اخبار ذات صلة

السبت، 2 يناير 2021

لماذا نعيد نشر مقالات صدى البطل ,,أيمن فايد عن قراراتهم لمقاطعة قطر والتمهيد للمصالحة؟!

سها البغدادى تكتب .. مولد وصاحبه غايب ،، 

لماذا نعيد نشر مقالات صدى البطل ,,أيمن فايد 

 مولد وسيرك وهيصة وميغة واللعب عالى فى الكواليس، والكلمة أصبح لها ميت وش ومية صيغة ..والناس ياعينى بقى ثمنها رخيص؟!! 

لذلك نعيد نشر مقالة: ( أمريكا تغنى لقطر : حبيبتى أنا من تكون؟!! ) التى كتبها المفكر السياسى صدى البطل : أيمن فايد  يوم 8 يونيه 2017 , مع بداية أحداث  أزمة دول الرباعية ( السعودية _الإمارات _ البحرين _مصر )مع قطر ونظرا لأهمية المقالة  ولظهور مستجدات جديدة تمهد  الشعوب للمصالحة مع قطر من خلال ظهور بعض أبواق الإعلام عبر برامجهم بقصد تمهد الجماهير لخطوة المصالحة الحرام ، من اجل ذلك نستعيد نشر ما كتبه صدى البطل ،، ايمن فايد بتاريخ 28 يونيه 2017 , مرة اخرى وهى المقالة الثانية  بعنوان: "أزمة قطر مسرحية عبثية الخاسر فيها الشعوب العربية إلا إذا"

وكما تعودنا من المفكر السياسى صدى البطل ,, أيمن فايد أنه يقرأ المشهد قراءة صحيحة بطريقة حيادية ويتنبأ بالأحداث المستقبلية فور وقوع الحدث وفقا لمنهج علمى مدروس ومن الجدير بالذكر أن توقعاته مبنية على المعطيات التى يملكها امتزاجا بعلمه وخبراته السابقة بشكل حيادى تام بعيدا عن الذاتية،فهو لا يتبع أى تيار سياسى وليس محسوب على أى جهة ولا يخضع لأى إتجاه دولى ولكنه يشاهد الأحداث كاملة ويبدأ فى تحليلها بعمق شديد ولذلك نجده يتنبأ بخط سير الأحداث وإتجاهاتها بطريقة سليمة وصحيحة ومن يقرأ له يعلم مدى صدق كل كلمة يذكرها عبر مقالاته.

والسؤال الذى يطرح نفسه الآن: لماذا يتم مشاركة الشعب المصرى على إستفتاء المصالحة مع قطر؟!!..

ولماذا لم يتم الأخذ برأى ومشورة الشعب المصرى فى بداية أزمة المقاطعة تلك ولماذا أتخذتم قرار المقاطعة دون مشاركة الجماهير فى ذلك الأمر؟!!.. 

أرى أن الشعب المصرى سيدفع ثمن الفاتورة بمفرده كما ذكرى صدى البطل ونوه فى مقالته التى تم نشرها يوم 28 يونيه 2017, بعنوان: "أزمة قطر مسرحية عبثية الخاسر فيها الشعوب العربية إلا إذا"

ومن الجدير بالذكر أن المفكر السياسى صدى البطل ,,أيمن فايد سلط الضوء فى مقالاته مع بداية بوادر الأزمة فى 2017, بأن قرار المقاطعة دول الرباعية مع قطر بأمر من امريكا وكذلك قرارالمصالحة الأن بأمر من أمريكا ايضا وأن الخاسر فى هذه الازمة  هم الشعوب العربية وليست الأنظمة والحكام الذين نجدهم الأن يمهدون للمصالحة ويرمون بتلك الكرة فى ملعب الجماهير : ويتعاملون بكل سذاجة وهم يوهمون الشعوب أنهم شركاء لهم فى اتخاذ القرار السياسى المصيري  عبر استفتاءات تنادى بها بعض الأبواق الاعلامية التى تنفذ القرارات.

منذ متى تشاركون الجماهير فيما تتخذونه من قرارات ؟! ومنذ متى يتم عمل إعتبار لرأى الشعب المصرى فى مثل هذه القرارات التى تدعون أنها مصيرية؟! 

فإذا كان الشعب المصرى المسكين لم يتم إستفتائه فى قرارات تخصه مثل القرارات الخاصة بأزمة سد النهضة وقرار المصالحة أو إزالة بيوت الغلابة وأسلوب وطريقة تعليم أبناء الشعب وغير ذلك من القرارات التى تخص الشعب بطريقة مباشرة.

فهل جاء إعلامكم الآن ليستفتى الشعب فى أمر المصالحة الحرام مع قطر؟!!.. بالرغم من أن نفس الشخصيات الإعلامية هى التى كانت تحض الشعب على مقاطعة قطر وكراهية قطر وتقبيح الدور الذى تقوم به قطر ضد هذه الشعوب.

لماذا تم تغير البوصلة ولماذا تريدون من الشعوب أن تشارككم هذا الاستفتاء الوهمى الذى لا يضيف للشعوب شيئا والذى لا يعبر عن رأى الشعوب، لأنه باختصار شديد هناك لجان إليكترونية ستعمل على تغير نتيجة هذا الإستفتاء العبثى لصالح الأجندات الخاصة التى دائما ما تدفع الثمن، فأنتم تعلمون أن الجماهير الحرة ضد هذه الدويلة القطرية لأنكم من زرعتم كراهية الشعوب لها.

 فلماذا الآن بعد قرابة أربع سنوات تطالبون الشعوب بالمصالحة مع قطر؟!!..ألم تكن قطر على حد تعبيركم هى التى دمرت أوطاننا العربية؟!!..

 بأوامر من تتحكمون فى آرائنا وتعبثون باتجاهاتنا وكأننا دمى وأنتم تحركونها دون أدنى إرادة منا!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق