اخبار ذات صلة

الأحد، 4 نوفمبر 2018

ربيد يناقش الأوضاع الصحية في مديريتي المنصورة ودار سعد بعدن



 التقى نائب مدير، عام مكتب الصحة بعدن الدكتور، محمد الربيد اليوم كل على حدى مدير عام مديرية المنصورة محمد البري ومدير عام مديرية دار سعد عبدالكريم الجباري لمناقشة الوضع الصحي في المديريتين . 

وخلال اللقاء جرى مناقشة آلية التنسيق بين مكتب الصحة بعدن والسلطات المحلية في المديرتين في تنفيذ خطط وبرامج مكتب الصحة التي تهدف إلى الرفع من مستوى أداء مكاتب الصحة في المديريتين وتطوير مشاريع الصحة في مختلف المجالات بما يضمن تقديم الخدمات الصحية والعلاجية المتميزة للمواطنين على أكمل صورة .

وكما تطرق اللقاء إلى مناقشة وضعية المرافق الصحية في المديريتين واحتياجاتها من الاعمال الانشائية وبما يجعلها قادرة علئ تقديم خدماتها للمواطنين على مدار الساعة. 

واستعرض مدير عام دار سعد الجباري خلال اللقاء احتياج مديرية دار سعد لاستكمال مشروع المجمع الصحي في المديرية والذي تبلغ، كلفة انجازه حوالي مائة وعشرين مليون ريال يمني. 

وأشاد الدكتور محمد ربيد بالجهود التي يبذلها مكاتب الصحة والسكان في مديريتي المنصورة ودار سعد وتأدية العاملين في القطاع الصحي واجبهم الإنساني على أكمل وجه خصوصاً في ظل الأوضاع الراهنة  .

وشدد على ضرورة إسهام السلطات المحلية في المديريات في وضع المعالجات اللازمة للاختلالات الذي يشهدها القطاع الصحي ومتابعتها اولا بأول واتخاذ الإجراءات التي يلزم بشأنها لضمان سير عملها على أفضل صورة . 

ونوه الدكتور محمد ربيد على أهمية تنفيذ أنشطة مكافحة الأمراض والأوبئة لحماية المواطنين وخصوصا في المناطق الموبوءة   .

أكد أن مكتب الصحة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن يحرص كل الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه مكاتب الصحة في المديريات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق