اخبار ذات صلة

الأحد، 22 ديسمبر 2019

من يهاجم المنظمات هو عميل حوثي حقير. بقلم معمر الضالعى



من يهاجم المنظمات الأجنبية الداعمة للمواطنين الجنوبيين هو عميل حوثي حقير يتسبب بخسارة الجنوبيين بملايين الدولارات وتحويلها للحوثي وبالتالي من يقوم بهذا العمل الشنيع هو عميل حوثي حقير وإبن عاهرة.

هذه المنظمات هي التي تعطي الدواء للمواطن الذي ليس لديه ثمن الدواء والطعام للذي لا يجد ثمن الطعام. وبالتالي من يهاجم هذه المنظمات يهدف لمحاصرة المواطن الجنوبي ومن يقوم بذلك هو عدو للجنوب وخنزير تافه يبيع وطنه ودينه بثمن بخس للحوثة وعملاء المد الإيراني والعثماني الحقير.
منظمة الفاو الأجنبية على سبيل المثال تمد المستشفيات بوقود الديزل بعد أن وصل الحال في وقت من الأوقات ان تتم العمليات بضوء الموبايل لعدم وجود الديزل لاضاءة المستشفيات.
بالله عليكم أليس من يريد أن يحرم المستشفيات من الوقود والدواء ومن يحرم المواطن الفقير من الغذاء أليس من يقوم بمثل هذا العمل هو ابن عاهرة وتافة وحقير.

الذي يقوم بهذه الأعمال الحقيرة يريد تشوية قدرة الجنوبيين على ضبط الأمن ويظهر مناطق الجنوب انها بؤر إرهابية وهم بذلك يخدموا اسيادهم الشيعة في إيران او سيدهم الاردجاني الحقير الذي يتحالف مع خنازير الشمال لاعادة احتلال الجنوب.

ان من يعادي شعب الجنوب ويسعى لحصار الجنوب وتحويل ملايين الدولارات للحوثة  وينقل الإرهاب إلى الجنوب هو كافر وحقير وابن عاهرة.

الضالع قلعة الصمود ومن العار أن يحصل بها مثل هذا العمل الحقير. وبالتالي نحن بحاجة للكشف عن كل من يقف وراء هذه الأعمال ومازالت تربطة كيبلات باسياده في صنعاء او إيران او تركيا. ومن مازال يسعى ليعيد الجنوب إلى باب اليمن.
وفي الاخير على اؤلئك الذي مازالت قلوبهم ومؤخراتهم تهفوا لباب اليمني ان يتذكروا أن الجنوبي رطل والزيدي وقية. ولا تنتهي الحرب حتى نثأر للشهدائنا وتقطع  وتعلق يد سيدهم في باب اليمن كما علقناها بفضل الله اول مرة.

تحية جنوبية خالصة.
معمر صالح مسعد الضالعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق