اخبار ذات صلة

السبت، 9 مارس 2024

حزب مصر العربي الاشتراكي وتحية شكر وتقدير للقوات المسلحة المصرية

 



كتبت .. سها البغدادي

 لن ينسي لكم الشعب المصري وقفتكم  للحفاظ على الحدود المصرية ولن ينسي محاربتكم ضد عناصر  الإرهاب بجميع فصائله فى سيناء الحبيبة .

 

يتقدم حزب مصر العربي الاشتراكي بقيادة اللواء عبد العظيم زاهر والأمين العام للحزب استاذ رامي السيد والقيادات الإعلامية للحزب وكافة الأعضاء بخالص الشكر والتقدير  للقوات المسلحة المصرية علي موقفها المشرف خلال أحلك الظروف التي مر بها الوطن  , وهذا عهدنا بكم دائما , فأنتم من أعاد الينا العزة والكرامه , وأنتم درع الأمة الواقي , كنتم أبطالا وسط ميدان المعركة وعلي خط النار على الحدود  , وكنتم أبطالا وقت السلم في جميع ربوع مصر كلها , فقد كان موقفكم واضحا منذ الوهلة الأولي , بالإعلان عن موقف القوات المسلحة المصرية وسبب نزولها لشوارع العاصمة , وأن هدفها حماية الشعب وقت الفوضى الخلاقة فى احداث 2011 ومن أجل حماية الممتلكات العامة والخاصة .



 ولم ننسي تضحياتكم على مر العصور ، فما زالت القوات المسلحة المصرية تضحى بكل ما هو عزيز وغالي من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن .


دماءكم الطاهرة أرتوت بحبات الرمال وسوف تشهد لكم يوم القيامة على كل ما بذلتوه من تضحيات من أجل أن يعيش المواطن المصري فى سلام وأمان رغم جميع المخاطر التى تواجهونها وجميع الحروب والصراعات التى تحيط بمصر من جميع الجهات إلا أنكم وعدتم شعب مصر بالأمان والسلام ووفيتم بوعدكم على حساب دماءكم الزاكية .


نختص بالشكر رجال المخابرات عيون مصر الساهرة التى لا تنام والتى تحرص على فشل جميع المؤامرات 

التى تحاك بمصر فالمخابرات تقف حائل وحائط صد أمام العدو الخفي وتفشل جميع أهدافه .


كما أننا نتقدم بخالص التحية لأسر الشهداء ونتمنى الشفاء العاجل لجميع أبطالنا الجرحي . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق