اخبار ذات صلة

الاثنين، 26 أكتوبر 2020

بتكلفة مليون و300 ألف دولار .. محافظ العاصمة الجنوبية عدن يفتتح محطة بئر أحمد لتعبئة الغاز المنزلي

 


 الجنوب / خاص



جدد محافظ العاصمة الجنوبية عدن في جنوب اليمن الأستاذ أحمد حامد لملس، دعم السلطة المحلية بالعاصمة عدن الكامل لرجال الأعمال والمستثمرين وتذليل أي صعوبات تعترضهم.


جاء ذلك في تصريح صحفي لوسائل الإعلام المحلية والدولية، عقب افتتاحه اليوم الإثنين، مشروع محطة بئر أحمد بعاصمة الجنوب عدن لتعبئة الغاز المنزلي المملوكة للمستثمر بن مهدي بمنطقة بئر احمد مديرية البريقة.


وأضاف لملس قائلاً:" ونحن في خضم احتفالاتنا بالذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، نفتتح اليوم المحطة الغازية لرجل الأعمال بن مهدي، لنؤكد أن هذه هي الشراكة الحقيقية التي تظهر اليوم في الميدان".


وأكمل المحافظ لملس حديثه قائلاً :" ننتقل اليوم  إلى عهد البناء والاستثمار الحقيقي، وقد أعلنا مسبقا عن انطلاق عجلة التنمية في العاصمة عدن، ومن هنا أوجه دعوة للصادقين والشرفاء من رجال الأعمال والمستثمرين، ونقول لهم أن عدن مهيئة لاحتضان استثماراتهم ومناخها طيب وبيئة خصبة للاستثمار"، مجدداًً في ختام تصريحه استعداد السلطة المحلية العاصمة عدن لتقديم كافة سُبل الدعم للمستثمرين.


وكان في استقبال المحافظ لملس في عامصة الجنوب اليمني عدن عند وصوله لموقع المشروع، الأستاذ بدر معاون الأمين العام للمجلس المحلي بعدن، ويونس محمد سليمان ناصر المدير العام لمديرية البريقة، ورجل الأعمال بن مهدي وعدد من المسؤولين.


ويصل إنتاج محطة بئر أحمد الغازية في عاصمة الجنوب عدن إلى 18 ألف أسطوانة يوميا، وتبلغ تكلفتها الإجمالية مليون وثلاثمائة ألف دولار أمريكي.


من جهته عبر محافظ العاصمة الجنوبية عدن لملس  عن تمنيه من دول الجوار بالوقوف إلى جانب ابناء  الجنوب وخصوصاً العاصمة عدن في دعم  التنمية ومشاريع الإستثمار فيها للنهوض بها وتنميتها لكونها تعد عاصمة إقتصادية ومدينة الثقافة وجوهرة العرب.

هناك تعليق واحد: