اخبار ذات صلة

الخميس، 23 فبراير 2023

محافظ الضالع يتفقد مشروع سفلة طريق جحاف

 



الضالع/غازي النقيب 

قام محافظ محافظةالضالع رئيس المجلس المحلي اللواء الركن/علي مقبل صالح ومعه مدير عام الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس محمد علي حمود(فريد)بزيارة  الى عاصمة مديرية جحاف ( السرير)

 وطلع الزائرون خلال زيارتهم  على  أعمال الشق وسفلة  لمشروع الى عاصمة المديرية(السرير )الذي يسير العمل فيه بوتيرة عالية من قبل الجهة المنفذة.

وخلال الزيارة التفقدية أشاد محافظ المحافظة  بالعمل المنجز والمنفذ منه على أرض الواقع واشاد  بالمواطنين الذين تعانو في تقديم اجزاء من اراضيهم لصالح الطريق العام الذي تحول من حلم الى حقيقة على ارض الواقع. 

وفي الوقت ذاته حث المحافظ، جميع العاملين على مضاعفة الجهود لإنجاز العمل في اسرع وقت ممكن ووجة المحافظ دعوة لجهات المانحة في مواصلة مشروع الطريق الى بقية مناطق المديرية المحرومة من خدمات الطرق وقد كان في استقبال الاخ المحافظ بعاصمة المديرية الأستاذ/علي ناشر حسن نائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمديرية والاستاذ عسكرناجي محمد نائب رئيس اللجنة المجتمعية لطريق جحاف والاخوة قائد حميد محسن والاستاذوليد عبدالله محمد أعضاء اللجنة.

وتجدر الإشارة ان طريق جحاف من اهم المشاريع الخدمية التي تلامس حياة المواطنين بطريقة مباشرة بعد سنوات طويلة من المعاناه في النقل والمواصلات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق