اخبار ذات صلة

الأربعاء، 15 مارس 2023

وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل يدشن ورشة العمل التدريبية المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية

 


برعاية وزير الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري دشن وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل لقطاع علاقات العمل الدكتور محمد قائد الشاعري بالعاصمة المؤقته عدن  الورشة التدريبية والمتعلقة بالصحة والسلامة المهنية والاي تقام على مدى يومين بمشاركة اربعين مشارك ومشاركة من محافظات الجمهورية المحرره ..


وفي حفل الافتتاح نقل وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الشاعري تهاني وتبريكات الوزير الزعوري بمناسبة انعقاد الورشة في رحاب العاصمة عدن ..


وعبر الدكتور الشاعري عن سعادته بافتتاح هذه الورشة والتي من شانها بناء قدرات الكادر في الوزارة موجها الشكر لمنظمة العمل الدولية لدعمها الدائم للوزارة في مجال التدريب ..


واشار الشاعري الى ان مثل هذه الورشة تعد فرصة امام العاملين في الوزارة يجب انتهازها للخروج منها بحصيلة تزيد من معارفهم في مجال الصحة و السلامة المهنية ..


كما القيت في الحفل كلمتين عن منظمة العمل الدولية القاها الدكتور امين وريدات خبير المنظمة اكد فيها اهمية الالمام بهذا المجال ومقارنة  الوضع فيما هو معمول به دوليا وما هو قائم على ارض الواقع وبالتالي الوصول الى تشخيص اولي لاهم التحديات والصعوبات التي تواجه الصحة و السلامة المهنية في اليمن ..


من جانبها اكدت الاسناذه منى البان مقدمة ورقة العمل المتعلقة بالسياسات والتشريعات الوطنية للسلامة والصحة المهنية ان الهدف من هذه الورشة التي تاتي بالتنسيق بين وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ومنظمة العمل الدولية هو رفع قدرات للمختصين في مجال السلامة المهنية ..


متمنية ان تكون هذه الورشة بوابه من بوابات التطوير والتوعية في هذا المجال املة من المشاركين التفاعل مع كافة المعارف النظرية التي سيتلقونها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق