اخبار ذات صلة

الخميس، 19 سبتمبر 2024

وكيل محافظة أبين يزور جامعة الوسطية الشرعية بسيئون

 


*خاص/اعلام الجامعة*


  زار صباح يوم أمس الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2024م وكيل  محافظة أبين الأستاذ حسين صالح حسين الجنيدي النائب الأول لرئيس حلف قبائل الجنوب نائب رئيس اللجنه الوطنيه لحل الازمات والوفاق الهيئة الشعبيه الجنوبيه  ومعه السيد زين الجنيد، جامعة الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية والإنسانية بشِعب الإمام المهاجر بمدينة سيئون.


وكان في استقبالهم رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ. عبدالرقيب أحمد العطاس ، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. حسين بن عبدالرحمن بافضل، والأمين العام بالجامعة الأستاذ أحمد محمد السري، وفي الزيارة تعرف الوكيل الجنيدي من رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ عبدالرقيب العطاس عن رسالة ورؤية الجامعة التي من خلالها تم وضع استراتيجيات وسياسات تعليمية تسعى إلى توسيع دائرة علاقتها بجميع مؤسسات العمل الأكاديمي في الداخل والخارج حتى تقوم بدورها الريادي في خدمة المجتمع الإسلامي، إلى جانب دورها الأكاديمي العلمي في توجهها التربوي والسلوكي في إعداد الملتحقين بها، مستعرضًا كليات الجامعة وأقسامها العلمية.


بدوره أشاد وكيل أول محافظة أبين الأستاذ حسين الجنيدي بالدور الريادي والتنويري الذي تقوم به جامعة الوسطية الشرعية، شاكراً القائمين على الجامعه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق