اخبار ذات صلة

الأحد، 19 فبراير 2023

هند عاكف تنافس على عضوية مجلس إدارة المهن التمثيلية فى الانتخابات الحالية وتحظى على قبول من زملاءها



كتبت .. سها البغدادي 

هند عاكف من الفنانات التى ساهمن فى خدمة المجتمع المدني ما يقرب من عشر سنوات  ، ولذلك يرى الكثير من المؤكد أنها ستفيد زملاءها اذا حظت على عضوية مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الذي سيضم ستة أعضاء يجرى اختيارهم في الانتخابات المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 3 مارس.

وقد صرحت الفنانة القديرة هند عاكف من قبل أنها تجد نفسها وتشعر بذاتها عندما تكون فى أى موضع يخدم الإنسانية وتجد نفسها أكثر فى خدمة الناس .

وبجانب خبراتها الإدارية فهند عاكف حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016 وهذه الدراسة من المؤكد أنها سوف تمكنها من خدمة زملاءها الفنانين لأن الإدارة بجانب السياسة شىء مهم جدا لطرح الحلول لكافة المشاكل التى تعاني منها أى نقابة ويذكر أن النقابة تضم عشر شعب وليس شعبة التمثيل فقط وهذا سيحتاج إلى خبرة واسعة فى مجال الإدارة من أجل خدمة جميع الشعب .

يذكر أن هناك العديد من المشاكل التى يعاني منها أعضاء نقابة المهن التمثيلية وهذا سيحتاج إلى العديد من المجهودات التى سيبذلها أعضاء مجلس الإدارة، الجاري ترشيحهم ونتوقع أن الفنانة هند عاكف من أكثر المنافسين فى المجال الخدمي وأنها ستكون عونا لزملاءها فى العشر شعب .

تعريف مختصر عن الفنانة هند عاكف

هند عاكف، ممثلة مصرية، ولدت في 18 مارس 1970، اسمها بالكامل هند عبدالمنعم عاكف، وهي ابنة شقيق النجمة الاستعراضية الراحلة نعيمة عاكف. حصلت على دبلوم تجارة عام 1987، وكانت بدايتها في السيرك كلاعبة كاوتشوك، قبل أن تتجه للعمل بالمسرح، ومن ثم إنتقلت للعمل بالتلفزيون والسينما، من أبرز أعمالها (الزلزال، على باب الوزير، أنا قلبي دليلي). ثم حصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية عام 2016.


وفى فبراير الجاري تم فتح  باب الترشح لانتخابات نقابة المهن التمثيلية، لمدة أسبوع على مقعد النقيب و6 أعضاء في انتخابات التجديد النصفي والتي ستقعد في نادي النقابة في شارع البحر الأعظيم.



يذكر أن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية سيضم ستة أعضاء يجرى اختيارهم في الانتخابات المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 3 مارس، وذلك من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء.
بينما انتهت ولاية 6 أعضاء من النقابة ، وهم إيهاب فهمي ونهال عنبر وسامي مغاوري وأشرف طلبة ومصطفي حجاج وعفاف رشاد، وجميعهم لهم حق الترشح لدورة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق