اخبار ذات صلة

الخميس، 30 سبتمبر 2021

تعرف على قصة الفنانة العربية الأحوازية شبيهة أنجلينا جولي

 


سمية صياحي أو رمانا سياحي الممثلة الأحوازية شبيهة بأنجلينا جولي التى صرحت عبر  قناة إيرانية معتزة بعروبتها قائلة : "أنا عربية وأعتز بعروبتي"

الممثلة والموديل الأحوازية سمية صياحي المعروفة في إيران باسم "رامانا سياحي" أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية أنجلينا جولي.


الشبه يثير ضجة عبر التواصل 

أحدثت الممثلة والموديل الأحوازية سمية صياحي، المعروفة في إيران باسم "رامانا سياحي"، ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية أنجلينا جولي، كما أثارت ضجة في مقابلة مع قناة "بارسينة" الإيرانية، بقولها "أنا عربية من مواليد إقليم  الأحواز ووالدي عربي ووالدتي طهرانية، وأعتز بعروبتي".


سمية تعتز بعروبتها رغم الأجواء السياسية المشتعلة 

ويرى بعض الجمهور  أن ما قالته سمية صياحي الممثلة والموديل المعتزة بعروبتها بكل وضوح واعتزاز من خلال قناة إيرانية في ظل  الأجواء السياسية المشحونة ضد عرب الأحواز ، يثبت شجاعة سمية صياحي، التي تعود أصولها إلى بيت صياح أحد بطون قبيلة بني طرف الطائية التي تسكن غرب الأحواز العربية المحتلة من أيران .


الفنانة سمية أرفض أن يطلق عليا بديلة أنجليا جولي 

وأكدت سمية خلال المقابلة أنها لم تقوم بعمل  أي عملية تجميل لكى تكون شبيهة جولي، بل أكدت أن الشبه طبيعي، كما عبرت عن رفضها أن يطلق عليها البعض "الممثلة البديلة" لأنجلينا جولي، معللة "أنا أعيش حياتي ولي ظروفي الخاصة، وهي تعيش حياتها وظروفها الخاصة".


صدفة باريس تجمع بين التوأمان 

وتابعت سمية  "كنت ذات مرة في باريس وبالصدفة كانت أنجلينا جولي كانت هناك من أجل ترويج أحد أعمالها، فقالت لي صديقة بإمكاني أن أوصلك لجولي لتراك وتتعرفي عليها ، فقلت لها أرفض أن أذهب وأقول لها أنا أشبهك، ما أهمية هذا؟ كما أنها من الجائز أن تكون لا تريد أن تلتقي بي".


الشبه يثير انتباه وسائل الإعلام الإيرانية 

يذكر أن سمية صياحي المعروفة باسم "رامانا سياحي" من مواليد 1985 في الأحواز، وتقيم حاليا في كندا. عندما كانت في عمر الـ18 لفتت والدتها إلى  الشبه الكبير بين أبنتها وبين الممثلة أنجلينا جولي، ومنذ أن دخلت رامانا عالم الفن أثار الشبه الكبير بينها وبين الممثلة الأمريكية انتباه وسائل الإعلام الإيرانية.


وقالت خلال المقابلة مع القناة الإيرانية "كلما أسافر إلى الخارج يظن الناس بأنني أنجلينا جولي، ويطلبون مني أن أقدم لهم توقيعي، ولكن عندما أقول لهم أنا لست أنجلينا جولي لا يصدقون كلامي".


بدأت سمية صياحي مشوارها الفني كعارضة أزياء ثم فتاة إعلانات لمنتجات التجميل، وفيما بعد  دخلت عالم المسرح والسينما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق