اخبار ذات صلة

السبت، 16 مارس 2024

الروس يبهرون العالم فى الإنتخابات الرئاسية

 


كتب .. محمد حميدة مراسل سبوتنيك بمصر 

 أفادت لجنة الانتخابات المركزية الروسية، اليوم السبت، بأن نسبة مشاركة الناخبين في الانتخابات الرئاسية الروسية بلغت 40.05% حتى الساعة 13:32 بتوقيت موسكو.

وذكرت اللجنة المركزية، في بيان: "نسبة مشاركة الناخبين في الانتخابات الرئاسية الروسية في عموم البلاد بلغت 40.05% حتى الساعة 13:32 بتوقيت موسكو".

أعلنت وزارة التنمية الرقمية الروسية، اليوم السبت، أن نسبة المشاركة في التصويت الإلكتروني عن بعد في الانتخابات الرئاسية الروسية بلغت 82% حتى الساعة 11:00 بتوقيت موسكو.

وذكرت الوزارة عبر صفحتها على "تلغرام": "بلغت نسبة إقبال الناخبين في التصويت الإلكتروني عن بعد، بحلول الساعة 11 صباحًا بتوقيت موسكو في 16 مارس، 82% وأدلى 3.8 مليون شخص بأصواتهم على المنصة".


 بالتأكيد إجراء الانتخابات رغم أن روسيا تخوض مواجهة مع الغرب في الساحة الأوكرانية يؤكد حرص الدولة على الديمقراطية رغم الوضع الحالي، كما يؤكد انتصارها على جميع المحاور السياسية والعسكرية. 

كما تشير النتائج حتى الآن إلى إقبال كبير من الروس على الإدلاء بأصواتهم، مما يؤكد تمسك الشارع الروسي بخياراته الديمقراطية وإيمانه بقدرة الدولة الروسية على مواجهة كافة المحاولات الغربية التي سعت لبسط نفوذها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق