اخبار ذات صلة

الجمعة، 12 يوليو 2024

أرهابيون بغطاء شرعي

 

كل أسماء المتهمين الذي اصدرت اللجنة الأمنية العلياء بحقهم اوامر قبض جميعهم قيادات يعملون في جهاز مكافحة الأرهاب وماخفي كان اعظم. 

منذ انشاء هذا الجهاز جهاز مكافحة الأرهاب ونحن نسمع عن انجازات أمنية لايستهان بها وبعد كل عملية أرهابية يعلن جهاز مكافحة الأرهاب عن كشف الخلية الأرهاربية والتوصل الى مكانهم والقبض عليهم وسينالون جزائهم.

وطوال هذه الفترة نسمع جعجعة ولم نرى طحين وكل هذه الخلاياء الأرهابية المعلن عنها مصيرها مجهول ولم يتم محاكمة اي خلية او أرهابي واحد والتنفيذ به. 

للأسف تحول هذا الجهاز الأمني الحساس الذي اسندت له مهمة محاربة العناصر الأرهابية واجتثاث الأرهاب وتجفيف منابعة وترسيخ الأمن والاستقرار ويعول عليه شعب الجنوب وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.. تحول الى وكر للأرهاب بكل ماتعنية الكلمة وبغطاء شرعي واصبح هو وتنظيم القاعدة وجهان لعملة واحدة بل أشد خطرا" لكونة يعمل بصفة قانونية ويسهل على اعضائة  التنقل بكل حرية وسهولة  .. 

اغتيالات واختطافات ومداهمات وتجارة حشيش ومخدرات وتفجيرات وسجون سرية واخفاء قسري وتعذيب وووالخ  . كل هذه الاعمال فاقت عمل القاعدة وداعش..

اعتقد بل واجزم القول إن اغلب العمليات الأرهابية والاغتيالات التي قيدت ضد مجهول هم من قاموا بتنفيذها. سيقول قائل لايصح التعميم وانا اقول الحسنة تخص والسيئة تعم واذا كان عدد المتهمين قد وصل الى هذا الحد وعلى راسهم نأئب القائد المدعو يسران المقطري  فماذا تبقى  ؟؟!! 

اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة أهل البيت كلهم الرقص  . 


✍️ / نائف ابو نواف اليافعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق