اخبار ذات صلة

الأحد، 10 يناير 2021

الشنفرة: التصالح والتسامح الجنوبي حاجز منيع امام كل الأعداء

 

أصدر القائد المناضل صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي بيانا هاما  بمناسبة الذكرى الخامسة عشر للتصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي ذلك المشروع الوطني الجنوبي الذي قصم ظهور الأعداء مثيري الفتن والإقتتال من عناصر الاحتلال اليمني المزروعة في الجنوب منذ بعد الاستقلال المجيد 67م.

نص البيان...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشعبنا الجنوبي الأبي أهنئكم بالعام الجديد كما ندعوكم لإحياء ذكرى روح التصالح والتسامح الجنوبي 13-1-2006______13-1-2021  ذلك النهج الوطني القيم الذي وضع فيه أبناء الجنوب ايديهم فوق بعض متعاهدين على مسح ذاكرة الماضي الأليم التي زرعها الاحتلال اليمني منذ بعد الاستقلال الأول وضل الجنوب في صراعات وفتن تظهر من وقت لاخر وكل هذا لأجل الانقضاض على ثروات الجتوب ومحاولة بائسة منهم لتجريد شعبنا من الأفكار والقيم والمبادئ والعلم والمعرفة لكنهم لم يستطيعوا إن يحققوا ماتمنوه كون أبناء الجنوب عرفوا تلك المؤامرات الدنيئه واقسموا حينها على تعزيز نهج التصالح والتسامح الذي سيبحر بهم الى بر أمان التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجتوب كاملة السيادة على كامل ترابها الوطني وعاصمتها عدن الحبيبة.

اخواني الجنوبيين ان مواصلة تجسيد وترسيخ مبدأ التصالح والتسامح والتضامن وإنهاء الحروب والصراعات السابقة ومواصلة الانطلاقة الجديدة لثورة شعب الجنوب السلمية التحررية هو أساس الهدف الذي قدم لأجله شعبنا الالاف من الشهداء والالاف من الجرحى والمعتقلين"كما يعتبر"التصالح والتسامح الجنوبي حاجز منيع امام كل الأعداء.

ان التعتيم الإعلامي الممنهج على القضية والثورة الجنوبية ليس من اليوم بل منذ انطلاقة الحراك السلمي الجنوبي "وان كانت هناك مشاريع أخرى تتكلم باسم الجنوب وشعبه لكنها اساسا لاتمثل القضية ولا شعب الجنوب بل هي مكونات همها البحث على المال والسلطة التي رفضناها ورفضها شعبنا منذ سنوات.

 يأ أبناء شعبنا الحر إن وحدة الهدف هي التي ستوصل الجميع إلى وحدة القيادة تحت إطار برنامج وآلية الحراك الجنوبي الحقيقي ممثل بالمجلس الأعلى لتحرير واستقلال الجنوب  وليس ببرامج المكونات الفيسبوكية التي تلهث وراء الماده والمناصب الشكلية"

إن الذي يتوجب علينا كجنوبيين هو تعزيز اصر روابط المحبة والإخاء لهذا المشروع الوطني (التصالح والتسامح)فالمرحلة تتطلب منا ذلك حتى وان كانت هناك اختلافات سياسية لكننا لن نفرط بجوهر قضيتنا ونضالات شعبنا طوال عقد ونصف من الزمن.

مؤكدين لشعبنا والإقليم والعالم اننا ماضون على هدف التحرير والاستقلال مع دعوتنا لحوار جنوبي على قاعدة التحرير والاستقلال غير ذلك فهو مضيعه للوقت.

كما احيي كل الابطال المرابطين في جبهات العزة والشرف المدافعين عن الجنوب شمال وغرب الضالع وعلى كافة الشريط الحدودي للجنوب متمنين لهم النصر العاجل.

اخيرا وليس بأخير نؤكد لكل الأشقاء في التحالف العربي والمنطقة العربية ان دولة الجنوب القادمة هي عامل استراتيجي للأمن والاستقرار والطمأنينة لشعب الجنوب واستقرار للمنطقة والإقليم والعالم ككل.

الرحمة والخلود للشهداء الأبرار.. والشفاء العاجل للمصابين.. وانها لثورة جنوبية حتى النصر ان شاء الله.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي

صادر عن المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للحراك الجنوبي- العاصمة عدن. 


10 يناير 2021م.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق