اخبار ذات صلة

الثلاثاء، 8 فبراير 2022

مؤسسة أمل لرعاية الايتام تنفذ نزول ميداني إلى دار المسنين بمديرية الشيخ عثمان

 


عدن /رامي الردفاني


نفذت الأستاذة/ أمل المصلي رئيسة مؤسسة أمل لرعاية الأيتام والفقراء والأعمال الإنسانية عضو في المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن، ورافقها كلا من الاستاذ/ عبدالسلام علي الضالعي مدير العلاقات العامة بالمؤسسة وأفراح سعيد سكرتيرية المؤسسة ، صباح يوم أمس الثلاثاء نزولاً ميدانياً إلى دار المسنين بمديرية الشيخ عثمان.


وخلال النزول الميداني أطلعت أمل المصلي ومرافقيها عن كثب على أحوال الآباء والامهات وعلى الصعوبات والاحتياجات اللازمة لدار المسنين وأبدت استعدادها الجاد بالوقوف إلى جانبهم وفقاً للامكانيات المتاحة.


وفي الوقت ذاته اشادت بالاعمال المناطة والمبذولة من قبل الهيئة الادارية والعاملين والعاملات في دار المسنين من حيث النظافة والعناية بالنزلاء وتمنت للجميع التوفيق في المهام الموكلة على عاتقهم.


وياتي هذا النزول ضمن برنامج عمل موسسة آمل لرعاية الايتام تحديداً في إطار الذكرى الأولى للمجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن، وايضاً تزامناً مع اللقاء العام الذي ضم بعض الجمعيات والمؤسسات والمبادرات في قصر العرب بالمعلا العام المنصرم الذي تم فيه اشهار المجلس وانطلاقه بكل نشاط وحيوية لخدمة أفراد المجتمع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق