اخبار ذات صلة

السبت، 24 فبراير 2024

آهالي العمرانية :"المهندس سيد زغلول سبب فى إنجاح معرض أهلا رمضان وقدر يفرحنا "



كتبت .. سها البغدادي

تم إفتتاح معرض «أهلًا رمضان» الرئيسي، والمقام بأرض الشركة الشرقية بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية على مساحه 2000 متر، لعرض السلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.



وعندما قمنا بتفقد حال المواطنين هل هم فى حالة من الرضا عن الأسعار؟ وهل فعلا يستطيع المواطن أن يجد كل احتياجاته الأساسية فى معرض أهلا رمضان ؟وهل التجار ملتزمين بالأسعار المخفضة؟ 

فقال آهالي العمرانية :" نحن نتقدم بالشكر للمهندس سيد زغلول الذي يبذل كل الجهد من أجل رفع العبأ عن المواطن ونفتخر بأنه بن العمرانية البار فهو نموذج مشرف ونتمنى أن جميع المسئولين يكونوا مثله للتخفيف على المواطن ورفع الحمل عن كاهله هو بجد قدر يفرحنا فى دخلة الشهر الكريم .


  

وقد أوضح السيد زغلول أمين صندوق غرفة الجيزة التجارية  أن معرض "أهلًا رمضان" الرئيسي، والمقام بشارع ترعة الزمر بالعمرانية، يتكون من 65 جناحًا على مساحة 110 باكيات، ويتوفر به كل السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنين ومنها الزيت والسكر والأرز.

جاءت تصريحات أمين صندوق غرفة الجيزة التجارية، على هامش افتتاح معرض "أهلًا رمضان" الرئيسي اليوم السبت بمحافظة الجيزة، والذي يقام بشارع ترعة الزمر بحي العمرانية.

وأشار أمين صندوق غرفة الجيزة التجارية إلى أن معرض "أهلًا رمضان" الرئيسي يخدم مدينة الجيزة بصفة عامة، أقسام العمرانية والطالبية وبولاق وإمبابة والمنيب، لافتًا إلى أن هناك معارض أخرى لـ"أهلًا رمضان" في محافظة الجيزة، وذلك في البدرشين وإمبابة، ومدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

وتفقد المهندس سيد زغلول  باكيات العارضين للتأكد من التزام العارضين بنسب التخفيضات وقوائم الأسعار المعلنة، ومتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من توافر السلع المختلفة حرصا على راحة المواطن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق