اخبار ذات صلة

الاثنين، 2 أبريل 2018

تطورات صادمه عن خبر انفصال بسنت نور الدين والداعيه الاسلامى معز مسعود



كتبت : سوزان هاشم

كانت قد اعلنت المرشدة السياحية بسنت نور الدين عن خبر انفصالها عن الداعيه الاسلامى معز مسعود ولكن حدث تطور صادم مجدداً بعد الاعلان عن طلاقها ، حيث انهالت التعليقات المسيئة الدنيئه، والتخمينات الوهميه من رواد مواقع التواصل الاجتماعى


ولذلك نشرت بسنت نور الدين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى بالفيس بوك تطلب من كل متابعيها التوقف عن التعليقات المسيئة عن خبر انفصالها عن معز مسعود، مستشهدة  بـ آيات قرآنية:ربنا بيقول (( وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ)) المؤمنون: 3 ، وبيقول:(( وَإِذَا سَمِعُوا اللَّغْوَ أَعْرَضُوا عَنْهُ)) القصص: 55". "

وتابعت؛ انا مقدرة جدا مشاعر الناس عن خبر انفصالى .. و لكن الاساءة للآخرين و السب "مضايقنى جدا "، فهو شىء غير مقبول تماما عند اى حد مازال عنده بعض من الأخلاق الطيبة".

واضافت بسنت نور الدين قائلة: "وفى جزء من حديث عن سيدنا النبى عليه الصلاة و السلام بيقول فيه (( وَهَلْ يَكُبُّ النَّاسَ في النَّارِ على وُجُوهِهِمْ إِلاَّ حَصَائِدُ ألْسِنَتِهِمْ؟ فالنرتقى بأخلاقنا و نكسب رضا ربنا".

كما نشرت والدتها عزة بدوي عن التعليقات غير اللائقة التي صاحبت خبر انفصال ابنتها عن معز مسعود لتطلب من الجميع التوقف عن الكلام المغرض
تشير؛ الى  أن الداعية معز مسعود رجل محترم وقمة في الأخلاق، والانفصال وقع بينهما في هدوء.

ويبدو أن بسنت نور الدين خرجت عن صمتها بعد التعليقات التي انهالت على خبر انفصالها عن معز مسعود، والتي أخذت تخمن سبب طلاقهما، فخمن البعض أن الداعية الإسلامي تخلى عنها سريعاً، بينما عاتبها آخرون بسبب زواجها من رجل كان لديه زوجة وأولاد من الأساس.

فربما يكون تعليقك جارح قاتل فأحسنوا الكلمات او التزموا الصمت..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق