اخبار ذات صلة

الثلاثاء، 9 فبراير 2021

قتل الأمل خيانة لا تغتفر ,, بقلم : صدى البطل ،، أيمن فايد

 

برلمانية تسأل وهاني شاكر يجيب .. النائبة مها عبد الناصر تروي تفاصيل كلمتها أمام وزير الإتصالات أين مصر الٱن؟!!.. لبرنامج ٩٠ دقيقة مع أسامة كمال

- النائبة: طب مصر فين؟!!..

أنا شايفه إننا بنتأخر قوي.

- المذيع: مصر فين يا سيادة النائبة؟!!..

- النائبة: مش عارفه!!.. الحقيقة أنا شايفه إننا بنتأخر قوي، موقعنا بيتراجع ومصر مؤهلة جدا لأنها تبقه واخده الريادة .. احنا ربنا حبانا بموقع استراتيجي ما فيش حاجة زيه .. عندا ألف كيلو متر على البحر الأبيض المتوسط وألف زيهم على البحر الأحمر احنا فى وسط الدنيا .. احنا البداية الطبيعية لأوروبا وٱسيا وأفريقيا إزاى نسيب كل ده.


               برلمان حنفى الأبهه وهاني شاكر

سبحان الله على نواب برلمان حنفي الأبهه لسه بيسألوا:

مصر فين؟!!.. طيب ما هو هاني شاكر عدى هذه المرحلة وقدم الإجابة من عشرين سنة عندما غنى:

هو انتى لسه بتسألي انتي بالنسبه لي إيه

لا ياحبيبتي اطمني الجواب عندي تلاقيه


هناك فقه الأولويات وفقه المٱلات .. وأنتم أيها السادة النواب مع غيركم من باقى أركان النظام ليس عندكم الفقهين أنتم تريدون أن تجعلوا الناس عالقين فى فخ الماضي لأنه بمجرد السؤال أو السلو على الإثم لا يكفي لمحوه .. أسئلتكم ومواقفكم فى هذه اللحظة الفارقة من حياة الأمة التى بطولة الناس فيها حاضرة تعد أسئلة عقيمة.


حتى إن أسئلتكم ومواقفكم وفقا لفقه المٱلات هنا فى هذه اللحظة الفارقة من الحالة الحرجة التي وصلتم إليها الأمة على أيديكم بواقع عملى لكم على الأرض ليس معناه أن تسألوا أو أن تقوموا بالإجابة الكلامية فقط لأننا كجماهير عربية وإسلامية فى المرحلة العملياتية لرفع الهزيمة عن الأوطان وسحق كل الأزمات ، فإن كنتم صادقين فى اللحاق بركب التهيئة الإجتماعية للجماهير الغاضبة والابطال الحقيقيون  يبلورون إرادة وبطولة الجماهير فى السنة الكونية السادسة المؤذنة بانطلاق الثورة الحضارية الخامسة ثورة المعلومة القيمية .. نعم لا حرج عليكم ولكن بإثبات حسن نواياكم بخلع ثوب المكر والخديعة  بخلع ثوب الفرقة والتطاحن بخلع ثوب التحزب والإستقواء بالخارج.


دخل رجل على الصحابي الجليل "عبد الله بن عباس" رضى الله عنه وهو فى مجلسه فسأله بنبرة مميزة وبصوت عالى هل للقاتل من توبة؟.

فقال له نعم .. ثم دخل عليه، فى نفس المجلس، رجل ٱخر وسأله هل للقاتل من توبة؟.. 

فقال له سيدنا عبد الله بن عباس: لا .. فتعجب تلامذته!!!

فقال لهم: الأول يسأل بعدما قتل .. أما الثاني يسأل لأنه يريد الذهاب لكى يقتل.

أيها الأراذل السؤال عن ما السبب فى هذه المرحلة!!..

يثقل كاهلنا ويرجع بنا كشعوب ثائرة من مرحلة الثالثة العملياتية التى وصلنا إليها مؤخرا بعد معاناة وابتلاء وصبر وجهد جهيد ليس إلى المرحلة الثانية (الإجرائية) التي خرجنا منها منذ قليل وإنما إلى بداية المعادلة المرحلة الأولى (المعرفية) التى قتل الناس كل الناس فيها كل المسائل بحثا.


إن خطة هندسة الخراب التي تقومون بها الٱن فى البيئات السياسية الثلاثة بعد أن تحرر الناس من مساراتكم الهروبية محطمين قلاع وحصون تعدديتكم الثنائية المبنية والمنتجة فى نفس الوقت بطريقة دائرية )استراتيجية تعدد الوسائل أو البدائل) التى انتهى عصر احتكاركم لها بفضل خروج الناس بثورة حقيقية فى القرى والنجوع، صغار وكبار، رجال ونساء التي كانت شرارتها من قرية اطفيح بالجيزة لكن امتدت نارها إلى البيت الأبيض الأمريكي فى واشنطن حيث استبدال ترمب ببايدن وفى العواصم الإقليمية حيث دعم الغرب كله لمعارضة الخارج إسلامية وليبرالية ثم إلى قصر الإتحادية حيث إطلاق بعض الحريات وصناعة المعارضة المسرحية.

نعم إن هذا هو الذي يدفعكم الٱن إلى حيلة العمل على تقوية المعارضة لتعود الجماهير إلى القهقرى تعود إلى نقطة الصفر تعود إلى بداية المعادلة إلى الكلام الصامت الكلام غير المنتج المؤدي إلى الجدال والخلاف والصراع والتطاحن. 


عندما كنا نحذر قبائل الفرقة الثلاثة (العلمانيين والإسلاميين والعسكريين ) أصحاب ثورات الذل والعار الربيع العبري من هذا المصير المؤلم كانت تخرج علينا أبواق النفاق وصناع الهزيمة من كل حدب وصوب موجهة إلينا سهام الإتهام بجهال وسب وشتم وجدال ملح وإنكار، كل هذا كان منهم بوقاحة وبجاحة منقطعة النظير!!


وبعد تعريتهم فى مرحلة الوقاحة تلك يدخلونك فى مرحلة ادعاء المرض الوهمي لكى يكون لهم عذر وأيضا ليضيعوا عليك الوقت وربما العمر فى طلب علاجهم ولما لا وهم بحق جماعة الواقع الوهمي .. ثم بعد أن يجدونك منتبها لمكرهم وحيلهم ولم تقع فى شراك خداعهم ومصيدة المغفلين. 


ينتقلون لمرحلة اعطاء الإشارات الخاطئة لابثين ثوب التحذير والنصح بعد أن أغلقت لجان الإمتحان ونسوا أنهم كانوا مرضى منذ قليل ولربما ثوب المرض النفسي والعقلي الذي ادعوه مازال على أجسادهم فكيف لهم برسم خطط واستراتيجيات للحل وهم جزء من المشكلة ويجب محاكمتهم

   

ياسادة احذروا أن يدخلوكم فى مسار البطل الضد، فقط كل الذي عليك يابطل أن تكون مستعد لإجتياز ٱخر طقس من طقوس عبور البطولة السنة الكونية السادسة وهو:

"سد الفجوة بين البطل المفكر والمناضل" لذلك كن يا بطل شديد الحذر من حكايات إعتراف القوم وأبواقهم بالمشكلة بعد اتمام المؤامرة التي نفذ سهمها للنقطة السوداء فى قلب الهدف.

لأن اعترافهم بالأزمة بعد صناعتها ليس توبة وإنما خدعة من القوم أخرى وجزء أساسي فى عودة استحكام الأزمة.

فلا تثق فى سؤال أحدهم أو بعضهم لك او لغيرك عن ما العمل فى حل الأزمة؟!!.. فوالله لو أعطيتهم الحل لن يأخذوا ذلك الحل أبدا .. بل سيحاربونك ويسرقون منك ذلك الحل ليفسدوا الدواء ويقتلوا الأمل.


         أبو شقة والعشرة المبشرون بالبطولة الزائفة

عقد المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس النواب، مؤتمرًا صحفيًا عاجلًا، ظهر اليوم الثلاثاء، ٩ فبراير ٢٠٢١, بالمقر الرئيسى لحزب الوفد، لإعلان قرارات هامة، وكشف رئيس الوفد  تفاصيل المؤامرة الكبرى الأخيرة التى كانت تحاك ضد حزب الوفد للقضاء عليه وتسخير الوفد لأجندات ضد مبادئ الوفد ومساره، ما أزعج شباب وشيوخ الوفد وحملوه أمانة باتت قيدا فى عنقه بضرورة إنقاذ الوفد وإجراء تطهيرات سريعة حفاظًا على الوفد كجزء من النظام السياسى فى مصر وممثلا للمعارضة الوطنية الشريفة.


قرر المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، فصل ١٠ من أعضاء الحزب فصلًا نهائيًا لـ"الاشتراك فيما أعلنه الحزب" فى المؤامرة التي كانت تحاك ضد حزب الوفد، حسبما قال فى مؤتمر صحفى بمقر الحزب.


وقال المستشار بهاء أبو شقة إن المفصولين هم: الدكتور ياسر الهضيبي وطارق سباق ومحمد عبده، ومحمد عبد العليم داوود، ونبيل عبد الله، وحمدان الخليلي، وحاتم رسلان، ومحمد حلمي سويلم، وحسين منصور، اضافة إلي فصل محمد مجدي فرحات الشهير بأرنب عضو بالحزب، والتقدم ببلاغ للنيابة ضده للتحقيق معه في هذه الوقائع وهي التخابر مع قنوات أجنبية.

كما أعلن المستشار بهاء الدين أبو شقة، إخطار مجلس النواب، بأن يكون سليمان وهدان، رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب فى مجلس النواب، بدلا من محمد عبد العليم داوود، وكل من محمد مدنية وهاني اباظة وايمن محسب نواب لرئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد.


(فَلْيَضْحَكُوا قَلِيلًا وَلْيَبْكُوا كَثِيرًا جَزَاءً بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ)

أيها الأحبة إن بيوت عمالقة الوهم الأنظمة والمعارضة ومساراتهم الهروببة وهم وسراب فاحذروا أن يقنعوكم أنها أشد رسوخا من الحقيقة فإذا كان وهمهم نصف الداء، فالإطمئنان نصف الدواء، والصبر على مشاق البطولة الحقيقية أول خطوات الشفاء.

جلد الماعز المغلق 

إذا ملأتها بالماء تسمى قربة..

‏إذا ملأتها باللبن تسمى شکوة..

‏إذا ملأتها بالدقيق تسمى مزود..

‏إذا ملأتها بالسمن تسمى عكة..

‏إذا ملأتها بدبس التمر تسمى بطانة..

‏إذا ملأتها بالهواء تسمي زكرة..

‏هكذا البشر تتشابه أجسادهم..

 و تختلف أرواحهم و عقولهم.. 

‏فأنت بما تملا به نفسك يراك غيرك...

وانت عمالقة الوهم وجباري الزيف وقراصنة الطين العفن ما أراكم إلا هياكل عملاقة ولكنكم خشب مسندة تحسبون كل صيحة عليكم أيها الزكوة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق