اخبار ذات صلة

السبت، 6 يناير 2024

حوار مع الفساد


 حوار مع الفساد

نايل عارف العمادي 

الفساد: آلووو بن عماد

 هلا وغلا من معي

 معاك الفساد،الفساد بكله

أهلا والله شرفت وينك تأخرت عني أنا مراعي لك من زمان وأنت تتجه  شمالا وجنوب ولم  تعبرني، أيش ذكرك الآن ، أكيد الحكومة حقنا طردتك وقررت التخلص منك 

 

الفساد : ساخراً ومستهزي 

لا لالا  لكن أنا ما انسا أحد حتى أبو لحية عبرتهم!!! 



مالك بلا هبالة أبو لحية أنا مش معك، أيش خليت لنا حتى الشيخ أبو ذبالة، عبرته خاف الله ياراجل وهوه طول عمره رابط حجر على بطنه يتقي الشبهات، ويتورع عن أكل الحرام لا أنت مصيبه الله يعين الحكومة عليك، 



الفساد : أهي أهي الشيخ أبو ذبالة باقي له قليل ويحلق لحيته وينظم لهيئة الترفيه في الرياض، ويرقص على طرب الفنانة أنغام، 



 لا لا أنا مش معاك روح العب على غيري هدفك واضح إني باكتب على الشيخ أبو ذباله، شوف أنا مايعجبني اللف والدوران، أبو ذباله تقي نقي من بقايا السلف الصالح قالك يرقص، العب على غيري يا حبيب الحكومة، ألمهم أيش المطلوب أنت تعرف ان القات هذه الأيام غالي مع البرد خلي لي حالي شيء معاك صفقة بايقع منه عيشة، أما الكتابه أنا مليت منها كالذي يحرث في البحر، بلا فايده، 



الووو حبيب الحكومة ليش ساكت أنا ماصدقت أنك تواصلت بي!نبغى نعيش مثل الحكومة حقنا فنادق وفلل وسفريات وسيارات، وعيشه صح، والشعب له الله ورينا الطريق والباقي سهل، 


الو الو مالك تحضي علي 


الفساد : معاك معاك بايقع فساد لنخر أهد بس معي لك منصب كبير باتهبر أكثر من أبو بعرور، وأبو ذباله، وأبو شامة، وباتعيش يوم في الرياض ويوم في تركيا ويوم في القاهرة وباتزور كل المراقص وباترقص رقص هندي، 



أو أو والله أنا من عشاق الرقص الهندي والأفلام الهندي أما المراقص أنا مش معاك رجعتنا السفاح مالك مش داري إني هذه الأيام اربي لحية، 


الفساد :هههه أيو شفت مقالك أمس يجنن، 



الفساد : على فكرة هذا الشرط الأول من شروط الفساد، 



ولأ عليك موافق على شروطك كله،


 والشرط الثاني إنك تكتب مقال عن الفساد وأضرار الفساد على الشعوب وتلعن أبو الفساد لعن،ماقد أحد لعنه 


ولا يهمك المهم بايقع لقمه دسمه ونعيش في بحوبحه مثل خلق الله، ومثل المسؤولين حقنا ونزبط الفقر وناكل كبده ولحم صغار ونزيد جنب المرأة مرأة وبعدها عمره وركعتين في الحرم، وباكت تمر في شهر رمضان والله غفوراً رحيم، 



الفساد :أبشر أبشر بعزك! 


بس  جهاز الرقابة والمحاسبة كيف نعمله أكيد بايكشفنا، ونروح في ستين داهيه،



الفساد :ههههههه عادك غشيم جهاز الرقابة والمحاسبة يرقص هندي، ولا تخاف كلهم فاسدين أكثر مني علمتهم الفساد تفوقوا علي، لا تخاف 



ألمهم أيش المنصب أنا قتلني الشجن  أبغى أعيش حياتي أبغى اتفوق على الكل حتى عليك، أبغى اتبحبح من قلبي، 


الفساد :ولا عليك. بس 


أولاً عليك القسم  مثل أصحابنا، 



بسم الله 



أقسم بالله العظيم اني احارب الفساد بكل أشكاله أين ما جد ولا اتخذ منصبي في مصالحي الشخصية ولا أعين أحد من اقاربي في أي وظيفة من وظايف الدولة، 

وأن أغلب مصلحة الشعب على مصالحي الشخصية وأن أصون السيادة الوطنية وأن أحافظ على وحدة البلاد وأن التزم بالدوام الحكومي حتى في الاجازات والعطل الرسمي هذه من عندي وارعى مصالح الشعب العليا وأكون مخلص لله والوطن وللشعب. 


الفساد :الحمد لله أصحابنا كلهم حلفوا لا تخاف وحلفوا بدون وضوء وعلى جنابه خروج من المراقص ومش الحال، 

 

الحمد لله 



الفساد :الآن يمكنك أستلام مهامك الجديدة مبارك عليك 



أيش من  مهام؟ أن قسمت مش داري أيش المنصب مثل أصحابنا، وزدت أقسمت على الدوم في العطل وهذه ما احدً سبقني فيها، 



الفساد :وزير مكافحة الفساد! 


الله لافتح عليك نفسي كان في وزارة المالية أو وزارة النفط ؟ إنما نمشي الحال ولا ماشي بس كيف نعمل بالوزارة هذه الجديد. وين مقرها أنا اقترح في الرياض جنب الخبرا، 

الفساد :سهل الموقع عادي شوف فندق مناسب لك والمقربين منك، 

يعني عادي ماتقع ضجه إعلامية، 


الفساد : من جيز الوزراء ولا عليك 


أيوه كذا الشغل ولأ بلاش قالك الشعب يأكل من القمامة ايش دخلنا في الشعب يروح في ستين داهيه، 


الفساد :أول شيء عليك تصرح في وسائل الإعلام عن خلو اليمن من الفساد بكل اشكالة وإن عام 2024عام مكافحة الفساد، والمفسدين. 

وإن الشعب اليمني سيشاهد معجزات وكرامت وسوف ينتهي الفساد والفقر من اليمن والى الأبد، 


،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق