اخبار ذات صلة

الجمعة، 2 سبتمبر 2022

المستشار الأسبق لوزير البيئة :يكشف السر وراء الحرائق الأخيرة


في مقطع مصور منشور علي قناته علي اليوتيوب، صرح "مهندس حسام محرم - المستشار الأسبق لوزير البيئة" (مصر) بأن #الحرائق والحوادث المتتالية الأخيرة ربما تكون مقدمة لفصل جديد من فصول #الثورة_المضادة التي يديرها فلول نظام ماقبل #ثورة_يناير 2011 (خاصة قبل قمة المناخ القادمة المطلوب إفشالها من جانبهم)،، لإشاعة حالة من #الفوضي وإضافة مبرر إضافي لشرعية الفصل القادم الجاري تخطيطه من جانب #الفلول. 

وأشار إلي التشابه بين هذه الحوادث وبين #حريق_القاهرة في أوائل الخمسينيات والذي كان مقدمة لتحرك الضباط الأحرار لإسقاط الحكم الملكي في 23 يوليو 1952 والسيطرة علي الحكم. 


وأشار إلي أساليب أخري، تستخدمها تلك الشبكة لتحقيق هدفها في إفساد القمة القادمة من خلال إستفزاز بعض الكوادر داخل قطاع البيئة (ومنهم هو نفسه) والضغط عليها بهدف الاستفزاز لخلق توترات ومشكلات تؤدي تشتيت الإنتباه ومن ثم إضعاف وإفساد القمة القادمة.  


ومن الجدير بالذكر أنه تناول علي مدار السنوات الأخيرة العديد من جوانب الفساد والجريمة المنظمة منذ عقود وتقدم بالعديد من المقترحات لمحاصرة هذه الظاهرة التي تهدد سلامة ومصالح البلاد، كما أشار إلي أن شبكة #الفساد ترعاها وتخترقها الماس..ونية وتوظفها في تنفيذ مخططاتها في تدمير مصر ونهب ثرواتها وتخريب مقدراتها وفقا لتصور م. حسام محرم الذي أفصح عنه خلال السنوات الأخيرة. كما أشار إلي أن تلك الشبكات القذرة تسعي إلي إستكمال حلقات ثورتها المضادة من خلال سيناريو الفوضي الراهن، لتعزيز مواقعها في صدارة المشهد مرة أخري. 



رابط الفيديو علي صفحة "مهندس حسام محرم" علي الفيسبوك كالتالي : 

https://fb.watch/fieyom0kLT/



رابط الفيديو علي قناة "مهندس حسام محرم" علي اليوتيوب كالتالي : 

https://youtu.be/AOfRyVRFZg8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق