اخبار ذات صلة

الاثنين، 15 فبراير 2021

مدير عام شبكة صحفي مراقب يطمئن على صحة الصحفي صادق الرتيبي في مصر

 



اطمأن مدير عام شبكة صحفي مراقب الصحفي المعروف بسام البان، على صحة الزميل الصحفي صادق الرتيبي مراسل قناة اليمن الفضائية بمحافظة عدن، والذي يتلقى العلاج في جمهورية مصر العربية.


وقام "البان" بتفقد أحوال الصحفي الرتيبي والاطمئنان على صحته، عبر إتصال هاتفي أجراه مساء اليوم, وذلك من باب الواجب بين زملاء مهنة المتاعب "الصحافة" ورفع معنويات الزميل الرتيبي الذي يتلقى العلاج في جمهورية مصر إثر تعرضه لإصابة بليغة جراء تفجيرات مطار عدن الدولي، وقام الأطباء ببتر نصف قدمه اليسرى.


وأكد مدير عام شبكة صحفي مراقب أن الصحفي صادق الرتيبي بحالة جيدة ومعنويات عالية، رغم قيام الأطباء ببتر نصف قدمه اليسرى، وأنه سيعود قريبا الى أرض الوطن ليعاود ممارسة عمله في مجال الصحافة والإعلام، متمنيا الشفاء العاجل له والعودة إلى أرض الوطن بصحة وعافية.


من جهته عبر مراسل قناة اليمن الفضائية "الرتيبي" عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من قبل مدير عام شبكة صحفي مراقب والتي رفعت من معنوياته وحسنت حالته النفسية - حد قوله - .


ووجه الصحفي الرتيبي رسالة شكر وعرفان لكل الزملاء الصحفيين والإعلاميين وإدارة قناة اليمن الفضائية على وقوفهم إلى جانبه والتواصل معه للاطمئنان على صحته وتلمس احتياجاته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق