اخبار ذات صلة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

حفل توديعي لخريجي وخريجات قسم محاسبة موازي بكلية لعلوم الادارية جامعة عدن



عدن/غازي النقيب 

ضمن فعاليات واحتفالات وأنشطة الذي يقوم بها الطلاب والطالبات من مختلف الكليات بجامعة عدن اقيم صباح اليوم بقاعة لفخامة الحفل التوديعي لطلاب كلية العلوم الادارية قسم محاسبة الدفعة(24) بحضور نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب دكتور توفيق بارحمة وعدد من ممثلي رجال المال والاعمال الداعمين لحفل وشخصيات سياسية واجتماعية ورجال الاعلام وأولياء أمور الطلاب والطالبات. 

الحفل الذي إدارة بقتدار الإعلامي المتميز يزيد الربيعي بداء باي من الذكر لحكيم ثم وقف لجميع دقيقه حداد على أرواح شهداء غزة 

وقد هنئ  الأخ نائب عميد كلية العلوم الادارية لشؤون الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم وبارك لهم هذا النجاح متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والنجاح .

ومن جانبه قال الطالب محمد لمفلحي بكلمة الخريجين عبر من خلالها بالشكر والتقدير لما حضر وشارك بالدعم لانجاح هذا الحفل المتميز وهنى زملائه الخريجين نجاح هذا الحفل .

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية الهادفة  ورقصات شعبية لفرق عدن لرقص الشعبي وفي ختام الحفل تم تكريم الطلبة الخريجين والشركات الداعمة ابرزها مصنع مياة الاندلس التابع لمجمع مكة مجموعة لخنبشي لتجارة والاستيراد ومجمع انجاز الصناعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق