اخبار ذات صلة

الخميس، 7 ديسمبر 2023

بيان توضيحي من اسرة المختطف الرائد خالد عبدالناصر سعد الحدي ضابط العلاقات بدائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع.

الرئد خالد عبدالناصر الحدي منذو 50 يوما مخفي قسرا
 

بسم الله وبه نستعين وعليه نتوكل وكفى بالله وكيلا


ياجماهير شعبنا الجنوبي العظيم 

تحية وإجلال لكل الشرفاء في وطني العزيز التي تكالبت عليه العصابات المناطقية المتشبعة بداء العنصرية وتامرها ضد كل شريف في وطننا الحبيب.


يا ابنا شعبنا الجنوبي وفي مقدمتهم يافع ليس عليكم خافي ماتعرض له اخي المناضل الرائد خالد عبدالناصر سعد الحدي من عملية اختطاف بتاريخ 11 اكتوبر 2023 بخط البريقة من قبل عصابات الارهاب المناطقية في عدن وقد أوضحنا ذلك في حينه ان اخي ضحية منصب ناله نتيجة نضاله إلا ان الانانيين والمناطقيين لم يروق لهم ذلك


وبعد جهود مبذولة وتحرك قبلي وشعبي تم الافراج عن اخي بعد 47 يوم من الأخفاء القسري والانكار المستمر عن وجوده لدى الجهات الخاطفة وهي ما تسمي نفسها بالجهات الامنية ومكافحة الارهاب التابعة للمجلس الانتقالي.

وقد اوضحنا ذلك في البيانات السابقة 

 ان الخاطفيين تلبسوا المناطقية بثياب الاجهزة الامنية والتي بظلها يتم اتهام كل مناضل بالعمالة والخيانة نتيجة عمق المناطقية التي انتهجتها الاجهزة الامنية التي اصبحت ارهابية اكثر من الارهاب نفسه والا فماذا تركوا للارهاب اذا تمت المقارنة بينهما.

واذا كان غير ذلك فماذا يقولون عن ضابط العلاقات بدائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع وماهي مهامه. اليس ابرام الاتفاقيات بين الجبهات التي تحتاج للسلاح مع دائرة التصنيع  ووضحنا ذلك في بيان سابق ان هذا هو واجبه الوطني تجاه جبهة الحد وغيرها.


ياجماهير شعبنا الجنوبي العظيم ويافع بوجه الخصوص اليكم بعض ما تعرض له المختطف الرائد خالد عبدالناصر سعد الحدي في معتقله طيلة فترة الاعتقال:-

1- التعذيب الوحشي بجميع أصنافه في سجونهم السرية بعيداً عن انظار سلطة القانون والمنظمات الحقوقية والإنسانية.

2- أجباره والتوقيع بالاكراه على اعترافات الانتماء الى التنظيمات الارهابية لتبرير جريمتهم الارهابية.

3- التعذيب والتنكيل بتهمة علاقته بنائب القنصل السعودي وماذا يدور بينهم اثناء اللقائات ومنهم الذي يجتمع معهم نائب القنصل لهدف ملاحقتهم كما فعلوا معه وكإن كل من يتعامل مع الأشقاء بالمملكة العربية السعودية بنظرهم خائن وعميل ولا يدرك هولاء ان المملكة العربية السعودية هي قائدة التحالف العربي.

4- توجيه التهمة له بانه يقوم بتزويد جبهات القتال بالسلاح وهذا فعلا هو عمله القانوني في دعم جبهات القتال ومنها جبهة الحد وقد اتهموه بانه يدعم الارهاب وهذا مجافي للحقيقة والرائد كما اشرنا اليه في البيان السابق ان عمله هو دعم الجبهات بالسلاح وهو واجبه الوطني والعسكري الاخلاقي.

5- التهديد المستمر بتصفيته اذا لم يحضر لهم طائرات مسيرة بعد الافراج عنه خلال شهر

6- تهديدهم له بمغادرة عدن وهذا يعد عمل ارهابي لهدف إبعاده  عن عمله الوطني


وعليه فاننا نلخص تحت هذا البند مطالب لابد منها وقبل ذلك فإننا نهيب بكل من وقف معنا في اخلا سبيل اخي المختطف والتي لولا وقوفهم معنا لما افرجوا عنه وكنا على أهبت الاستعداد للتصعيد

*وعليه*

1- نطالب عيدروس الزبيدي بمحاسبة و رد الاعتبار عن الذي صار لأخي من العصابات التي تنطوي تحت مسؤوليته وإعادة مقتنياته المنهوبة واذا كان رئيس المجلس الانتقالي يلتزم الصمت تجاه كل من كان الضحية يافعي بالذات اذا الجلاد من جماعته فإننا نبرا من اي ردة فعل تجاه ما حصل لاخي ضابط العلاقات بدائرة التصنيع العسكري بوزارة الدفاع ولن تمر مرور الكرام.


2- نطالب كل الشرفاء والجهات المعنية الى ردع تلك العصابات التي تمارس ابشع اعمالها تحت مظلة القضية الجنوبية والتي هي بعيد كل البعد عن واقعنا النضالي.


3- نطالب الامم المتحدة ومكتب المبعوث الاممي ومنظمات حقوق الانسان إدانة السجون السرية التي تمتلكها عصابات منظوية تحت مسمى الاجهزة الامنية ومكافحة الارهاب التابعة للمجلس الانتقالي والتي ادت الى اخفاء الكثير ومنها اخي المختطف بوضح النهار وإخفائه 47 يوم قسراً وتعذيبه... وإنكار وجوده حتى افتضحوا يوم تسليمه.

 


وأخيراً نحن نعتذر عن كل مواقفنا.النضالية السابقة التي كنا فيها نعتقد اننا سائرون الى بنا دولة يسودها القانون ولكن للاسف وجدنا انفسنا امام عصابات أعادت الى اذهاننا إنتاج عهداً جديد مستمد من ماضيها الاسود المليئى بالاحقاد تجاة كل الشرفاء والمناضلين.


الشيخ المناضل/

جمال عبدالناصر سعد الحدي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق