اخبار ذات صلة

الأحد، 19 يوليو 2020

لجنة حقوق الانسان في الجمعية الوطنية تزور مخيم المعتصمين للجيش الجنوبي لتشد في ازرهم وتؤيدهم بالثبات حتى نيل مستحقاتهم قانونياً.


عدن / رامي الردفاني

بتوجيهات وتكليف من رئيس الادارة الذاتية في المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء / احمد سعيد بن بريك زار صباح اليوم  الاحد 19 يوليو 2020م ،وفد من اللجنة الحقوقية في الجمعية الوطنية مخيم معتصمي الجيش والامن الجنوبي الذين يدخلوا في اعتصامهم الاسبوع الثاني تواليا مطالبين برواتبهم المنقطعة منذ خمسة أشهر في ظل تعنت الحكومة اليمنية في صرفها نكاية في المجلس الانتقالي لاجل جعلها ورقة سياسية فاشلة ولكن الشعب الجنوبي فهم اللعيبهم.

وفي الزيارة تفقد الوفد ازائر المعتصمين وحثوهم على الثبات والرباط حتى نيل حقوقهم قانونيا غير منقوصة او تلاعب فيها من قبل الشرعية اليمنية الفاسدة.

وفي سياق ذاته القت نائب حقوق الانسان في الجمعية الوطنية ، الاستاذة / سهام الردفاني كلمة قالت فيها ايها الاخوه المعتصمين من ضباط وصف ضباط من  الجيش والامن الجنوبي 
رزناكم  هذا اليوم من  ايام اعتصامكم السلمي  متضامنين معكم باسم دائرة حقوق الإنسان بالجمعية الوطنية وباسم الوفد الزائر وفي البدء ننقل اليكم التحيات الحارة والسلام من أخيكم في العقيدة العسكرية والولاء اللواء / أحمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية ورئيس الاداره الذاتية الجنوبية.

 .واضت الردفاني في كلمها بقولها : اننا في زيارتنا هذة نشارككم بالتعاضد مع مطالبكم المشروعة ومنها صرف رواتبكم المتاخرة لأكثر من خمسه شهور من هذا العام ناهيك عن متأخرات رواتب الأعوام الماضية والتي هي قوتكم وقوت اطفالكم  ..


وتابعت الردفاني بالقول : لهذا ان زيارتنا  اليوم تأكيد على  الاصطفاف الجنوبي الجنوبي لانتزاع حقوقنا المطلبية المدنية وحقوقنا السياسية من الشرعية المهترئلة التي تشن انواع الحروب على شعبنا الجنوبي العظيم ومنها حرب الخدمات وقطع الرواتب.

واختتمت الردفاني كلمتها قائلة :وبهذه المناسبة العظيمة من احتفالاتكم في  مخيم الاعتصام  نبارك ونؤيد اعتصامكم  السلمي الحقوقي الحضري الذي عبرتوا  عنه بالاتحامكم صفآ واحدآ خلف قيادتكم العسكرية للجيش والامن الجنوبي حتى نيل المطالب كاملة ومنها الرواتب المستحقة  ودون كلل ولا مهادنه ولامساومة ولاحلول جزئية أو منقوصه تفرض عليكم لقبولها جبرآ وطالما اخترتوا الطريق الديمقراطي ممثل بمخيمكم الاعتصامي المبارك من أجل لانتزاع حقوقكم دون نقصان أو استمراركم في افتراش الأرض الأرض والتحاف السماء حتى يقضي الله امرآ كان مفعولآ وفي الختام
 نشد على ايديكم بالثبات والرباط حتى نيل رواتبكم المستحقه بقانون .


حضر الزيارة عن الجنة الحقوقية في الجمعية الوطنية كلا من سهام الردفاني ، ونجلا السعدي والمناضلة جميلة اليافعي ، وفاطمة العاقل وسالم الذياني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق