اخبار ذات صلة

السبت، 26 مارس 2022

ينحتون من الوهم سدودا ,, بقلم : صدى البطل ,, أيمن فايد

 


كيف ينحت الماسون وأتباعهم المنافقون من الوهم سدودا لتعيق الأمر من الصلاح وتعيق خطاك يا بطل؟

نعم للمرة الألف وما بعد الألف " مشروع روح البطولة" كسنة كونية سادسة للدخول في عصر المحاربين الشرفاء هى "نقطة البداية الصحيحة"


                           الميثاق السري

إن ما نتناوله هنا فى هذه الوثيقة الخطيرة التي بين أيدينا المسماه ( الميثاق السري ) والذي تم تسريبه وانتشر على الإنترنت فى مواقع عالمية منذ سنوات، وهى وثيقة تم الكشف عنها ولكن كاتبها كالعادة مجهول!!!

إن الأسلوب الذي كتبت به الوثيقة راقى جدا ويشبه "بروتوكولات حكماء صهيون" الشهيرة، لم ينتبه أحد وقتها، لكن الوضع الحالى يرينا تماما المنهج المذكور فى هذا الميثاق الذي يحتوي على عشرات النقاط ويعمل فى خطة متكاملة يتم تنفيذها عن طريق مئات الهيئات والمؤسسات والمنظمات بجيش منظم من ٱراذل الشعوب (القدامى والجدد والسريين) أعضاء "حركة العصر الجديد" ويأتى تقدير هذا الجيش القذر بالٱلاف وتقوده (الأيدى السوداء) اليهود والأمريكان.

وسنركز فى خطة عملنا على النقاط الحاكمة الواردة فى هذا الميثاق لكى نفضح الوهم، والذي للمفارقة نتيجته المدمرة حاضرة على أرض الواقع الٱن في حين أنه هو كعدو فاعل مخفي، لذلك نحن سنجعله ظاهرا ليسهل ضربه حتى لا نكون كمن يصارع طواحين الهواء وهذه النقاط التى لم ينتبه إليها أحد كالٱتى:-

١- سيكون وهما كبيرا عظيما لدرجة أنه سيفوق قدرتهم على الإستيعاب والملاحظة.

٢- أما هؤلاء الذين سيكشفونه - أى الوهم - فسيتم معاملتهم والنظر إليهم كمجانين، ولو لمع ضوء بينهم سنطفئه بالسخرية أو الموت أيهما يناسبنا أكثر.

٣- ما بين النقطتين تكمن منطقة السوء وهى "ٱراذل الشعوب" المعبر عنها فى الميثاق بجملة "سنجعل جبهاتنا منفصلة لنمنعهم من رؤية الصلات بين جماعاتنا وسنتصرف كما أننا غير مترابطين حتى نبقى على حالة الوهم كما هى".

         الدجل باسم الدجال والإلحاد بمحاكاة المهدي

نعم: "السنة الكونية السادسة" البطولة بشقيها بطولة الأمة التي تسمى إرادة، وبطولة البطل الفرد التى تسمى كرامة وهى مصنع رعب الأعداء كما جاء في وثيقتهم المسربة عمدا والتى هدفها الحرب النفسية وتحطيم الذات المعنوية.

وما بين الرعب والخوف منا وبين تحطيم إرادتنا تكمن نقطة الإرتكاز التى سنبنى عليها خطتنا .. فالوثيقة حقيقية ونحن نعيش فصولها بعبقرية منقطعة النظير، عبقرية التابع الذليل الذي تمكن الوهم منه فأصبح مبدعا ومتنفلا فى تبعيته وموالاته بعد أن ضربت البلادة الفكرية والأمية السياسية الأجواء جراء نشر وانتشار هذه الوثيقة الخطيرة كما هى بنصها وفصها وقضها وقضيضها بسبب عدم وجود تحليل علمى جاد لها أو فك شفرتها السرية مما فتح لوثيقة العدو الباب على مصراعيه لتنتشر انتشار النار في الهشيم، انتشار أشد بأسا من وقع القنابل النووية والجرثومية البيولوجية على رؤوس العرب والمسلمين، فكل لغم من ألغامها كفيل بإذابة الجبال الرواسي ومحو أجيال وأجيال قادمة من على الخريطة فى حين أن نقاط الضعف المطلقة في هذه الوثيقة بات تحت أعيننا وبين أيدينا.

( والله لا يهدى القوم الفاسقين ) أصحاب الوثيقة وعبيدهم "ٱراذل الشعوب" وأنظمة تلتفاهة ومعارضة السوء - الذين يزيفون الدين والعلم والتاريخ والحقائق المثبتة والبشارات المستقبلية التى بشرنا بها النبى ونؤمن بها 

نعم ستقوم الصهيوماسونية، عباد الشيطان وأعضاء حركة العصر الجديد أصحاب المدرسة التدبيريه باستحضارها مثل خروج المسيح الدجال وظهور المهدى ونزول سيدنا عيسى عليه السلام قبل أوانهم فى أضخم كذبة لهم ستشهدها البشرية وما هو بخروج ولا ظهور ولا نزول.

فالتسريب متعمد ويمر بمراحل عديدة منها:-

 التسريب على الطريقة الأمريكية الشهيرة "سري جدا"

ثم تطور ليأخذ شكل ٱخر يناسب المرحلة مثل "ويكيليكس"، ثم التسريب عن طريق فضح اليهود والأمريكان لعملائهم الخونة كما يفعل الٱن "نتنياهو - وترمب" وهذا يذكرنا بما فعله أسلافهم من قبل مثل موشى ديان وتشرشل وهيلاري كلينتون بغية هزيمتنا معنويا.

           خطة تدوير السكين المسموم في الجرح

- وها هو وزير الدفاع الصهيونى "موشى ديان" يقول:

"إن العرب لا يقرأون واذا قرأوا لايفهمون واذا فهموا لايطبقون". ومناسبة هذه المقولة أنه في الستينيات من القرن الماضي زار صحافي هندي شهير اسمه "كارانجيا" إسرائيل وأجرى حديثا مطولا مع "موشي دايان" وزير الدفاع الإسرائيلي آنذاك، وشرح دايان للصحافي الهندي أن إسرائيل ستدمر الطائرات العربية في مرابضها بضربة سريعة ثم تصبح السماء ملكا لها وتحسم الحرب لصالحها، وحينها تساءل كارانجيا باستغراب: كيف تكشفون خططكم بهذه الطريقة؟!! فرد عليه دايان ببرود: 

لا عليك "فالعرب لا يقرأون، وإذا قرأوا لا يفهمون وإذا فهموا لا يطبقون" .. وعليه قام الكاتب الهندي كارانجيا بتأليف كتابه الخطير بعنوان "خنجر إسرائيل" روى فيه تلك المقابلة قبل أن تقع حرب حزيران (يونيو) عام ١٩٦٧، وعندما وقعت الحرب طبق الجيش الإسرائيلي كل تصورات دايان بحذافيرها التي ذكرها في مقابلته مع كارانجيا، وكانت توقعاته صائبة للأسف فلم يقرأ تلك المقابلة أحد ولم يستعد لها أحد. 

- وها هو رئيس وزراء بريطانيا "ونستون تشرشل" سئل مرة عن رأيه بالشعوب فقال جملة تاريخية: "إذا مات الانكليز تموت السياسة وإذا مات الروس يموت السلام وإذا مات الأميركان يموت الغنى وإذا مات الطليان يموت الإيمان وإذا مات الفرنسيين يموت الذوق وإذا مات الألمان تموت القوة وإذا مات العرب تموت الخيانة".

- وها هى "هيلاري كلينتون" تشرح ما هو مجلس الأمن القومي، فتقول: إنه تأسس بموجب القانون القومي عام١٩٤٧، ويوجد به أربعة اعضاء أصليين بموجب القانون هم:-

الرئيس، ونائب الرئيس، ووزير الخارجية، ووزير الدفاع، والمنصب الوحيد الآخر الذي نص عليه القانون هو منصب السكرتير التنفيذي لمجلس الأمن القومي.

الرئيس التنفيذي للحكومة الخفية!!!..كان المنطق الذي قام عليه قانون الأمن القومي الأمريكي منطقًا بسيطًا يستلهم فكرة المنفعة مصدرًا للشرعية، والنجاح معيارًا لقياس التصرفات والأفعال، بصرف النظر عن التاريخ والقانون والأخلاق!!!..وكانت الفتوى الأصولية التي فتحت الطريق لقانون الأمن القومي الأمريكي تقريرًا أعدته لجنة خاصة أشرف على أعمالها الرئيس الأسبق "هربرت هوفر"، وقد جاء في تقريرها إلى الرئيس "ترومان" في أواخر عام ١٩٥١،

ما نصه حرفيًّا:

«إنه من الواضح الآن أن أمريكا تواجه عدوًّا لا يُخفي أهدافه في السيطرة الدولية، وعلينا أن نحاربه. وفي حربنا معه ليست هناك قواعد تستحق الالتزام بها، سواء من ناحية السلوك الإنساني، أو الأخلاقي. فإذا كان على أمريكا أن تنتصر في هذه الحرب، فإن القيم التقليدية للتعامل العادل يجب أن يعاد النظر فيها. ومن المحتم علينا أن نتعلم دروس الانقلاب والتخريب وتدمير أي عدو بطرق أكثر مهارة وأشد تعقيدًا من أية طرق قد تستخدم ضدنا».

                         الرأى العام المنقاد

إن الشعوب "رأى عام منقاد" ومن تقودهم هى أنظمة التفاهة  ومعارضة السوء وهنا تأتى أسئلة هامة:-

ترى من صنع ٱراذل الشعوب الجهلة والخونة؟

ومن أوصلهم لسدة الحكم ويقدم لهم الدعم والحماية ويصنع لهم الثورات المزيفة والإنقلابات العسكرية؟!

أليس الغرب!!

والٱن من يتسابق على خطب ود اليهود والأمريكان أليست الأنظمة والمعارضة بطرق مباشرة وغير مباشرة؟!!

إن هرولتهم نحو صفقة القرن خير دليل على ذلك حيث يقبلها ٱراذل الشعوب وترفضها الشعوب .. إن الأنظمة والمعارضة تقوم بنفس إستراتيجية أسيادهم بإلقاء التهم على الشعوب. الحكاية هى هى، وأنا هنا أتفهم جيدا المقصرين، وأيضا أتفهم بعمق رقصات ٱراذل الشعوب المذنبين التبريرية بما أن التبرير مرض.

أما فى مسألة العذر بالجهل الذى هو من عقيدة أهل السنة والجماعة أقول إن الفرق كبير بين ( العذر بالجهل ) وبين ( عدم الفهم ) فالأخير هنا هو عذر أقبح من ذنب،

فالفهم ليس خيارا مطروحا كي نقبله أو نرفضه، ولو أن أحدا قال: "أنا لا أقصد إنما الأعمال بالنيات".

أقول له: لا يستدل بهذا الحديث للترخيص فى معصية الله وإنما يستدل به فى الخير الذي حيل بينك وبينه، هذا ديننا يا موشى ويا تشرشل، فأول ٱية في القران  ( إقرأ )

عَنْ أبي عَبْدِ اللَّهِ جابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الأَنْصَارِيِّ رضِيَ اللهُ عنْهُمَا قَالَ: كُنَّا مَع النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم في غَزَاة فَقَالَ:

"إِنَّ بِالْمَدِينَةِ لَرِجَالاً مَا سِرْتُمْ مَسِيراً، وَلاَ قَطَعْتُمْ وَادِياً إِلاَّ كانُوا مَعكُم حَبَسَهُمُ الْمَرَضُ" وَفِي روايَةِ: "إِلاَّ شَركُوكُمْ في الأَجْر" رَواهُ مُسْلِمٌ. ورواهُ البُخَارِيُّ عَنْ أَنَسٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: رَجَعْنَا مِنْ غَزْوَةِ تَبُوكَ مَعَ النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم فَقَالَ: "إِنَّ أَقْوَامَاً خلْفَنَا بالمدِينةِ مَا سَلَكْنَا شِعْباً وَلاَ وَادِياً إِلاَّ وَهُمْ مَعَنَا، حَبَسَهُمْ الْعُذْرُ" ).

هنا نقول إنما الأعمال بالنيات، وأن هذه الحاجات لازم تنتهي على أيدينا إن شاء الله حرصا على توقيره وتعظيمه، واللى بيفهم بيريح، والفهم على أصناف وله درجات.

أريد أن أقول كيف تفهم، وما خطورة عدم الفهم؟

فكون الإنسان لا يفهم هذا يعرضه لمشاكل وخطورة فى الدنيا والدين، ربنا سبحانه وتعالى يقول:

( وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ ) يعنى حشرنا  ۖ ( لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ). تخيل ناس دخلت جهنم لأن قلوبها لا تفهم والفقه فى اللغة يعنى الفهم ومنها قول الله عز وجل عن قوم شعيب ( قَالُوا يَا شُعَيْبُ مَا نَفْقَهُ كَثِيرًا مِّمَّا تَقُولُ وَإِنَّا لَنَرَاكَ فِينَا ضَعِيفًا ۖ وَلَوْلَا رَهْطُكَ لَرَجَمْنَاكَ ۖ وَمَا أَنتَ عَلَيْنَا بِعَزِيزٍ ).

فمن خطورة عدم الفهم أن الله أعد النار لمن لا يفهم، وإنك ترى من لا يفهم أبتلى فى عقله فيظن أنه يفهم والإنسان بقدر ما يكون معرضا عن الله بقدر ما ينتزع منه الفهم ( إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّلْمُتَوَسِّمِينَ ) يعنى متفرسين متبصرين، ناس ربنا رزقهم البصيرة ترى الأشياء على حقيقتها. الذي لا يفهم يعرض نفسه لمشاكل إجتماعية لمشاكل نفسية لمشاكل أسرية لمشاكل مع المجتمع وأصحابه والناس المحيطين به، وكما أن النظرة السطحية، واتباع الظن، والأخذ أو الرفض بدون دليل أو حجة هي أسباب ومكونات الجهل فإن لعدم الفهم عناصر ومكونات وهى:-

١- عدم إحترام عقلية الٱخرين.

٢- عدم الإستفادة من التجارب.

٣- عدم الإستفادة من الإبتلاءات.

٤- عدم الدعاء برزق الفهم.

٥- عدم الشكر لمن علمك والجحود لمن كان سببا فى فهمك.

         الوثيقة السرية التي تم تسريبها عن الدجال

- سيكون وهما كبيرا عظيما لدرجة أنه سيفوق قدرتهم على الإستيعاب والملاحظة. أما هؤلاء الذين سيكشفونه فسيتم معاملتهم والنظر إليهم كمجانين. سنجعل جبهاتنا منفصلة لنمنعهم من رؤية الصلات بين جماعاتنا وسنتصرف كما أننا غير مترابطين. حتى نبقي على حالة الوهم كما هى.

وهدفنا سيتحقق نقطة وراء نقطة فلا نثير شكوكهم ناحيتنا ونمنعهم أيضا من التغيرات وهى تحدث.

دائما سيكون موقعنا أعلى من نطاق خبراتهم لأننا نملك أسرار الحقيقة المطلقة. سيكون عملنا معا دائما وسنظل مقيدين بعهد الدم والكتمان والموت نصيب من يتكلم منا.

سنعمل على أن تكون أعمارهم قصيرة وعقولهم ضعيفة بينما نتظاهر بأننا نفعل العكس.

- سنستخدم معرفتنا بالعلم والتكنولوجيا بدهاء حتى لا يروا ما يحدث حولهم، سنضع الكيماويات ومعجلات الشيخوخة ومسببات الخمول فى غذائهم ومياههم وهوائلهم أيضا فيصبحون محاطين بسموم أينما توجهوا، والكيماويات ستفقدهم عقولهم، ونعدهم أن نجد علاجا عن طريقنا وتوجهاتنا العديدة، لكننا فى الحقيقة نكون نغذيهم بالسموم التي سيمتصها الجسم فتدمر عقولهم وأجهزتهم التناسلية وبسبب كل هذا سيولد أطفالهم مرضى أو موتى وسنحتفظ بأخبار هذه الوفيات طى الكتمان.

- سيتم اخفاء السموم بذكاء فى كل ما حولهم "الماء والهواء والطعام والملابس" خوفا من أن يروها .. سنفهمهم أن هذه السموم هى نافعة لهم فى مصلحتهم وذلك عن طريق الصور الكوميدية والنغمات الموسيقية، وحتى هؤلاء الذين يجري إليهم الناس طلبا للمساعدة سيكونون مجندين تحت أيدينا ليساعدونا في ضخ المزيد من السم في الأجسام، سينظر الناس إلى منتجاتنا وهى يتم استخدامها فى الأفلام وبالتالى سيتعودون عليها ولا يعلموا أبدا حقيقة تأثيرها، سنخلق أمراض جديدة وعقاقير جديدة.

- سنخضعهم لقوتنا بعد أن جعلناهم ضعفاء وسلسي القيادة، سيزدادون إكتئابا وبطئا وسمنة، وعندما يأتون إلى أطبائنا طلبا للمساعدة سنعطيهم المزيد من السم.

 - سنركز انتباههم على المال والماديات كى لا يتواصلوا إطلاقا مع ذواتهم وضمائرهم، سنشوش عليهم عن طريق الفجور والمتع الجنسية والألعاب فلا يتم اتحادهم أبدا مع الإله الواحد ليفقد الناس صلتهم الروحية مع الله سبحانه ببعدهم عن الدين والإنغماس فى الشهوات - ونلمح في أسلوب التعبير مذهب ( الكابالا اليهودية ) وعقيدتهم الخاصة بالحلولية واتحاد المخلوق مع الخالق وهو فكر يشبه غلاة الصوفية كالحلاج وأشباهه - ستنتمي عقولهم إلينا وسيفعلون

ما نأمرهم به وإن رفضوا سنجد طرقا لإدخال غسيل العقول إلى حياتهم.

- سنستخدم الخوف سلاحا لنا، يخفى أهدافنا دائما لكن سنتقدم فى تنفيذ مخططنا.

سيقومون بالأعمال الشاقة من أجلنا فى حين تزدهر ثرواتنا من تعبهم. عائلاتنا لن تختلط أبدا بعائلاتهم فدماؤنا ستظل نقية على الدوام لأن هذا هو السبيل.

- سنجعلهم يقتلون بعضهم حينما يناسب هذا مصلحتنا، 

- سنجعلهم منفصلين بعيدين عن الإتحاد بأن نزرع الفتن بين المذاهب والأديان.

- سنوجههم بخفة رويدا رويدا تاركينهم يظنون أنهم يوجهون أنفسهم، سنثير البغضاء بينهم عن طريق أحزابنا وشيعنا.

لو لمع ضوء بينهم سنطفئه بالسخرية أو الموت أيهما يناسبنا أكثر - أى أنهم سيقتلون المواهب والكفاءات التي لا تكون تحت سلطانهم خوفا من أن تنبه الناس لأفعال هذه الجماعة وهذه الجملة موجود مثلها في "بروتوكولات حكماء صهيون" بتفصيل أكبر، والخلاصة أن مثل هذه العبقريات التي تظهر بين الناس من حين لٱخر هى إستثناءات طارئة لأن الله قصر  الذكاء على شعبه المختار فقط وكل ما عدا ذلك يجب تصفيته معنويا أو جسديا.

- سنجعلهم ينتزعون قلوب بعضهم البعض ويقتلون أبناءهم بأيديهم من خلال إثارة الحروب بين الدول المتجاورة ويتحقق هذا لأن الكراهية حليفتنا والغضب صديقنا.

الكره سيعميهم تماما فلا ينتبهوا أنه من وسط صراعاتهم نصعد نحن كحاكمين لهم، سيشغلهم القتال عن رؤية هذه الحقيقة كما حدث من علو شأن اليهود في العالم وقيام إسرائيل بعد الحرب العالمية الثانية، سيغتسلون في دمائهم ويقتلون جيرانهم طالما هذا مناسب لنا، ويتحقق أقصى إستفادة وهم لا يشعرون بنا ولا يروننا.

                      مشروع الشعاع الأزرق

في هذا الجزأ سأعرض موضوع ستذهلون من غرابته، معظم الناس لا تعرف عنه اى معلومة لدرجة أنه لم يذكر في أى سلسلة وثائقية ومن يعرف عنه يعرف بالقدر الذي أراده الأعداء من عملية التسريب الممنهجة .. أرجوا منكم التركيز في هذه الفقرة لأنها ستكون خيالية والموضوع صراحة جدا معقد لكن سأحاول التلخيص. والهدف من الموضوع ليس تخويفكم وترهيبكم من النظام العالمى الجديد برأس حربته الدنسة "حركة العصر الجديد" بل هدفي العكس تماما وهو كشف مخططاتهم الشيطانية التي يحاولون بها تدمير العالم كخطوة أولى، ثم الخروج منتصرين من هذه المعركة، فالله سبحان وتعالى لهم بالمرصاد ( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين )

هو مشروع شيطاني جديد ويعتبر من أخطر مشاريع الماسونية والمعلومات والفيديوهات المنشورة عن هذا المشروع تم كشفها بواسطة ( وكالة الصحافة الدولية الحرة ) عن طريق نشر وثائق سمعية وبصرية سرية، حيث كشفت هذه الوثائق تورط الأمم المتحدة في العمل على تطبيق النظام العالمي الجديد بالتعاون مع وكالة الفضاء الأمريكية ناسا...

لكن ما هى أهداف هذا المشروع العالمي الغامض؟!!

١- إلغاء جميع الأديان السماوية واستبدالها بدين عالمي موحد.

٢- إلغاء الهوية الوطنية واستبدالها بهوية عالمية موحدة.

٣- تفكيك المجتمعات والعائلات واستبدالها بمفهوم الكل لخدمة النظام العالمي الجديد.

٤- تطوير عملة عالمية إلكترونية متطورة لكل العالم.

٥- إيجاد جيش عالمي موحد ووزارة عدل واحدة تابعة للأمم المتحدة.

٦- خلق ثقافة واحدة لكل العالم حيث يتبرمج الكل عليها.

إن مشروع السيطرة على العالم، فكرة شيطانية قديمة حيث تم الإعلان عنها رسميا فى عام ١٩٩٠م لكن قبل أن يعلنوا عنها كانوا قد جهزوا أنفسهم لأخطر فكرة بالعالم هى:-

( مشروع الشعاع الأزرق ) الذي سنناقشه الٱن،

إن مشروع الشعاع الأزرق: يتكون من أربع مراحل للسيطرة على العالم، هذه المراحل منها ما يطبق حاليا ومنها ما سوف يطبق قريبا جدا وهذه المراحل لها تفاصيل دقيقة جدا لكن سأكتفي بعرض فكرتها والهدف منها:-

المرحلة الأولى: خلق فتنة في العالم واقناع الناس بأن جميع الأديان الموجودة هى أديان خاطئة وتم فهمها بشكل خاطئ ووسيلتهم إحداث زلازل في أماكن وجود المقدسات الدينية، والإدعاء بأنهم وجدوا ٱثار تبين الدين الصحيح للعالم وهو الدين "اللاديني .. الشيطاني .. الإلحادي .. الدارويني" وعند المسلمين سيقولون لهم أولا إنه "الدين الإبراهيمي والدين الإدريسي" وهو في حقيقته الدين الفرعوني والذى يحاولون إثبات أن الفراعنة كانوا موحدين وستأتي على كل هذا بالتفصيل، وهذا بمساعدة المشروع السري haarb ولإحداث الزلازل والتحكم بالطقس والمناخ وهذا المشروع موجود حاليا وكانت أول تجربة له بزلزال هاييتي .. الذي ساعد الأمريكان بالسيطرة على هاييتي .. والله أعلم زلزال اليابان المدمر .. وهذا بعد عدة مقالات عن الموضوع.

المرحلة الثانية: سوف تفتح البشرية بهذه المرحلة حيث تم صنع أجهزة ضخمة جدا تحت الأرض وفي الفضاء ووظيفة هذه الأجهزة توليد تفاعلات ذرية تنعكس في الفضاء وتتحول إلى أشكال ومجسمات ثلاثية الأبعاد ومن المهم دائما أن تصطحب عزيزي القارئ معك فى هذه الرحلة فكرة الأبعاد الثلاثة أو المستويات الثلاثة لأنها نقطة فارقة، وستستخدم السماء كشاشة عرض حيث سيوهمون الناس بأن الله يخاطبهم ليقنعهم بأن يتركوا الأديان المزورة ليدخلوا الدين العالمي الجديد تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا، حيث سينعكس في سماء كل منطقة بالأرض الشخصية المقدسة عندهم لتقنعهم بترك دينهم الأصلي والدخول بالدين الجديد فمثلا:-

سيرسل للنصارى شكل سيدنا عيسى عليه السلام .. وسيرسل للبوذيين بوذا وهكذا... 

إنهم يجربون هذه المرحلة ويستهدفون الرموز الدينية، يستخدمون ( هارب ) فوق قبة الصخرة سيضعون مجسم هيكلهم المزعوم مكان قبة الصخرة.

هل تتذكرون لعبة الورق التي صنعها شخص ماسوني وبين كل خطط الماسونية .. فى العالم إنه رسم موضوعها فى كرت من الكروت.

المرحلة الثالثة: هى مرحلة تفاصيلها معقدة جدا لكم لكن باختصار  من خلال خطاب الله لكل قوم سيرسلون عليهم موجات "elf vif" كهرومغناطيسية تؤثر في أدمغتهم والتلاعب بالعقل لتشعرهم بالراحة الروحانية ليصدقوا كلامه بسهولة.

المرحلة الرابعة: تتعلق باظهار قوى عالية غير طبيعية

( ميتافيزيقيا ) بوسائل تكنولوحية عالية جدا.

والتلاعب بالدول على أنها هجوم فضائي كما يروجون في الأفلام حيث ستحاول الدول الدفاع عن نفسها وعندما يسيطر النظام العالمي الجديد على الدولة بهدف حمايتها وهكذا ستدخل الدولة بمجموعة النظام الجديد.

إنهم خدعونا بقصة الأطباق الطائرة .. إنهم بالحقيقة يروجون على أنهم هم من سينقذوننا، لكن اتضح الٱن أنه لا يوجد أطباق طائرة أصلا - كله تلاعب بالنظر - إنه "مشروع الشعاع الأزرق" البعض منكم غير مصدق للموضوع لكن المشروع حقيقة ويجهزونه من الٱن للعمل .. حقيقة على مستويات عدة فإن لم تستطع تصديق أو فهم المستوى الأول فكيف بالمستوى الثاني ناهيك عن المستوى الثالث؟!!

والٱن عند تطبيق هذا المشروع ستكون الماسونية قد أكملت مهمتها ويلتصق رأس الهرم المضئ بالقاعدة إنها عين الإله الطائرة في السماء المضيئة هل فهمت هذا الرمز؟!!

وأخيرا .. إن كل ما أعدوه لكم ووعدوكم بأنه سيحدث وقع بكل أجزائه حسب الخطة الزمنية التي رسموها ليقنعوك بالوهم والسراب، وأنتم تنظرون وتضحكون فى كل مرة على بلاهتهم التي هى في الفرا لأن الموضوع خيالي!!

وهذا بالضبط ما أرادوه منكم، في حين أنهم ينفذون مشروعهم الحقيقي على أرض الواقع بأسرع مما تتخيلون وللأسف الجماهير تتعامل مع المشروع الحقيقي ومع أدواته ويعيشون نتائج كل جزء يتم تنفيذه من هذا المشروع على الأرض!!

أرأيتم كيف أن القوم عن طريق عملائهم "أراذل الشعوب القدامي" "وأراذل الشعوب الجدد" ولاسيما الجيل الثالث من أراذل الشعوب المتمثل في أصحاب "ثنائية العطن والتراخي" يؤثرون على الناس بطريقة أكثر وأخطر من أجهزة هارب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق