اخبار ذات صلة

الثلاثاء، 21 أبريل 2020

الثوري يدعو العالم للتدخل لانقاذ اهالي مدينة عدن المنكوبة في ظل غياب سلطات حقيقية عدن / خاص


اعتبر مجلس الحراك الثوري بالعاصمة عدن في بلاغ صحفي صادر عنه اليوم  مدينة عدن 
مدينة منكوبة بكل المقاييس اثر تعرضها  لأضرار بالغة في ظل كوارث السيول الغزيرة التي شهدتها معظم مديرياتها اثر الامطار الغزيرة اليوم الثلاثاء والتي خلفت ضحايا بشرية نسال الله لهم الرحمة والمغفرة واضرارا واسعة في المنازل والطرقات وشتى الجوانب الخدمية الرديئة اساسا والاملاك الخاصة . 
وقال المجلس إن كارثة السيول التي تعرضت لها عدن ولم تشهد مثلها سابقا يفاقم الأزمة الإنسانية والخدمية ويزيد من المخاطر الصحية المتدهورة أصلا وتهدد بزيادة انتشار الأوبئة والأمراض داعيا الى تدخل دولي للمساعدة العاجلة محذرا من ترك عدن وحيدة في ظل عدم وجود سلطات حقيقية تقوم بواجباتها الخدمية والادارية  والانسانية .
وحيا المجلس شباب عدن الابطال الذين هرعوا منذ اللحظات الاولى  لمساعدة المسنين وانقاذهم ممن تعرضوا لجرف السيول في مشاهد بطولية فضلا عن انقاذهم للاسر في المنازل التي تعرضت للهدم على راس اصحابها بفعل ضغط السيول وغزارة الامطار وكانت لمواقفهم الشجاعة في عمليات الانقاذ دون اي امكانات الاثر الايجابي الذي عكس الصور المطبوعة في الاذهان لابناء عدن الشجعان الذين ظلوا السياج الحصين لحماية مدينتهم وانقاذ اهلهم في كل المنعطفات الصعبة.
ان المجلس الثوري اذ يحيي شباب عدن كافة على هذه المواقف الرائعة في ظل اختفاء لسلطات الاطقم يحيي من خلالهم كل قيادات وقواعد المجلس الثوري في مختلف مديريات العاصمة عدن على هبتهم الشجاعة في انقاذ المواطنين ومساعدتهم ويدعوهم لمواصلة هذه الادوار لفتح الطرقات في الاحياء وانقاذ العالقين في المنازل المتضررة .
ويدعو المجلس التحالف العربي أن يقوم بواجبه تجاه المواطنين المتضررين من الأمطار الغزيرة الغزيرة وكارثة السيول التي الحقت اضرارا بالغه بممتلكات المواطنين وخلفت ألاما ومعاناة في نفوسهم 
ونحن على اعتاب شهر رمضان المبارك وقد فقدوا كل ما يملكون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق