اخبار ذات صلة

الثلاثاء، 30 مارس 2021

لقاء الدكتور الشبحي وممثل الصليب الاحمر الدولي ويؤكد الشبحي على أهمية تكثيف الجهود لمواجهة كوفيد - 19*




*إعلام مستشفى الجمهورية*

التقى القائم بأعمال رئيس مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، ورئيس اللجنة الصحية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي، الدكتور سالم الشبحي، اليوم الأحد، ممثل الصليب الأحمر الدولي بعدن، السيد ماكس، والوفد المرافق له.


وناقش اللقاء، إجراءات تسهيل العمل في مستشفى الحميّات الميداني ومركز العزل الصحي الذي  تديره اللجنة الدولية للصليب الأحمر، داخل حرم مستشفى الجمهورية النموذجي العام.


كما تطرق اللقاء إلى مناقشة ضرورة توفير كافة احتياجات المستشفى ومركز العزل، من اسطوانات أكسجين، وأجهزة ومعدات طبية، بالإضافة إلى تنسيق توفير الكوادر التمريضية؛ لخدمة المصابين.


وأكد الدكتور الشبحي على أهمية الدور الذي لعبته اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وجهودها في إنشاء المستشفى الميداني، واستعداد قيادة وإدارة المستشفى بتسهيل عملهم في خدمة المرضى.


وأشار الدكتور الشبحي إلى ضرورة تنسيق الجهود الإدارية والصحية وتكثيفها؛ لمواجهة ومكافحة وباء كوفيد - 19، والتغلب على الموجة الثانية التي بدأت تجتاح عدد من المحافظات الجنوبية.


حضر اللقاء، مديرة المستشفى الميداني الدكتورة زينب القيسي، ومدير مركز العزل في مستشفى الجمهورية فاروق قائد، ومدير عام الشئون القانونية بوزارة الصحة إيمان محرم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق