اخبار ذات صلة

الخميس، 4 أبريل 2019

فضائح جديدة قطر تمول الإسلام السياسى فى أروبا تحت مظلة الجمعيات الخيرية


صدر رسميا في المكتبات الفرنسية والأوروبية، كتاب جديد يحمل عنوان "أوراق قطر" للصحفيين الفرنسيين الكبيرين جورج مالبرونو، وكريستيان شينو ويعرضان عبر هذا الكتاب المشترك فضائح قطر في تمويل الاسلام السياسي في اوروبا وفرنسا حيث يعرض الكتاب لدور الخفي لمنظمة "قطر الخيرية" وتأثيرها في أوروبا والعالم.
ويعرض الكتاب لأول مرة سرية عن حقيقة "مؤسسة قطر الخيرية" التي تعتبر أكثر منظمات وجمعيات قطر تأثيرا في العالم والمنطقة ويكشف الكتاب لأول مرة أن هذه المنظمة تمول حوالي 140 مشروعا متنوعا في العديد من المساجد والمدارس والمراكز الإسلامية بهدف دعم فكر وتوجهات منظمات وجمعيات تنتمي لحركة جماعة الإخوان المسلمين في أوروبا.
كما يفضح الكتاب أيضا الراتب الذي يتقاضاه طارق رمضان، حفيد مؤسس حركة الإخوان المسلمين والمتهم في عدد من قضايا الاغتصاب، من قطر التي تقوم بتمويله خارج ديارها.
مفاجآت كثيرة وأسرار تكشف لأول مرة في هذا الكتاب الجديد الصادر عن دار ميشال لافون الشهيرة والذي يعرض خلاصة تحقيق ميداني أجري في 6 مدن أوروبية وأكثر من أثنا عشر مدينة   في فرنسا كما يكشف الكتاب لغة الخطاب المزدوجة التي يتم انتهاجها في المراكز والمدارس التي تقوم بتمويلها هذه المنظمة المشبوهة حيث تتبع معظم هذه الجمعيات والمنظمات سياسة النعامة التي تضع رأسها في الرمال لكي لا ترى الحقيقة وتنتهج من الجهل والتعصب سياسة عامة لها.
ويسلط الكتاب الضوء على كواليس ما يجري في هذه الجمعية المشبوهة التي تتمتع بتمويل كبير وإمكانيات ضخمة توفرها لها قطر خاصة أنها تضم أفرادا من عائلة آل ثان التي تحكم قطر ويأتي هذا الكتاب في توقيت بالغ الأهمية يتم الكشف فيه عن تدخلات خارجية للتأثير على الإسلام في فرنسا في الوقت الذي يحاول فيه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إعادة ترتيب أوراقه ومؤسساته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق