها المسلمون "إذا التقي المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار".

وعليه ستقوم أمريكا بعمل المساندة لأي تيار جديد علي أجمل ما تكون الصورة الإسلامية، للفت أنظار المسلمين إليها وتعلقهم بها، وذلك لكي يتم لهم المراد عسكريا ضد المارد الصيني القادم. فتكون بهذا السيناريو قد أوقفت الصين وفي نفس الوقت أطاحت بأسطورة الجهاد وشعلته المتقدة في نفوس أبناء الإسلام بعد انتصارهم علي الاتحاد السوفيتي ودحره في أفغانستان وهي في نفس الوقت مطمئنة أن هذا التيار لن يخرج من قبضة يدها. وإن كان هذا السيناريو قد خرج من قبضة يدها كلية بعد أن قلبت "الطالبان" ظهر المجن لأمريكا.

هذا بالاضافة إلي الفشل الذريع الذي منيت به أمريكا في محاولة استقطاب الصينيين المسلمين المشاركين في الجهاد الأفغاني عن طريق إغرائهم بالانفصال عن الصين وقد وفقنا الله في هذه، عن طريق أخونا المجاهد عبدالخالق الصيني وبالمناسبة هو من مجموعة الـ 23 خريجي وارسك.

فقد انطلقنا من خلاله لاحباط هذا المخطط حيث إنه لو تم لنشب الصراع بين الصين والمسلمين أو في أحسن الحالات لتأزمت العلاقات بينهما.


السيناريو الثاني: بما أن الصين تحاول لعب دور صديق الإسلام بموقفها من باكستان ومساعدتها لها في برنامجها النووي، ومنذ وفاة "ماو" بدأ الصينيون يُحِّسنون صورتهم عند المسلمين ووقع أول تغيير في الاستراتيجية في آخر عام 1980، عندما أعلنت الصحيفة الرسمية أن المنهج الماوي القديم قد تخلي عنه ليحل محله منهج علمي في معالجة مشكلة القوميات، وُمنعت كل الأنشطة الملحدة ضد الإسلام وأعيد فتح المساجد وبناء مساجد جديدة، وفي عام 1980، سمحت حكومة الصين رسميًا للكازاك والأغور باستخدام الابجدية العربية وهو ما يرغب فيه المواطنون المسلمون ويرحبون به للغاية هذا بالاضافة إلي أن تاريخ الصين ليس به أي علاقات سيئة مع المسلمين والعرب،

وبما أن أمريكا قد فشلت بوضع الأسفين في العلاقة كما بينا في الاتجاهات السابقة إذن ليس لديها خيار أو بديل عن المجابهة الصين عسكريا ولكنها بالطبع لن تجرؤ علي هذه المجابهة مع الصين بل ستعمد بها إلي أضعف حلقات هذا الحلف وهو بالطبع المسلمون لأن أحدا لن يجروء علي الاعتقاد بأن المسلمين في حالة تسمح لهم بالانتصار وستقف الصين في السيناريو المعد من قبل أمريكا موقف المتفرج لأن القيادات العربية والاسلامية قد ثبتت عمالتهم وخيانتهم لأمريكا لأنهم وكلاء استعمار واحتلال لأوطانهم بالنيابة عن أسيادهم الأمريكان.

إن الصين لن ولم تنخدع أبدًا بأشكال التقارب الكاذب من قبل حكام العرب والمسلمين إليها حيث إنهم جميعًا في عقيدتها أزرار تجسس من قبل أمريكا موضوعة في الكرفتات أو الزوايا والأركان، أو النعال، لأنهم إما أدوات للتجسس أو لإفراغ أزمات شعوبهم تجاه أسيادهم الأمريكان.


فالعرب والمسلمون مع الصين هم الفيتو الحقيقي علي طموحات أمريكا، فالصين لم تواصل نموها وصعودها كقوي كبري إلا بكسب المسلمين بما يقدمون للصين من مواد خام كالبترول الذي هو إكسير الحياة بالنسبة للصين وكذلك كقوي استهلاكية كبري لصادرات الصين أما بالنسبة للمسلمين فلن يخرجوا من وضعهم الراهن إلا بالتعاون مع الصين وهذا ما تفرضه طبيعة الأشياء.

لكل هذا الصين لن تقف موقف العداء تجاه أي حركة توحدية أو ثورة حقيقية يقوم بها أي تيار بشرط أن تكون ثورة حقيقية وليست أعمالاً من قبل أراذل الشعوب مدفوعة من أمريكا وبأيدي حكام متآمرين لإجهاض "غضبة الشعوب" والتهيئة الاجتماعية التي وصلتا بالمنطقة إلي حالة مخاض حقيقية.

فالصين لن تنخدع بكفاية أو تحالف من أجل إنقاذ كذا أو أي جماعة أو حزب واقفة كحائط صد في منطقة بينية لحجز غضبة الشعوب عن فساد وخيانة الحكام بما يقدمونه من ضلع في الثالوث الدنس مع الصليبية الدولية والصهيونية العالمية.


فالبعض الذي يدق طبول الحرب، وهو عين ما تريده أمريكا وإسرائيل، لأن أحدًا مهما كانت سخافته لا يستطيع أن يزعم قدرتنا علي هزيمة إسرائيل وأمريكا لو نشبت الحرب اليوم في ظل الوضع العربي والإسلامي المتردي.


-هل العلاقة بين الصين والمسلمين تشكل "فيتو" في وجه طموحات الولايات المتحدة الامريكية؟

إن البعض الذي يدق طبول الحرب، وهو عين ما تريده أمريكا وإسرائيل، لأن أحدًا مهما كانت سخافته لا يستطيع أن يزعم قدرتنا علي هزيمة إسرائيل وأمريكا لو نشبت الحرب اليوم في ظل الوضع العربي والإسلامي المتردي، الحرب المطلوبة، المحتومة، سيحمل عبئها الشعب المصري وكل العالم الاسلامي.

فياليت الذين يدقون طبول الحرب كانوا سذجًا، إذن لانحصرت المشكلة في جهلهم فعلمناهم، ولكنها العمالة والمكاسب التي يحصدونها ليل نهار. والحرب لو قامت ستلحق الهزيمة طبعًا بالآخرين السذج الذين دقوا طبول الحرب، هذا إن كانت السذاجة حقيقتهم. أعني أنهم يريدون الحرب بلا مبدأ بل يريدونها بمكسب، والحقيقة تقول إنهم يستفيدون ماديًا من رفع أصواتهم والمتاجرة بالبناء للحرب. 


هذه الحرب المقبلة مسألة حتمية ومصيرية بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية فهي تسعي لخوضها مع هذا الفيتو ليل نهار "الصين ـ المسلمين" وذلك من خلال الحلقة الضعيفة وهي المسلمون وخاصة العرب.

فأمريكا ستشن هذه الحرب لأنها تقدم لها عدة نجاحات مهمة منها:-

١ـ إجهاض الثورة المتولدة في رحم الأمة الاسلامية وبقية الشعوب المقهورة.

٢ـ ضرب المارد الصيني المناوئ لها.

٣- اعادة دورة حياة الامبراطورية، بعد وصولها الي مرحلة الشيخوخة حيث أنها سنة كونية لا يمكن تفاديها إلا بقيام حرب كبيرة تخرج منها الولايات المتحدة الأمريكية منتصرة لنفسها ولعصر المتكسبين , وللأسف لا تجد أمريكا تيار يستطيع أن يقوم بالحرب إلا تيار الجهاد وخاصة القاعدة التي لها شرف الانتصارات السابقة، وما المنادين لهذه الحرب إلا أبواق وطبول من أراذل الشعوب، تستغلها أمريكا وأعوانهافي المنطقة لإشعال فتيل الحرب المطلوبة،


لذلك أحذر إخواني المجاهدين من هذه الخطوة وألا ينخدعوا ويقعوا في هذا الشرك، تحت ما تزعمه الولايات المتحدة من وهم معركة "هرمجدون" بتسميتا عندهم في كتبهم المحرفة والمعركة الحقيقية التي وقعت مانت أيام سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه وهي "اليرموك"

فأحذر إخواني المجاهدين وباقي المسلمين حتي لا ينخدعوا فيكونوندا سكينا في ظهر المسلمين، وكل ما أطلبه منهم هو العمل علي وحدة المسلمين أولا وقبل كل شئ وحدة حقيقية علي البر والتقوي وليست وحدة أراذل الشعوب،

حيث ان استراتيجية الاستعمار ليست فقط كما هو شائع

"فرق تسد" وإنما أيضا "وحد تسد" بسم الله الرحمن الرحيم: ( وتعاونوا علي البر والتقوي ولا تعاونوعلي الاثم والعدوان ) 


- ذكرت الدليلين الشرعي والعقلي فماذا عن الدليل الثالث؟ 


                       الدليل الثالث: واقعي

ويتمثل في مراحل ثورة القاعدة وهي كالتالي:-

المرحلة الأولي: التكوين والإرادة.

المرحلة الثانية: الاختراق المزدوج المرحلة.

الثالثة: الانهيار وما بعد الانهيار.

المرحلة الرابعة: البعث والإحياء "الخديعة الكبري".

أما عن خطة عمل المرحلة الأولي فهي:-

١ـ البدء في التحرك العملي "اختيار بن القيم وأبوحنفي للإدارة والحملة في القاعدة كأهم منصبين فيها".

٢ـ البرامج التدريبية وإنشاء معسكرات جديدة والاستمرار في المعارك ضد العدو الروسي.

٣ـ اختبار كل من فروض الميزان التمييزي ونظرية الثورة.

٤ـ الإيكال بكثير من المهام والأدوار إلي مجموعة 23 شباب وارسك.

٥- بناء الهيكل التنظيمي للقاعدة وهو كالآتي:ـ

أ ـ القاعدة العقائدية والفكرية.

ب ـ القيادة.

جـ ـ الحركة بشقيها السياسي والعسكري.

د ـ القاعدة الإعلامية.

هـ ـ القاعدة الاقتصادية.

6 ـ البحث عن أماكن أخري غير أفغانستان بشرط ألا تكون أماكن متوترة مثل 'د"كشمير، فلسطين" بل المطلوب أماكن مثل "السودان، الصومال، الفلبين", وأيضا مقارعة أراذل الشعوب التي تعتمد عليهم الأيدي السوداء الايهود والفرس والأمريكان في كل مكان، مقارعة بالحجة في كل مكان. 


المرحلة الثانية: الاختراق،

النوع الأول من الاختراق: من قبل "أ ـ القاعدة ب ـ بن لادن" 

مباشرة لجماعات وأحزاب الفرقة، وما له وما ليه.

النوع الثاني من الاختراق:

أ ـ وهو ما تم من جماعات وأحزاب الفرقة للقاعدة سواء من الداخل مثل إلحاق الأفراد التابعين لهم في القاعدة.

ب ـ إختراق لأعمال القاعدة من قبل هذه الفصائل مثل

ما حدث في السودان واليمن من تنظيم الجهاد والجماعة الإسلامية أيمن الظواهري، عمر عبدالرحمن.

جـ ـ المنافسة في استراتيجيات العمل وما ترتب عليه من سقوط أهداف حيوية وسطو علي نجاحات القاعدة وعدم استثمارها بشكل صحيح، اشارة إلي عملهم في دولهم بأساليب خاطئة: التنظيمات السرية ـ اللعبة الديمقراطية. 


المرحلة الثالثة: الانهيار وما بعد الانهيار

أ ـ محاولة إثبات الوجود تفاديًا لما ألم بها من اختراقات 'د"معركة جلال آباد" التصدي لصادم حسين في تهديده لدول الخليج وما أعقب هذه الخطوة من تعنت ورفض شديدين من قبل الحكومة السعودية وما إستتبعه من تحول إلي معاداة الأنظمة العربية التي تآمرت مع الغزو الغربي بقيادة أمريكا للمنطقة، مجموعة المشكلات والظروف غير المناسبة التي واجهت القاعدة في السودان من قبل الدكتور أيمن الظواهري والشيخ عمر عبدالرحمن.

ب ـ ما بعد الانهيار متمثلاً في هذه النقاط كعلامات فارقة في مصير القاعدة والأمة الإسلامية:

١ـ أحداث دار السلام ونيروبي والمدمرة كول في اليمن.

٢ ـ أحداث 11 سبتمبر.


المرحلة الرابعة: البعث والإحياء.

القاعدة ليست هي، القاعدة واللاقاعدة، القاعدة والاستثناء

أ ـ أمريكا تقود الغرب في تقديم القاعدة للمسلمين في ثوب المنتصر مثل أعمال المقاومة الناجحة في العراق وأفغانسان، وذلك بقدر معين محسوب بدقة.

ب ـ وهذه النقطة وثيقة الصلة بالتي قبلها وهي نفى التهم والافتراءات التي ألصقوها بالقاعدة وذلك من خلال طرف خفي علي طريقة سري جدًا المعهودة فيهم.

جـ ـ وبناء علي ذلك:-

١ـ إجهاض الثورة الحبلي بها الأمة الإسلامية.

٢ ـ تجديد دورة حياة الإمبراطورية الأمريكية.

٣ـ وسحق المارد الصيني. وهو الدليل الذي سنأتي اليه في الحلقات التالية من الحديث.

الجمعة، 25 مارس 2022

دول الهيكل الـ 11 ومحطات تنفيذها على مراحل...وهل يقرأ العالم العربي والإسلامي بنود فكر الصهاينة التلمودي ...؟!!!

 




  دول الهيكل المزعوم هي الدول العربية التي تستهدفها دولة عصابات الكيان الصهيوني المسماه (بدولة إسرائيل) فى سبيل إقامة مملكتها على أنقاض تلك الدول والمخططات تسير يوميا ولحظيا لتنفيذ نبؤواتهم المزورة حسب فكرهم التلمودي الصهيوني وبدعم من أعضاء الصهيونية العالمية في أمريكا وأوروبا وفي نجد والحجاز وتركيا...وغيرهم من التبع الآخرين التائهين بحب أمريكا وأوروبا ظنا منهم أنهم أصدقاء ويعملون من أجل الشعب الأمريكي والأوروبي وشعوب الإنسانية جمعاء وهم يخدمون مشاريع الصهيونية العالمية وأفكارها التلمودية المجرمة والقاتلة للأمة ودولها وجيوشها وشعوبها وللإنسانية جمعاء، وفي هذا الموضوع نشرح بعض تفاصيل تلك الخطط وكيف تنفذ على الواقع حاليا لعل التائهون يعودون لأمتهم العربية والإسلامية ويقفون مع محور المقاومة الذي يعمل ليلا ونهارا لهزيمة تلك الأفكار التلمودية وإفشال مشاريعها ومخططاتها التلمودية التي عملت الصهيونية العالمية وأعضائها في منطقتنا والعالم ومنذ إنتهاء الدولة العثمانية لتنفيذها وإقامة دولتهم الكبرى من النيل للفرات وهيكلهم المزعوم في فلسطين ومن ثم حكم الأرض وما عليها والله على نصر دول محور المقاومة لقدير إنه نعم المولى ونعم النصير وهذه الدول هي...


1- الدولة الأولي هي *جمهورية فلسطين العربية الإسلامية* والتي سيبنى على أرضها هيكل سليمان المزعوم وذلك بعد هدم المسجد الأقصى كما يخططون، ومنذ إحتلالهم لفلسطين مرورا بصفقة القرن إلى أيامنا الحالية وهم يعملون ليلا ونهارا للسيطرة الكاملة على موقع المسجد الأقصى كاملا والذي تبلغ مساحته 144 دونم مرورا بالحفريات تحت المسجد الأقصى ومحيطه ليس ليجدوا ما يدل على هيكلهم المزعوم - لأنهم يعلمون جيدا بأنه لا يوجد لهم شيئ أبدا فوق هذه الأرض المباركة أو تحتها- بل لبناء أساسات ذلك الهيكل تحت المسجد لحين أن تسمح لهم الفرصة المناسبة لهدمه كاملا لا سمح الله ولا قدر، وهناك حماة للمسجد الأقصى ولمحيطه ولمدينة القدس كاملة وهم على يقظة دائمة وصحوة مستمرة لحمايته من أية محاولة هوجاء أو أية مغامرة من هنا أو هناك، وفصائل المقاومة الفلسطينية في غزة هاشم على أهبة الإستعداد دائما وأبدا إلى أن يتم التحرير كاملا بإذن الله تعالى وعونه لهم....


 2- الدولة الثانية وهي *الجمهورية العربية العراقية* حيث أنه من أحد شروط بناء الهيكل تدمير بابل وقد بدأ تنفيذ ذلك المخطط عام 2003 بعد احتلال العراق والآن يتم السيطرة على نهر الفرات كليا من سوريا الي العراق وعلى دجلة عبر عضو الصهيونية العالمية وأحفاد يهود الدونمة في تركيا، بالرغم من أن العراق وعلى لسان وزير خارجيته حسين فؤاد طالب بعمل مؤتمر مائي بين العراق وسورية وتركيا وبمشاركة إيران حتى يتم حل المشكلة المائية ووضع حد لمحاولات أردوغان تركيا بالسيطرة على مياه نهر دجلة والفرات، والمستعرض لأهم أسفار التوراة المزورة وكذلك التلمود يدرك تمام الإدراك الطبيعة العقائدية للحرب على العراق وما هي أهدافها الحقيقية...


3- الدولة الثالثة هي *جمهورية مصر العربية* ومن أجل الحصول على النيل نعود لما ورد في العهد القديم الإصحاح 15/18 "لقد منحت ذرياتكم هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات" وكادت مصر أن تقع بالتقسيم والحرب الأهلية المدمرة لتنفيذ ذلك لولا لطف الله وحمايته لمصر، ونرجوا أن تكون مصر وقيادتها وجيشها وشعبها وكل المؤرخين والمفكرين وعلماء الدين الحقيقين على حذر حتى لا ينجح ذلك المخطط، وأن لا يكون ما يجري بين مصر والسودان من جهة وأثيوبيا المدعومة صهيوغربيا من جهة أخرى من خلاف على سد النهضة والحصص المائية حاليا هو لسيطرة الصهيونية العالمية عبر تبعها في أثيوبيا على تلك المياه والتحكم بمصر والسودان مدى الحياة، وبالرغم مما تقوم به القيادة المصرية والحكومة والجيش من مشاريع تنموية للمواطن المصري في كل أنحاء مصر إلا أنه يجب أن يضعوا حدا لإستفزازات أثيوبيا وتحكمها بحصص مصر المائية والسودان أيضا،ويجب أن لا يتم إلهاء مصر وقيادتها وجيشها وشعبها عن المخطط التلمودي المزور...


4- الدولة الرابعة وهي *الجمهورية العربية التونسية* حيث يرتبط تاريخ تونس وفق الفكر التلمودي بعدة أحداث أهمها مسح النبي المقاتل يوشع بن نون في تونس، وهو رمز لإنتصار اليهود الصهاينة وسيادتهم عسكريا ودينيا، ونرجوا من الله سبحانه وتعالى أن يحمي تونس مما يخطط لها بالغرف المغلقة حتى لا يتم تنفيذ تلك الأفكار الهدامة، وعلى التونسيين جميعا قيادة وحكومة وشعبا وجيشا وأحزابا دينية...وغيرها أن يكونوا على قلب رجل واحد ويتوحدوا وينهوا خلافاتهم السياسية بأسرع وقت ممكن باللقاء والحوار والتشاور  ليتخلصوا بعدها من أعضاء الصهيونية وعملائها داخل تونس...


  5- الدولة الخامسة فهي *جمهورية اليمن السعيد* وهى تعتبر الدولة العربية الوحيدة التي نشأت فيها مملكة يهودية فعليا في الماضي البعيد، وترتبط ضمن الفكر التوراتي التلمودي بقصة بلقيس وسليمان المعروفة والتي ذكرت في القرآن الكريم، وكل ما يقوم به عضو الصهيونية اليهودية العالمية محمد بن سلمان من حرب عبثية منذ 7 سنوات وأكثر وبدعم الصهيونية العالمية وأعضائها في أمريكا وأروبا على الشعب اليمني هو للسيطرة الكاملة على اليمن وخيراته وأرضه وممراته المائية...وغيرها لكن الله ثبت اليمنيين في صنعاء العزة والشموخ من جيش ولجان شعبية وهم جاهزون دائما لصد وإفشال تلك المخططات ويعملون ليلا ونهارا وبأسلحتهم الخفيفة لتحرير عدن واليمن كاملا من عصابات ومرتزقة بن سعود وبن زايد والذين ينفذون فكر الصهيونية العالمية ولكنهم فشلوا وهزموا وسيهزمون قريبا الهزيمة الكبرى والله على نصر اليمنين جيشا ولجان شعبية مقاومة لقدير إنه نعم المولى ونعم النصير...


6- الدولة السادسة هي *الجمهورية العربية الليبية* وقد أشارت التفاسير التلمودية إلى ضرورة قتل 144 ألف قتيل إنتقاما من غزاة مملكة يهودا، وما يجري في ليبيا من جرائم حرب بين عملاء وأعضاء الصهيونية العالمية من جهة وبين من يعمل لتحرير ليبيا من المرتزقة والغزاة وعدد الضحايا الذين قتلوا في معارك هؤلاء المرتزقة المدعوميين من تركيا دليل على ذلك، وكلما إتفق الليبين كلما وقع الخلاف بينهم مرة أخرى وتدخلت عصابات المرتزقة الصهاينة لإيقاع الفتنة بين الليبين وما قاموا به من سطو مسلح في طرابلس قبل عدة أشهر هو لتأجيل الإنتخابات ولمنع ترشح بعض الليبين  الشرفاء للرئاسة والذين يعملون على تحريرها من إستعمار حلف الناتو الصهيوني وأعضائه داخل ليبيا والله مع الحق وأهله حتى يتحقق نصر شرفاء ليبيا قريبا بإذن الله تعالى...


7- الدولة السابعة هي *الجمهورية العربية اللبنانية* , وهى شمعة المركز في الشمعدان اليهودي كما جاء في سفر يشوع: "من البرية ولبنان إلى النهر الكبير نهر الفرات يكون تخمكم" وكل الحروب التي خاضتها عصابات الكيان الصهيوني على لبنان كانت لتحقيق ذلك ولكنهم هزموا وفشلوا فشلا ذريعا وكل حروب بن سلمان المعلنة والمخفية وهو عضو الصهيونية اليهودية العالمية على لبنان ومقاومتها وشخصياتها الفكرية والثقافية والإعلامية والسياسية والإقتصادية التي تعرف حقيقة مخططاتهم الصهيونية في الماضي والحاضر هو ليسقط لبنان نهائيا ويتم إحتلاله من قبل الكيان الصهيوني أو عبر تنصيب أدواتهم الحريرية والجعجعية والسنيورية... وغيرهم ممن خدموا وما زالوا يخدمون بني سعود الصهاينة عبر تاريخ لبنان، والمقاومة اللبنانية وعلى رأسهم حزب الله هم على أهبة الإستعداد دائما وقد مزقوا كل مشاريع اليهود الصهاينة في لبنان منذ زمن بعيد وقريبا سيتم حرقها ورميها بمزابل التاريخ اللبناني والله على حمايتهم ونصرهم لقدير...


8- الدولة الثامنة هي *الحمهورية العربية السورية* وهي حسب معتقدات وأحلام الفكر التلمودي للصهيونية اليهودية العالمية من أهم دول الهيكل التي يجب تدميرها وهذا ما جاء في سفر أشعيا، حتى أن هناك نبوءة توراتية تطالب بزوال دمشق وتحولها الي كومة ردم، وكل ما جرى لسورية الحبيبة والحرب الكونية على سورية حرب العصابات الصهيونية الوهابية منذ 12 عام لغاية اليوم ووجود الإحتلال الأمريكي والتركي وظهور الدواعش مرة أخرى في سورية والعراق هو لتحقيق أفكارهم التلمودية الشيطانية، ولكن الله ثبت القيادة السورية والجيش وشرفاء الشعب السوري بكل مجالاته وتنوعه وهم كثر وثبت فصائل المقاومة الفلسطينية وحزب الله والمقاوميين العراقيين والسوريين والخبراء الإيرانيين وروسيا والصين في كل الميادين العسكرية والسياسية والدينية والإعلامية والثقافية وحتى الإجتماعية وفي المحافل الدولية ومجلس الأمن فهزموا مشاريع ومخططات فكرهم التلمودي اليهودي الصهيوني المجرم والقاتل للأمة وللإنسانية جمعاء، وقريبا بإذن الله تعالى سنحتفل بنصر سورية الكبير على كل المتآمرين وسيخرج الإحتلال الأمريكي والتركي قريبا ورغما عن أنوفهم جميعا بإذن الله تعالى وعونه لمحور المقاومة العربي والإسلامي والعالمي...


9- الدولة التاسعة هي *نجد والحجاز بالذات* وذلك للسيطرة الكاملة على أماكن العبادة في مكة المكرمة لأنهم حسب فكرهم التلمودي وتوراتهم المزورة بأن تلك الأماكن ومكة بالذات ليس للعرب والعجم المسلمين فقط وهي أيضا لليهود أبناء وأحفاد إبراهيم عليه السلام ومن ذلك أخذت إتفاقيات أبراهام التي روج لها بن سلمان الصهيوني وضغط على الإمارات والبحرين وجرهما للتطبيع مع كيانهم الصهيوني وبني سعود مسيطرون على نجد والحجاز منذ أن تمت المؤامرة على عشائر بني قيس في نجد وتم قتلهم وتهجيرهم وبدعم بريطانيا العظمى آنذاك إلى العراق وجنوب سورية الطبيعة الكرك وإلى قضاء الخليل في فلسطين، وعلى آل رشيد وتم إبادتهم جميعا وعلى الهاشميين وخرجوا بتخطيط بريطاني سعودي صهيوني من الحجاز ليحتلوها خدمة للصهيونية اليهودية العالمية وجاءوا بالفكر الوهابي اليهودي الصهيوني ليكون بديلا للدين المحمدي الحقيقي ولسنته الشريفة وبديلا لورثته حملة رسالته السمحة أحفاده الهاشميين الذين يملكون كل القوة الدينية لكشف حقيقة فكر بني سعود والمطالبة بميراث جدهم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين، ليخلصوا الأمة من فكرهم الوهابي ويعيدوا الأمة لدينها الإسلامي الحقيقي ولسنة رسولنا محمد وآل بيته وصحابته رضوان الله عليهم أجمعين، وللعلم ما زال بني سعود يتآمرون على العائلة الهاشمية في الأردن وما جرى من فتنة قبل عدة أشهر كانت بتخطيط كامل من بن سلمان هذا غير محاولاته السابقة لأخذ الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية وتسليمها لإخوانه في العقيدة والفكر الوهابي اليهود الصهاينة ولكنهم فشلوا وسيفشلون لصمود القيادة الهاشمية على مبادئهم وثوابتهم وحمايتهم لفلسطين وللمقدسات في مدينة القدس والله على نصرهم لقدير...


10- الدولة العاشرة هي *المملكة الهاشمية الاردنية*،وأنا قلت المملكة الهاشمية الأردنية متعمدا بذلك لأن هذه الأرض هي أرض كانت في الماضي البعيد ضمن سورية الطبيعية وكانت تسمى صحراء فلسطين أو صحراء بلاد الشام وأخذها الهاشميين بعد أن خدع  البريطانيون والفرنسيون الشريف حسين وأولاده رحمهم الله تعالى، وهذا ما ذكره الشريف حسين في مذكراته بعد نفيه لقبرص وأقام عبدالله الأول بن الحسين رحمه الله تعالى إمارة الأردن وسميت بذلك نسبة لنهر الأردن، وكنا بين الفينة والأخرى نسمع تصريحات قادة الصهاينة وأعضاء كنيستهم وعملائهم وهم يقولون وبكل وقاحة بأن الأردن تابع لدولة كيانهم الصهيوني ومن تلك الأفكار التلمودية اليهودية الصهيونية التي ينطقون بها ويقولون من الأردن تنطلق طقوس عودة اليهود الصهاينة وبناء هيكلهم المزعوم والغير موجود إلا في أفكارهم النجسة والخبيثة والمريضة والتي سندوس بمقاومتنا ووحدتنا على جماجمها قريبا ونعيدها إلى بلدانهم الغربية وغيرها التي جاءوا منها والأردن وقيادته وجيشه وشرفاء شعبه مستيقظين لكل ما يدور حولهم وهم يعرفون تبع الصهيونية اليهودية العالمية في الداخل والتبع لعصابات الكيان الصهيوني وعصابات بني سعود...وغيرهم وينتظرون وعد الله بنصرهم عليهم وهو على ذلك لقدير...


11- الدولة الحادية عشر وهي *الجمهورية العربية السودانية* , وحسب فكرهم اليهودي التلمودي الصهيوني أنه يجب تقسيم السودان لأن تقسيمه يرتبط بهدايا إلى الرب في جبل صهيون، والترجمات التفسيرية لهذه النصوص تكاد تجمع على أن أرض «كوش» هي أرض السودان، وأن جنود الرب الجُرْد طوال القامة هم شعب جنوب السودان، لذلك توالى المدد المادي والمعنوي خفياً وجلياً لهذا الشعب الجنوبي من قِبَل أمريكا واليهود الصهاينة، وكل ما جرى وما زال يجري في السودان منذ ما سمي بالثورة المفتعلة مرورا بإتفاق حمدوك والبرهان الأخير لغاية إستقالة حمدوك من رئاسة الوزراء وتدخل الأمم المتحدة والأمريكان والأوروبيين حاليا بصورة كاملة ليمهدوا إلى تحقيق أفكارهم التلمودية في السودان، وللأسف الشديد أن بعض أبناء وبنات الشعوب العربية التائهة المغسولة أدمغتهم بالشعارات الفارغة والمظاهرات المفتعلة وهي مخطط لها صهيونيا لغاية يومنا الحالي وبمى سمي بالثورات العربية وهي مفتعلة ما زالوا يدمرون دولهم ويشككون بقادتهم وجيوشهم ويحاربون من يقول لهم الحق والحقيقة ليعودوا لجادة الصواب ويعلموا ما يدور حولهم من مخططات يهودية تلمودية صهيوغربية مستعربة ومتأسلمة لتحقيق نبؤواتهم وأفكارهم التلمودية في منطقتنا كمرحلة أولى ومن ثم حكم الأرض وما عليها كمرحلة ثانية وهم يعملون حاليا على المرحلتين معا وما يجري حاليا في التدخل الروسي المباشر بأوكرانيا هو لإفشال مخططات فكر الصهيونية العالمية وأعضائها في الغرب وما جرى بين أذربيجان وأرمينيا سابقا وما جرى في كزاخستان وفي فنزويلا... وغيرها من الدول التي تقاوم مشاريعهم وهيمنتهم وتعمل على إفشال مخططاتهم اليهودية التلمودية الصهيونية وما زال يجري هو لحكم الأرض وما عليها، لأنهم حسب معتقداتهم التلمودية بأنهم شعب الله المختار وباقي الشعوب والأمم مسلمين ومسيحيين هم خدم لهم وأدوات فقط لخدمتهم...

  فهل لنا الآن كشعوب عربية وإسلامية وعالمية أن  ندرك سر هذه المؤامرات الكونية الداخلية والخارجية على محور المقاومة العربي والإسلامي والعالمي منذ 2011 وعلى 11 دولة عربية في منطقتنا بقيام الثورات المفتعلة والقلاقل والتقسيم والإستعمار وحروب العصابات وحروب الوكالة والعقوبات والحظر وتجويع الشعوب وزيادة فقرها....وغيرها من الجرائم التي ترتكب في منطقتنا والعالم وهي أشد على دولنا وشعوبنا وقادتنا وجيوشنا تحديدا لأنه إذا نجحت مرحلتها الأولى لحكم الأرض في منطقتنا فستكون المرحلة الثانية والمراحل الأخرى أسهل بكثير، ولماذا جاءت مؤامراتهم الكونية على الدول العربية 11 في 2011؟!! لانه في بنود فكرهم التلمودي مكتوب أن عام 2011 هو عام تحقيق أحلامهم الهستيرية التلمودية بحكم المنطقة والأرض وما عليها، وكان وما زال القائد الذي يعمل على تحقيق هذه النبوءات في منطقتنا والعالم هو قائد الثورات العربية المفتعلة منذ 2011 اليهودي الفرنسي الصهيوني برنارد هنري ليفي والذي ظهر مع العصابات المسلحة في كل تلك الدول والآن موجود في أوكرانيا مع زيلينسكي اليهودي الصهيوني ويقودون كل متطرفي ودواعش الغرب بإسم الجيش الأوكراني لمحاربة روسيا...


     ولولا صمود سورية وقيادتها وجيشها وشرفاء شعبها والمقاوميين ودول محورها المقاوم إيران وروسيا والصين لنجحت كل مخططاتهم في 2011 وهذه كانت توقعاتهم لكنهم فوجئوا بالصخرة السورية الشامخة عبر التاريخ وبثباتها مع محورها المقاوم العربي والإسلامي والعالمي... 


     لذلك الصحوة الصحوة يا أمة العروبة والعجم بمسلميها ومسيحييها....؟ فبعض شعوب أمتنا مغيبة تماما عما يدور حولها وما يخطط لها ولقادتها ولدولها وجيوشها ومقاومتها ولخيراتها المنهوبة والمسلوبة من أعداء الله والأمة وكل ما تعانيه الأمة هو من يهود الداخل والخارج وأدواتهم الفاسدة والمفسدة والذين نهبوا خيرات البلدان والعباد وأعطوها للصهيوغربيين لتحقيق أفكارهم التلمودية المجرمة في منطقتنا والعالم، وأرجو أن تكون الصورة أصبحت كاملة وواضحة وضوح الشمس أمام شعوب الأمة عن حجم المؤامرة وخيوطها وتصدي محور المقاومة العربي والإسلامي والعالمي لها منذ بدايتها لغاية كتابة هذه السطور...


أحمد إبراهيم أحمد ابو السباع القيسي....

كاتب وباحث سياسي...

من يوقف عدوان المهزومين الصهيوغربيين والمستعربيين على اليمن ومن أين يبدأ السلام بين اليمنين...؟!!!

 


      الكل منا يتابع العدوان الصهيوغربي السعودي الإماراتي وأحداثه وجرائمه وتبعاته على الشعب اليمني وعلى المنطقة برمتها عبر تلك الحرب العدوانية الهمجية العبثية والتي دخلت عامها الثامن، وما إرتكب فيها من جرائم يندى لها جبين العرب والمسلمين والإنسانية كاملة وما زال يرتكب بحق الأبرياء اليمنيون، وكل تلك الجرائم أرتكبت لأن قوى العدوان هزموا في كل الجبهات ويأسوا من صمود وثبات ومقاومة الجيش اليمني واللجان الشعبية وعلى رأسهم أنصار الله الحوثين ولأن معركة الحسم والوحدة والنصر النهائية سائرة على قدم وساق بإذن الله تعالى  ولأنها ستكون نقطة تحول في تلك الحرب العدوانية الظالمة والتي حقق فيها الجيش اليمني واللجان الشعبية أكبر الإنتصارات وفي كل الجبهات ولأنهم أصبحوا قريبين جدا من السيطرة الكاملة على أهم المدن الكبرى كمأرب ولم يتبقى سوى كيلو مترات قليلة للوصول إلى المدينة  والمباني العمرانية في مأرب،  ولأن خسائر قوى العدوان كبيرة في الأرواح والعدة والعتاد وما لحق بمرتزقتهم من هروب جماعي وعدد من الأسرى بالمئات حسب تقارير يمنية وعربية ودولية تتابع الحرب بشكل مباشر وفي الميدان تقوم قوى العدوان بتلك الجرائم بحق المدنيين الأبرياء العزل...


     وحينما تسمع وترى ما يبث في مؤتمرات قوى العدوان عبر قنواتهم الفضائية الفتنوية والكاذبة تكتشف بأن كل ما يقوله كذب علني ومجرد أقوال للدعاية والإعلام دون تحقيق أي إنتصار حقيقي  في الميدان، وبدل أن يوقفوا هذا العدوان القذر تزداد الغارات الجوية بكل أنواع الطيران والصواريخ وغيرها على الأبرياء المدنيين من كل فئات الشعب اليمني، وبدل أن يرفعوا الحصار والعقوبات القسرية على الشعب اليمني من نفط ودواء وغذاء، يقومون بقتلهم خلال عشرات الطلعات الجوية ويفتخرون بذلك وكأنهم بقتلهم المدنيين حققوا إنتصار ويوهمون العالم بذلك ويكذبون دائما ليدحضوا الحق بالباطل ولكن هيهات هيهات فالحق ظاهر في كل الميادين وثابت ومثبت والباطل زائل وزاهق إن الباطل كان زهوقا... 


    وهؤلاء المعتدين ومنذ أن كشفت أقنعتهم أمام شعوب الأمة وقادتها الشرفاء ومنذ أن أصبحوا يخدمون إخوانهم الغربيين واليهود الصهاينة علنا ودون حياء أو خجل وهم يتبعون نفس السياسة للصهيونية العالمية وعصاباتها المحتلة لفلسطين وهي إكذب إكذب إكذب حتى يصدقوا أنفسهم ويطلبوا من الآخرين تصديقهم، وهذه هي السياسة الخبيثة المتبعة عبر تاريخهم الطويل والمليئ بالجرائم والوحشية والقتل والإرهاب بحروب الوكالة التي أشعلوها في اليمن وسوريا والعراق وليبيا وغيرها نيابة عن الصهيوغربيين، ضمن خطط صهيونية عالمية ممنهجة بفتن طائفية وشماعات فتنوية لتبرير أعمالهم وجرائمهم التي تخدم مخططات أسيادهم في الصهيونبة العالمية وهم يسمون أنفسهم عربا ومسلمين وهم عصابات وقطاع طرق جاءت بهم بريطانيا العظمى سابقا ونصبتهم على خيرات الأمة النفطية والمالية ومقدساتها في مكة والمدينة وغيرها، لتبقى خيرات الأمة وأموالها منهوبة من قبل الصهيوغربيين ويتحكم بها ثلة من الرويبضة الذين تم إحتسابهم على الأمة العربية والإسلامية وهي منهم براء...


    ولأن الشعب اليمني شعبا عربيا مسلما أصيلا وشريفا وحرا أبيا لا يقبل التنازل والخضوع والتبعية لأحد خارج حدوده، تم ذبح الشعب اليمني من الوريد للوريد من قصف بكل أنواع الأسلحة ومنها المحرمة دوليا وقتل ومجازر وتهجير وسلب ممنهج لثروات وجزر وأراضي اليمن ...


    والسنوات الماضية من الأزمة كانت مفتعلة ليبقى اليمن ضعيفا مفككا يتقاتل أبنائه ويتناحرون دون أن يعلموا بأنه مخطط مرسوم من الخارج، ورغم أنهم إجتمعوا مرات عدة وشكلوا حكومات كثيرة إلا أنها فشلت لأنها حكومات تقيم في فنادق الرياض ودبي وابوظبي  وتسير على نهج التفرقة وإشعال الفتن تنفيذا لأوامر أسيادهم المستعربين  والذين يأخذون الإملاءات من أسيادهم الصهيوغربيين...


   وبالرغم من قيام مظاهرات يمنية حاشدة في عدن كل يوم وتطالب وأمام القنوات الفضائية خروج المحتلين السعوديين والإماراتيين ومرتزقتهم من عدن وغيرها حتى تعود وحدة اليمنيين في عدن وصنعاء كما كانت قبل التدخل المستعرب بيمنهم السعيد لكن دون أن يرد عليهم أي حكيم إن وجد، وبعض هؤلاء العدنيين من هرب إلى صنعاء سواء مدنيين أو أحزاب أو من الجيش أفرادا وضباط كبار والكل شاهد ذلك على شاشات القنوات الفضائية العربية والعالمية، وهذا دليل على أن وحدة اليمنيين ستتم قريبا ما دام في اليمن رجالا صدقوا ما عاهدوا الله  عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا...


    وهذا سيحدث قريبا بإذن الله تعالى لأن كل الأحداث المفتعلة والمتلاحقة والشواهد اليمنية والإقليمية والدولية وحروب النصر النهائي القائمة حاليا في اليمن وعلى كل الجبهات وتؤكد بأن اليمن سيعود موحدا كما كان بل أفضل مما كان عليه سابقا، منتصرا كريما شامخا عزيزا غير تابع لأحد ولا يقبل الذل والإنبطاح لأحد ويرفض التطبيع مع عصابات المطبعين المستعربين ومع عصابات الصهاينة المحتلين لفلسطين... 


       لأن الحرب القائمة في اليمن وفي كل الميادين أثبتت للعالم أجمع بأن اليمن بأس وإنتصار ويأس لدول العدوان والحصار، وسيذهب المحتلين والمطبعيين إلى مزابل التاريخ كما ذهب غيرهم في الماضي القريب والبعيد بإذن الله تعالى وعونه لعباده الذين يعملون ليلا ونهارا للدفاع عن الأمة ووحدتها ولنصرتها وتحريرها من كل المحتلين الصهيوغربيين وعصابات الصهاينة والمطبعين والتبع والمرتزقة والخونة والعملاء إنه على ذلك لقدير إنه نعم المولى ونعم النصير...


      وللأسف الشديد أنه كل ما ظهر بريق أمل لإيقاف تلك الحرب العدوانية الظالمة لنشر السلام كلما بدأ شياطين الإنس بمجازرهم الإجرامية في كل مكان في اليمن وفي منطقتنا العربية والإسلامية ومن المستفيد من كل ما جرى وما زال يجري في دولنا العربية المستفيد هم الصهيوغربيين حملة الفكر التلمودي الصهيوني وتبعهم في السعودية والإمارات ودواعشهم ومرتزقتهم والذين يديرون حروب بالوكالة عن الغرب الصهيوني ويبعثرون أموال الأمة لشراء السلاح الأمريكي والأوروبي ليقتلوا به إخوانهم في اليمن وفي غيرها من دول الأمة العربية والإسلامية تنفيذا لمخططات أسيادهم الصهيوغربيين في منطقتنا والعالم ...


     وما جرى ما زال يجري في اليمن من الحرب الظالمة التي فرضت على اليمنيين بحجج واهية وتبريرات كاذبة هو كارثة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ودلالات، فالطيران السعودي والإماراتي لم يقف لحظة واحدة منذ أكثر من سبع سنوات وهو يقصف المدنيين اليمنين في بيوتهم وفي المطارات وحتى المستشفيات وبيوت الأعراس والأسواق والمدارس والسجون...وغيرها الأمر الذي أدى إلى مقتل أكثر من 80 ألف يمني ومنهم أطفال ونساء وشيوخ وجرح مئات الألوف منهم الأمر الذي أدى إلى عدم إستيعاب للجرحى والمصابين في المستشفيات وذلك حسب تقارير منظمات حقوقية عربية ودولية وأمريكية وأوروبية...


    وقوى العدوان يبررون دائما ضرباتهم الجوية بمئات الأطنان من القنابل على رؤوس المدنيين في صنعاء بحجة أن الحوثيبن هم السبب وهي نفس الشماعات المتكررة التي يتم إتهامها للتغطية على جرائمهم التي يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب اليمني وكأن صنعاء وغيرها من المدن لا يوجد فيها إلا الحوثيبن فقط وأين الجيش اليمني والشعب اليمني في صنعاء وغيرها والذي يبلغ تعداده سكانه 24 مليون نسمة، وكل تلك الحجج الكاذبة لإقناع بايدن وإدارته باعادة الحوثين على قائمة الإرهاب وتزداد جرائمهم ومذابحهم بحق شعب صنعاء وغيرها من المدن الأخرى، وحتى يتم إعادة قرار بيع السلاح للسعودية والإمارات...


     فهل يرضخ بايدن وإدارته وحزبه الديمقراطي الذي طالبه فيما مضى بمنع بيع السلاح للسعودية والإمارات ويتخذ القرار مباشرة بوقف تلك الحرب الظالمة، أم سيعيد الحوثين إلى قائمة الإرهاب كما فعلت الجامعة المستعربة التي يسير قادتها وراء ضلال بن سلمان وبن زايد الذين عاثوا في الأمة منذ 11 عام فسادا وإفسادا، فهل يتناسى بايدن آلاف القتلى والجرحى من ضربات الطائرات السعودية والإماراتية المجرمة بحق المدنيين في صنعاء....


  فاليمنيين في صنعاء قادرين على حماية أنفسهم وشعبهم اليمني ومستعدين لأي سيناريوهات قادمة وآياديهم على الزناد وطائراتهم المسيرة وصواريخهم جاهزة دائما للرد المدوي والموجع والمدمر لدول العدوان ويقولون لهم إن عدتم عدنا إذا لم تنتهي هذه الحرب الظالمة والمؤلمة والقاتلة للشعب اليمني  وأطفاله ونسائه وشيوخه، وهم مستعدين أيضا لأية حماقة متهورة وضربات قادمة قد  ترتكب من قبل دول العدوان على شعب صنعاء...


     فمن يوقف عدوان المهزومين واليائيسين على الشعب اليمني ومن أين يبدأ السلام بين اليمنيين الأشقاء....؟!! ومن يقول كلمة حق تنجيه من عذاب يوم عظيم ويعيد وحدة الشعب اليمني ووحدة أراضيه برئاسة واحدة وحكومة واحدة وجيش موحد ومشترك مع فصائل المقاومة من اللجان الشعبية تشمل كل المذاهب اليمنية والعشائر والقبائل والأحزاب، ومن ينهي هذه المآساة اليمنية ويعمل ليتم اللقاء المباشر بين اليمنين من عدن وصنعاء في أية عاصمة عربية في الجزائر أو سلطنة عمان أو الأردن أو مصر وبحضور الأمم المتحدة والدول التي تقف مع قضايانا وتعمل لإنهاء الحروب المفتعلة في منطقتنا والعالم كروسيا والصين لإنهاء العدوان العبثي والهمجي على الشعب اليمني ومن ثم يبدأ السلام ويعود اليمن السعيد إلى أمته العربية والإسلامية كما كان بل أفضل مما كان عليه بإذن الله تعالى....


أحمد إبراهيم أحمد ابو السباع القيسي....

كاتب وباحث سياسي...

الفنان علي شبانة يعيد للجمهور زمن الفن الجميل فى ذكرى عبد الحليم حافظ بدار الأوبرا المصرية




كتبت.. علياء حلمي 


فى إطار الجهود التى تبذلها أسرة مبادرة إحياء زمن الفن الجميل بقيادة الفنان علي شبانة أقيمت ندوة زمن الفن الجميل لإحياء ذكرى العندليب الأسمر يوم الخميس الرابع والعشرون من شهر مارس الجاري بقاعة سينما الحضارة 2 بدار الاوبرا المصرية ، وكانت الندوة بمثابة عرس فنى كبير حيث جمعت بين جمال وأصالة الماضي وعطر المستقبل المفعم برحيق النجوم الشباب   ومن أراء الجمهور الذى حضر الندوة أنهم شعروا بالعودة إلى زمن الفن الجميل وكانت الندوة تحمل فى طياتها روح جميلة تشم من خلالها نسيم الماضي الجميل وظهر ذلك عندما عودنا بفرقة من التخت الشرقي عوضا عن اجهزة الدى جاى الصاخبة ذات الأصوات المزعجة التى يستخدمونها هذه الأيام حيث أبدع الموسيقار الكبير سعيد السيد وجمعت الندوة نجوم الطرب بمصر وبعض فناني العرب بحضور كوكبة من الصحفيين والمثقفين والشخصيات العامة وكان من الشخصيات الشرفية للحفل الفنان الاصيل قيس عبد الفتاح الشهير بالولد الشقى نظرا للأدوار التى قام بها بالسينما والتليفزيون والاذاعة والمسرح  وللفنان قيس العديد من الأفلام منها فيلم أبي فوق الشجرة مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وقد سرد الفنان قيس بعض الذكريات التى ربطته بحليم أثناء كلمته فى الحفل وقد شبه الفنان قيس  الفنان علي شبانة بالعندليب من حيث طبقة الصوت والشبه أيضا وقال له الفنان علي شبانة :"حليم مش هيتكرر تاني" وكان الفنان قيس عبد الفتاح متأثرا  جدا بتراجع مستوى الفن بمصر بعدما كانت لمصر الدور الريادي الفني على مستوى الدول وكان نجوم مصر ينافسون العالمية وأصبح الآن لا يوجد  فن حقيقى فى وجود المهرجانات ودموع الفنان قيس عادت بالجمهور لفيلم أبى فوق الشجرة وقد بدأ الغناء الفنان على شبانة  وكان الفنان قيس عبد الفتاح متأثر جدا وغنى معه .

وقد شارك الحفل الفنان محمد وحيد بأغنيتين ، وقد شارك أيضا الشاب محمد على بأغنيتين أحدهما إبتهالات بمناسبة إقتراب شهر رمضان الكريم  وشاركت أصواتا كثيرة الحفل والطرب  وقد حضر الحفل الاعلامى ابراهيم خلف الله وشارك بكلمة بعنوان الأخلاق والفن

 وشارك بالحضور الكاتب والمؤرخ محمد خضر عندما ندوة وإحياء ذكرى عبد الحليم و وعاد إلى ذاكرته أغاني عبد الحليم والوطنية والتى  ذكرته ببطولات حرب أكتوبر المجيد والذي كان من أحد أبطالها .

وقد كتب الكاتب والمؤرخ على صفحته الشخصية هذه الكلمات التى عبر بها عن إحساسه

نحن من عاصرنا في شبابنا اغاني عبد الحليم يحضرني الآن عندما كنت على الجبهة في الضفه الغربية والضفه الشرقية يرفرف العلم الإسرائيلي وكنت اسمع حليم يقول عدا النهار وكمان سكت الكلام والبندقيه اتكلمت وكمان فدائي اغاني كانت تلهبنا وترفع الروح المعنويه ويوم ماعبرنا القناه واقتحمناها وانتصرنا قال اية العندليب صباح الخير ياسينا لفي البلاد ياصبيه باركي الولاد ياصبيه كل هذه الاغاني عايشة جوانا هذا هو الفن الجميل في الزمن الجميل .

وبعد هذه الكلمات المعبرة اختم كلامى بالشكر والتقدير للمهندس الفنان على شبانة و كل منظمى الندوة وكانت القاعة والحضور مشرف للغاية وكانت عدسة الفنان أحمد المصرى التى تحمل البهجة وروحه الجميلة تملىء القاعة وقد كان للشاعر محمد المصرى حضور مميز وفى نهاية كلامي بتقدم بخالص الشكر والتحية لإدارة الحفلة المتمثلة فى الأستاذة منى سلطان وباقي فريق العمل  .