اخبار ذات صلة

الأحد، 7 مايو 2023

_الرابع من مايو 2023م حدث تاريخي بهيج يشهده الجنوب في العاصمة عدن



تشهد مدينة عدن الباسله حدث تاريخي بهيج في انعقاد (اللقاء التشاوري) .  المزمع انعقاده غداً الخميس الرابع من مايو 2032م. 


أن هذا العرس البهيج سيشارك فيه مندوبين عن كافة المكونات والكيانات الجنوبيه في الداخل والخارج للوقوف بجديه أمام كافة الآراء والملحظات التي تم مناقشتها وطرحها أثناء الحوار الوطني الجنوبي الذي انجزته اللجان المكلفه والتي استمرت لأكثر من عام في الداخل أو الخارج دون استثناء أحد .

بالإضافة إلى اقرار مشروع الميثاق الوطني الجنوبي . والذي من خلاله سيتم رسم ملامح بناء دولة الجنوب الحره الفدراليه . وتوجيه البوصله نحو استكمال التحرير والسيطره على كامل تراب الجنوب . والوصول إلى الهدف والغايه المنشوده لشعب الجنوب الذي ضحى في سبيلها عشرات الالاف من الشهداء والجرحى في الحرية والانعتاق واعلان فك الارتباط واستعادة دولة الجنوب على جغرافيته المتعارف عليها ما قبل ٢٢ مايو ١٩٩٠م من المهره شرقاً حتى باب المندب غرباً ومن ميون إلى سقطرى .

وعلى احرار وحرائر الجنوب الوقوف صفاً واحداً والتفاعل مع هذا الحدث العظيم والالتفاف حول قيادتنا السياسيه الممثله بالمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة القائد المناضل عيدروس بن قاسم الزبيدي . والوصول إلى الهدف المنشود لشعب الجنوب في استعادة دولته.


 نتمنى لهذا اللقاء التشاوري النجاح والخروج بالقرارات والتوصيات الهادفه التي تخدم تطلعات شعب الجنوب في بناء دولته باسرع وقت ممكن.


اخوكم عميد ركن بحري/  عبدالكريم حسن مساعد الجعوف المالكي.

احد مؤسسي ثورة الجنوب  ومن سناع مجدها الاوائل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق