اخبار ذات صلة

السبت، 9 أبريل 2022

الاتحاد الاروبي للملاكمة العربية :سنة 2022 ستكون حافلة بالعديد من البطولات

 



بعد الجمعية التي أقيمت بالعاصمة الإيطالية روما، للإتحاد الأوروبي لرياضة الملاكمة العربية، برئاسة اكوستيو فراكاسيا، ونائب الرئيس محمود حسن، والأمين العام اليونورا فرانسيسكسي، تم افتتاح المقر الجديد الكائن 9 شارع فييا جيوفاني اوريسبا بروما إيطاليا. 

وصرح رئيس الاتحاد الاوروبي للملاكمة العربية، بأن برنامج الاتحاد لسنة 2022 سيكون حافلا بالعديد من البطولات الأوروبية والدولية والعالمية، وستكون أول بطولة تجمع العديد من الأبطال من عدة جنسيات شهر جوان بالمنطقة الترفيهية والسياحية في الهواء الطلق بميناء روما، وهي منطقة سياحية يزورها السياح من جميع أنحاء العالم وخاصة في موسم الصيف، المشاركين من جنسيات أوروبية وعربية وافريقية، وستحظي بتغطية إعلامية كبيره، ووسائل الإعلام الإيطالية مهتمة بنقل هذا الحدث عبر العديد من القنوات ووسائل إعلام عربية وأجنبية وافريقية المعتمدة بالدولة، مع حضور العديد من الشخصيات الإيطالية الرياضية والمرموقة.

كما قدم معالي الدكتور الهادي السديري الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية ورئيس الإتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية، كل الشكر لرئيس الإتحاد الأوروبي ونائبه والأمين العام.

وقال الدكتور الهادي السديري أيضاً، أن الرياضة تزرع المحبة وتقارب شعوب العالم ببعضها البعض، وتعرف بثقافة وبلدان كافة المشاركون، متمنياً لهم كل النجاح والتوفيق.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق