اخبار ذات صلة

الأحد، 5 مارس 2023

بلاغ صحفي صادر عن مجلس المقاومة الجنوبية

 


عدن :


صادر عن إجتماع مجلس المقاومة الجنوبية

 ٤ / مارس / ٢٠٢٣ م



●عقد مجلس المقاومة الجنوبية دورته الاستثنائية برئاسة رئيس المجلس القائد / ابو همام البعوه .. صباح يومنا السبت الموافق 4مارس 2023م 

واستعرض في دورته الاستثنائية الأوضاع الراهنة في جنوبنا عقب تصريحات رئيس مجلس القيادة الرئاسي التي استهدفت تأجيل كل ما يتعلق  باستحقاقات الشعب الجنوبي لاستعادة دولته وفقاً لما هو منصوص ومتعارف عليه في احكام القانون الدولي والتي كان اخرها الاعتراف بحق دولة سلوفاكيا باستعادة دولتها بعد وحدتها مع دولة تشيكيا في دوله واحدة سمية تشيكوسلوفاكيا  

والتي استمرت 70 عام ...

واعترف المجتمع الدولي باستعادة الدولتين لعام 91 كما كانت قبل وحدتهما ..

دون اي عائقٍ من احد وامام هذه الحقيقة  الماثلة التي قدمناها على سبيل الاستئناس بها باستعادة دولتنا سيواصل شعبنا والمقاومة الجنوبية الباسلة النضال و التصدي ببسالة وصلابة لامثيل لها للرفض المطلق لمثل هذه التصريحات التي حملت في طياتها مؤشرات استمرار تحالفات احتلال الجنوب ونهب ثرواتها وموانئه وممراته الدولية وبدعم خارجي لن يجديهم نفعاً.


○واكد مجلس المقاومة الجنوبية  في دورة الاستثنائية على وضع آليات عمل تستوعب مواجهة كل التحديات الماثلة والتي تم استعراضها بدقة وتفصيل مناهج العدو الذي استهدف اضعاف شعبنا لإدخاله في حروب اهلية جنوبية جنوبية تهدف لاستمرار احتلالهم واستيلائهم على ثرواتنا وخيرات أرضنا ... وامام ذلك وضعنا امامهم ما يعيق استمرار احتلالهم وستشهد الايام الحاضرة والقادمة في المستقبل القريب المنظور صلابة إرادة الشعب الجنوبي الفولاذي الذي لايهزم ابداً.


●كما رحب المجلس في دورته الاستثنائية بدعوة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي لعقد الاجتماع الموسع الذي يضم القدرات والخبرات العسكرية والامنية وقادة وخبرات المقاومة الجنوبية الباسلة لتشكل رافداً وعطاء لا ينضب ابداً ..

ومعها منظمات ومؤسسات المجتمع المدني الجنوبي واللجان المجتمعية والشخصيات الجنوبية المعطاءة بقدرة عطاءاتها المرجعية  بمختلف تخصصاتها العلمية والدبلوماسية والاجتماعية وغيرها من التخصصات والخبرات المتراكمة للانتصار العظيم  لاستعادة دولة الجنوب وانا لمنتصرون وعقارب الساعة الجنوبية ستُأرخ للأجيال القادمة صحة هذا الانتصار القادم قريب بإذن الله.


    صادر عن اجتماع مجلس المقاومة الجنوبية العاصمة عدن

                               4 مارس 2023م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق