اخبار ذات صلة

الأربعاء، 1 مارس 2023

القائد الرئيس عيدروس الزبيدي هو الأجدر لقيادة المجلس الرئاسي

 



المهندس / معمر صالح الضالعي 


القائد الرئيس عيدروس الزبيدي هو الاجدر بقيادة المجلس الرئاسي في مرحلة معقدة كهذة. فتحرير الشمال يكون بمن كانت لهم الجدارة في تحرير الجنوب ، وليس بمن سلموا الشمال واطلقوا سيقانهم للرياح فراراً كالارانب المذعورة وبكل أسف.


▪️ تحرير الشمال من هيمنة الحوثي لا يكون ببقاء الجنوب تحت هيمنة ادوات الحوثي 

و خطوات التحرير تبدأ بقائداً منطلقاً من ساحات القتال والنضال وليس بواسطة رجل المخابرات والاغتيالات وأدوات الامامة الزيدية … ومن يهربون السلاح والطيران المسير للحوثي .

▪️تحرير الشمال لا يكون بقطعان الاعلام الأخونجي الفارين في فنادق الرياض ومراقص تركيا .


▪️تحرير الشمال لا يكون بقطيع توكل كرمان الذي عاث فساداً وقتلاً في تعز ومن ثم ينطلق الفتى المدلل لتوكل كرمان مع مئات الخراف لترديد الصرخة مع الحوثي .


▪️تحرير الشمال لا يكون بحكومة شمالية هاربة من الشمال لتنشر الفساد والارهاب والافقار للجنوب خدمة لسيد الكهف .


▪️تحرير الشمال يكون من خلال *جنوب حراً* يدعم القوى الوطنية الحقيقية في الشمال *وبدعم التحالف العربي* التحالف العربي الذي تناصبه قوى معين والعليمي وتوكل العداء ، وليس من خلال تلك القوى السياسية المتفرخة من قوى تعادي الجنوب والتحالف العربي والعروبة والدين .


▪️بعد أن تكشفت حماقات العليمي ، وبعد سنوات من جرائم معين وحرب التجويع والافقار ونشر الفوضى والارهاب في الجنوب … من البديهي ان يتم معالجة الامور بطريقة أخرى .. بعد ان اصبحنا امام تشكل مثلث العليمي و معين وتوكل كرمان … 


▪️بكل آسف تقوقع الجميع تحت حضن الاخوان ورعاية سيد الكهف ، فقد كان واضحاً استماتت كلاً من معين والعليمي في الحفاظ على قوات الاحتلال الاخونجي في حضرموت ، ولاحظنا التفاف الاعلام الاخونجي حول معين و العليمي بشكل افقد اولئك حس التقيه التي تعودوا عليها ، فانكشفت عوراتهم في عدائهم للجنوب … وهي الثقافة التي نشأت عليها تلك القوى منذ بداياتها البغيضة.


▪️وجود رجل مخابراتي دموي كرئيس لمجلس الرئاسي لم يكن موفقاً . و وجود رئيس وزراء فاسد ومعادي للجنوب لم يكن خياراً موفقاً، وليس مثل العليمي ومعين من يكونوا رجال تحرير للشمال بل انهم يجاهرون بكل وقاحة وانحلال على بقاء الجنوب تحت حكم الزيدية و عبادة عجل بني اسرائيل الوثن الذي أخرجه لهم السامري بمسمى وحدة ( لم تكن سوى لعنة عليهم و على كل من فتن بعيادتها ). وهنا نجد ان عمل تلك الشخصيات التي وجدت بتكتيك اخونجي بغيض ليست سوى قوى تعمل على افشال الجنوب والتحالف العربي وخدمة سيد الكهف والذي اصبحت حكومة معين تهرب له السلاح والطيران المسير جهاراً نهاراً وبتصاريح من مسئولين ووزراء تابعين لمعين والعليمي كما حدث في مائة محرك طيران مسير تم كشفها في احد المنافذ بتصريح من وزير الاتصالات التابع لحكومة معين.


▪️خطوات التحرير للشمال لا يمكن أن تكون بوجود رئيس مجلس رئاسي معتنق لافكار اليمننة التوسعية و يعبر  بكل غباء وهمجية عن حق الحوثة الحكم في حالة تم انتخابهم ، وهو بذلك لا يختلف عمن يتحدث عن حق النازيين في حكم المانيا اذا تم انتخابهم .


▪️العليمي و معين وتوكل كرمان لم يقوموا بإقصاء الجنوبيين في ارض الجنوب فقط وهو العمل المقيت الذي يجعل بقائهم في الجنوب جريمة بحق الجنوب والعروبة والدين وجريمة بحق ابناء الشهداء الذي أحرمتهم هذه العجول كل حقوقهم ، بل جعلوا المشاركة في القوى المنبطحة تحت عباءة الاخوان والمقربة من الحوثي بل و لم يكن من اللائق ابداً تحويل الامور الى دويلة لمجموعة من المتنفذين من محافظة تعز وعودة الى مقولة ( شرعبتها يا حمود)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق