اخبار ذات صلة

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024

الحزيبي : لكل من يتغنى بالوطن..هذا هو وقتنا لحمل المسؤولية

  




عدن - خاص 



وجه الصحفي الجنوبي يوسف الحزيبي رسالة للقوى السياسية الجنوبية التي تتغنى بالوطن حد قوله...حيث قال في رسالته بمنشور له على صفحته في الفيسبوك.. لكل من يغتنى بالوطن هذا هو وقتنا لحمل المسؤولية. 


هذا وأوضح في رسالته قائلاً : إننا في السنوات الأخيرة، نشهد أزمة داخلية عميقة تهز مجتمعنا"  الانقسامات الاجتماعية والسياسية تتفاقم، والتشدد في المواقف يضيف إلى عدم الارتياح وفقدان الثقة المتزايد.


مؤكداً أن ؛ هذه الأزمة لا تقتصر على النظام السياسي ومشهده الراهن في وطننل فقط، بل تؤثر على حياتنا اليومية، على علاقاتنا الاجتماعية، وعلى قدرتنا على العيش معًا كمجتمع موحد" 


وواصل مشيراً بأن الجميع يعلم أن الأصوات المختلفة والآراء المتنوعة هي جزء من قوتنا، ولكن الحوار العام أصبح في كثير من الأحيان عدائيًا وغير محترم.


مشيراً بأن الوطن بحاجة إلى عملية شفاء حقيقة وناضجة كحد قوله : 

نحن بحاجة إلى عملية شفاء حقيقة وناضجة من منبع المسؤولية والعقلانية لدى كافة الساسة والقوى التي اصبحت حجر عثرة على نهوض شعبنا وبناء الدولة التي ننشدها ومؤسساتها.

يجب علينا إعادة النظر في القيم المشتركة لدينا كأبناء وطن واحد في الجنوب عامة وتاريخه العريق بالتضحيات الجسورة ، وفي الأهداف التي يمكن أن توحدنا" حان الوقت للاستماع إلى بعضنا البعض بجدية ومحاولة فهم وجهات النظر المختلفة"  وبناء جسور بدلاً من الجدران والعوائق التي حطمت مبادئ ثورتنا.


واختتم رسالته منوهاً : لا يجب أن نفقد الأمل " يمكننا أن نعيد بناء وطن مفتوح، شامل ومترابط بمجتمعه الواعي "تحت مظلة المجلس الانتقالي الجنوبي الذي فوضه شعبنا لهدف واحد يجمعنا جميعاً " وهذا هو وقتنا لتحمل المسؤولية"  والبحث عن حلول وبناء مستقبل أفضل للجميع.



 *#تحياتي...///* 



     *يوسف الحزيبي*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق