اخبار ذات صلة

السبت، 11 فبراير 2023

بحضور الوكيل الشبحي تم تكريم الأطباء الناجحين في امتحان البورد العربي في العاصمة عدن



السبت ١١ فبراير ٢٠٢٣ 

بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال54 لتأسيس المجلس العربي للاختصاصات، تم اليوم  بالعاصمة عدن، حفل تكريم للأطباء الناجحين في امتحان البورد العربي لطب الباطنة والنساء والولادة والجراحة العامة وأطباء الماجستير المهني - نساء وولادة/ يناير 2023م، بحضور الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان رئيس لجنةالصحة والبيئة بالجمعية الوطنية بالانتقالي الجنوبي، والدكتور أحمد البيشي مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن، والدكتور  عبدالحكيم التميمي عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتورة رجاء عبده سالم منسق مجلس التخصصات وعميدة كلية التمريض جامعة عدن ، والأطباء خريجي وخريجات البورد العربي في الباطنة والنساء والولادة والجراحة.


وقد ألقيت عدد من الكلمات في هذا الاحتفال التكريمي كان اهمها كلمة الوكيل الشبحي الذي رحب بالحضور كلاً باسمه وصفته.

وقال الوكيل الشبحي آن الأوان لكي تعود الريادة للعاصمة عدن كما كانت واكثر .

وأضاف: وما كان إنجاز هذه الامتحانات البورد العربي(OSCE) في عدن إلا حدث كبير ومعبر عن بداية العودة من جديد والتي كانت شرفاً لنا جميعاً وأثبتت ألا مستحيل أمام إرادة الكوادر من الأساتذة والاطباء والطواقم الطبيه.

حيث رفع اليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي و أسمى آيات التحايا والعرفان من قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي الوزير د قاسم بحيبح.

 وكم نحن سعداء بهذا الإنجاز والفرحة مع هذه الكوكبة من الأطباء الخريجين.

واختتم كلمته بالقول:  نكرر فخرنا واعتزازنا بهذه الكوكبة من الأطباء الخريجين ولنا الشرف الكبير بذلك. 

والشكر كل الشكر والعرفان لكل أستاذ هنا أو غائب كان عاملاً مساعداً في مشوار هؤلاء الأطباء حتى وصلوا بهم إلى هذه اللحظات من النجاح والتألق و الفرح.


وكان الداعم في حفل التكريم مختبرات العولقي التخصصية الذين رحبوا بالحضور 

 باسم جميع طاقم مختبرات العولقي التخصصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق