اخبار ذات صلة

الجمعة، 1 مارس 2024

الشركة المصرية للحوم والدواجن « نموذج مشرف فى معارض أهلا رمضان»

 

المهندس طارق السيد مدير عام التسويق بالشركة المصرية للحوم والدواجن

سها البغدادي

معرض أهلا رمضان بالعمرانية يمشى على قدم وساق ويوفر احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة عن السوق .

وتبذل الدولة كافة الجهود بمشاركة جميع الجهات المعنية من أجل راحة المواطن ومساحة المعرض الواسعة تقلل من ضغط  الزحام والتكدس .



وفى هذا الصدد يصرح المهندس طارق محمد السيد مدير عام التسويق  لشركة المصرية للحوم والدواجن إحدى شركات الشركة القابضة التابعة لوزارة التموين . 

فقال المهندس طارق محمد السيد  :" أن الشركة تبذل كافة الجهود من آجل طرح اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة فى متناول جميع المواطنين وأسعارنا ثابتة منذ اليوم الأول للمعرض وهذا سيسهل على الحكومة ضبط أسعار السوق المصري بهدف رفع العبيء عن كاهل المواطن .

وكان المهندس طارق السيد يتفقد المنتجات التى تعرضها الشركة المصرية للحوم والدواجن ، للتأكد من جودة المنتجات الغذائية وطريقة حفظها فى الثلاجات، لكى تصل الى المواطن فى أفضل صورة ممكنة .

وتبذل الشركة المصرية للحوم والدواجن جهود رائعة من أجل تقديم منتجات ممتازة وبأسعار مخفضة فى متناول جميع المواطنين ، هذا بالإضافة إلى حسن معاملة المواطنين من قبل الشيفات وسرعة تقديم الخدمات لتقليل وقت وجهد المواطن ولعدم تكدس الصفوف  والعمل على راحة المواطنين ومساعدتهم فى شراء المنتجات الغذائية وخصوصا كبار السن وذوى الاعاقة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق