اخبار ذات صلة

الاثنين، 6 سبتمبر 2021

الملتقى العربي يمنح الفنان علي شبانة وسام التميز

 

قام الملتقى العربي الأوللفرسان الأعمال التطوعية بالشرق الأوسط ، بمنح الفنان 《علي شبانة 》الملقب برحيق العندليب بوسام التميز نظرا لما يقدمه الفنان《 علي شبانة 》من أعمال فنية إبداعية متميزة ويذكر أنه ساهم بأحياء حفلات خيرية كثيرة من أجل إسعاد أطفال مرضى السرطان والأطفال الأيتام ولم يترك ذكري وطنية إلا وقدم فيها العديد من الأغاني التى تشحن الهمم الوطنية وتنمي حب الوطن بداخل الجيل الصاعد.

 


بالإضافة إلى مشاركته بالأغاني الوطنية التى يقدمها كنوع من التعزيز للبلاد العربية الشقيقة التى تمر بمشكلات بسبب الحروب ضد الإرهاب .

ويذكر للفنان علي شبانة مواقف تطوعية كثيرة منها إهداء أغنية للناجحين بفلسطين الشقيقة وأغنية يا كلمتي التى قدمها عندما تم وقف الحرب الأخيرة على قطاع غزة .


كما أن للفنان علي شبانة أغاني دينية كثيرة يقدمها فى جميع الحفلات الخاصة بالمناسبات الدينية ،إلى جانب أغاني قدمها للأم منها يا ست الحبايب ولك أمي ، كما قدم أغاني رومانسية متعددة مثل مع مين هكمل مشواري وبحلم أنا وصباح الخير على عيونك وغيرها من الأغاني الراقية التى تعزز المستوى الفني المصري وتعود بنا إلى زمن الفن الجميل .


ومن الجدير بالذكر أن الفنان علي شبانة يستعيد أغاني زمن الفن الجميل ويغنيها بصوته العذب كما أن لديه مبادرة خاصة باحياء الأغنية العربية والتى تهدف إلى الحفاظ على دور مصر الريادي لدعم الفن والثقافة العربية والمحافظة على التراث .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق