اخبار ذات صلة

الجمعة، 24 يونيو 2022

مخرج بالمركز القومي للسينما المصرية يهدي لوحة تعبر عن القضية الجنوبية لرئيس الإنتقالي وشعب الجنوب

 


إكرام أبو النصر 


قام الدكتور المصري أشرف كمال الذي يعمل مخرج بالمركز القومي للسينما برسم لوحة عبر فيها عن القضية الجنوبية بمناسبة افتتاح الدورة الخامسة للجمعية الوطنية الجنوبية بالعاصمة عدن .


يقول المخرج والفنان التشكيلي أشرف كمال ، تأثرت بمقالات الزميلة الصحفية سها البغدادي عن الجنوب العربي وقضيته وعن المقاومة الشعبية وعن بسالة الشعب الجنوبي فى حربه ضد ميليشيا الحوثي والإخوان وتابعت ما تكتبه عن الأحداث التى تحدث بعدن وما ترتكبه العناصر الإرهابية فى حق الأبرياء وخصوصا الصحفيين والقيادات الأمنية .


وأردف أشرف كمال  تابعت زيارة المجلس الرئاسي اليمني الأولى لمصر ووجدت مدى الأستقبال الحفي للنائب اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي  الذي يظهر فى تعبيرات وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي .


وأكد المخرج والفنان الكريكاتيري أشرف كمال أنه سيكون على تواصل دائم بالصحفية سها البغدادي للتعاون معها لنقل أحداث الجنوب وقضيته من خلال التعبير الفني عن هذه القضية إيمانا منه فى حق الشعوب فى حياة كريمة بدون إرهاب وأنه سيقف مع هذا الشعب الذي يطالب بحقوقه بشكل سلمي رافضا للأرهاب الإخواني والحوثي .


ومن الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف كمال مخرج بالمركز القومي للسينما وفنان تشكيلي ومهندس ديكور ورسام كاريكاتير و عضو لجنة تحكيم افلام دولية من المركز القومى للسينما والجمعية المصرية للرسوم المتحركة،  كما أنه له العديد من الأعمال الفنية فى المسرح والسينما والبرامج التليفزيونية الشهيرة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق