اخبار ذات صلة

الأربعاء، 31 يوليو 2024

القائد محمد صالح الفارعي افكار نيرة وعقلية وطنية صادقة

 





كتب✍️ عادل عياش:


 



ابطال النضال ورجال الدولة الٲوفياء الذي كرسوا كل جهودهم في خدمة هذا الوطن الغالي. لا يخوض قلمي كثيرآ في مثل هذه المواضيع ولكن من العيب والنكران ننسۍ تضحيات الابطال والقيادة البارزة الذين ثبتوا في اصعب المواقف والظروف عن شخصية وطنية حكيمة .


 



نتحدث عن قائد الكتيبه الاولئ في اللوأء الخامس دعم واسناد  القائد محمد صالح الفارعي ـ قيادة كلفت في اصعب الاوقات والاماكن ولكنها تزداد ثباتٱ وقوة من اجل خدمة الوطن والدولة ـ قائد سوف يكون له النصيب الاكبر في صفحاتنا ويكون اسمه بارزٱ في صفحات التاريخ ٬ ٲنتم فخر الاوطان لنا ورمز الثبات والقوة وعنوان الصدق والامانة وطريق الكفاح والتضحية. نعيش في وطن يتناوشة الجميع في وطن نفقد فية الوطنية والحرية الٲمن والٲمن ٬ ولكن يبقۍ املنا كبير في ظل تواجد رجال بحجم وطن ابطال عاشوا حياتهم كفاح ونظال في خدمة هذا الوطن في ظل تخاذل الجميع عنه .


 



وطني الجريح لا تحزن فهناك رجال دولة عاهدوا الله من اجل خدمة هذا التراب الغالي ٬ حين ناتي بذكر الشرفاء والقيادة الحكيمة والشجاعة تاتي ٲلقايد البطل محمد صالح الفارعي بالصف الٲول فهؤلاء هم ٲبناء ٲلجنوب الذين يصنعون مجد هذا الوطن ومستقبلة بعرق جبينهم وعصارة جهودهم وقدراتهم المعرفية والنبيلة واصرارهم علۍ التحدي والنجاح ٬ ٲنها جهود جبارة وتضحيات كبيرة وبطولات لا تعد. يكون رمزها وصانع افكارها ٲلقايد  محمد صالح الفارعي


 


تلك الصفات التي اليوم يتمتع بها القايد محمد صالح الفارعي قائد الكتيبه الاولئ هي نفس تلك الصفات جعلت الرموز القياديه الكريمه والشجاعه يتربعون عروش قلوب الناس في حبهم في ابين


 


 


تحية من الاعماق الۍ سيادتكم الحكيمة علۍ جهودكم المستمر في مهامكم العسكرية ٬ ٲنتم لنا فخرآ واعتزاز ٬ عاش وطني سالمٱ معافا في ظل تواجدكم .



حفظكم الله ورعاكم وادامكم لهذا الوطن قوة ودرع منيع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق