اخبار ذات صلة

الاثنين، 3 أبريل 2023

بن مبارك … وزيرٌ شبزي …وحمارٌ اسود إبن أتان

 


المهندس / معمر صالح الضالعي 

رفع بن مبارك اكفه الى السماء مبتهلاً لولي من اوليا حكومة الاخونج يقال له ( الشبزي ) وهو أحد اوليا بني اسرائيل ومن كان الاسرائيلي في الزمن الغابر يبتهل اليه ، ابتهل وزيراً احمق رافعاً اكفه ميمماً نحوا الشبزي   كاشفاً عن مؤخرته ، اقصد عن صدره ميمماً نحو آفاق الشبزي على ضفاف سد نهضة الاحباش متجرداً عن الرجولة و الشهامة والدين والشرف ….. لتغلق ابواب مصر آمام ملايين اليمنيين بعد كانت متنفسهم الأخير … 


بن مبارك ذلك العلج ، الذي لبث في الكهف سنين ، يدعوا ايها الشبزي العظيم يا من تنصب صواريخ صهيون لحماية سد نهضة الاحباش من طيور مصر الأبابيل ، يا ايها الشبزي العظيم ، يا ركن صهيون العظيم ان ابن مبارك قادم الى الاحباش على ضهر حمارِ اسود إبن أتان … نحن في حكومة معين الأخونج نلح عليك ايها الوثن العظيم ان تمنع النيل من دخول مصر … ثمّ نكس بن مبارك رأسه على ظهر حمارِ اسود ابن اتان و دعى باللهجة العامية (( والشبزي لا ………)) دعاء كان له قصة قديمة عن أمرأة من بني صهيون خذلها الشبزي كما خذل بن مبارك وقطيع الأخوان …. وربح اصحاب محمد عليه الصلاة والسلام فما كان دعاء الكافرين الا في ظلال …


وبينما يكرر بن مبارك شاخصاً نظره الى صواريخ صهيون الذابلة بجوار سد النهضة مكرراً ، مبتهلاً متعبداً 

والشبزي ، والشبزي ، والشبزي …. كان كبيره معين وقطيعاً من الأخوان قد جثى على ركبتيه مبتهلاً ومؤمناً على دعاء بن مبارك هلولويا ، هلولويا .


النيل ابن مصر ، ومصر أم النيل و قطيع حكومة الأخوان خذلهم الشبزي ، خذلهم ولي صهيون بعد ان ركبوا حمار اسود ابن اتان ، وغنوا بشراك يا بنت صهيون ، بشراك يا بنت اورشليم … خذلهم … و ظل عنهم ما كانوا يشركون.


خذلهم ولي بن صهيون وتسببوا بمنع المواطن اليمني من دخول مصر ، التي كانت متنفسه الأخير ، فلم يكن استنجاد الأخوان بأبيه احمد الذي تدك نيران المعارضة الاثيوبية اسوار عاصمته ، لم يكن استنجادهم به ، الا كباسط كفيه الى الماء ليبلغ فيه … وما هو ببالغة …


الأخوان على ركبتيهم جاثمين … يا ابنت صهيون ، ماذا تفعل صواريخكم ، اليست قادرة على اسقاط طيور مصر الابابيل ، فليمنع ابيه احمد النيل عن مصر فالنيل ورثه ابيه احمد عن امه وام قطيع الاخوان … بن مبارك امامكم راكباً على ضهر حماراً اسود ابن اتان … يقول لكم ذلك كما جاء في كتابكم المقدس …


فيقال له ايها الابلة تلك آيه اضافها بنو صهيون الى كتابهم المقدس ولا يفهما كما فهمت انت ايها الوزير الابله والاخوان …. لا يفهما كما فهمتم الا حماراً ابن … اتان.


ان اطلاق صاروخ اسرائيل واحد على طائراً مصري يلحق بجناحيه على ضفاف النيل سيمطر تل ابيب بكل انواع العذاب ، فلا قبل لاسرائيل بجنود مصر وصواريخها وطيورها الابابيل ، و لن تضحي تل ابيب بحلم صهيون من اجل حلم الاخوان بعد ان تخلى عنهم كاهنهم الأعظم في الاناضول … هناك شلوم لن يغامر بنو صهيون به ، من أجل عينيك فلن تطرب اسرأئيل اغنية ( من اجل عينيك تركت الشلوم ).


ارجع يا ابن مبارك خاضعاً ذليلاً تجر الخزي والعار عليك وعلى قطيع الاخوان وأعداء مصر  . مصر قلعة الشرق ومن قهرت المغول والتتار و تدمرت على اسوارها شطحات الصليبيين ، انهم مصر ايها الكائن الصغير ، ايها المتجرد عن الاخلاق والرجولة و الدين والشرف ، انت ومن تجلبون على اوطانكم الفقر والمرض والمعاناة بل وتغلقون المتنفس الاخير الذي كان ما زال امام اليمنيين .


عد الى قومك من حكومة الاخوان واحمل لهم على ظهرك … ( حماراً اسود … ابن أتان ) … والكثير من اللعنات من شعب قبل امثالك من الشبزيون ان يكون وزراء ومسئولين وقادة …. فتباً لك وللأخوان الشبزيون  في كل مكان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق