اخبار ذات صلة

الخميس، 15 سبتمبر 2022

الشعيبي والداؤودي يدشنان مشروع تركيب اللوحات الارشادية لشرطة السير بالعاصمة عدن

 

عدن/غازي النقيب 

دشن مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن / مطهر الشعيبي بمعية مديرعام شرطة السير العميد / جمال ديان ومديرعام  مديرية المنصورة/ أحمد الداؤودي صباح اليوم  مشروع تركيب  المظلات واللوحات الارشادات التوجيهية لشرطة السير ،  في جولة كالتكس بمديرية المنصورة،

والذي يأتي ضمن برنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن والذي تنفذه مؤسسة بصمة حياة للاعمال الانسانية بالتنسيق مع مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان .وبتمويل مؤسسة رنين اليمن . ويشمل مديريات المنصورة وخور مكسر وصيرة.

واشاد اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن باهمية المشروع في تركيب اللوحات الارشادية لشرطة السير بالاضافة الى عدد من المظلات الخاصة بافراد المرور في عدد من الجولات الرئيسية  والنقاط بمديريات العاصمة عدن .وحث الجميع على اهمية التعاون وتعزيز العلاقة بين رجال افراد شرطة السير والمواطنين وكذا المنظمات المجتمعية لمافيه تحقيق المصلحة العامة في  في تفعيل خدمات رجال المرور وتسهيل حركة المركبات ومرور الناس وصولا لتحقيق السلامة المرورية .وعبر عن شكره للمنظمان الداعمة والمتبنية للمشروع .داعيا الى مزيد من الدعم خصوصا في تاهيل مباني واقسام الشرط ورفدها بمستلزمات العمل الامني  والعمل المروري.

الى ذلك اكد مديرعام مديرية المنصورة احمد علي الداؤودي اهمية هذا المشروع في الاهتمام بافراد شرطة السير ومساعدتهم في توفير المظلات واللوحات الارشادية وان يتعزز هذا العمل بمزيد من الدعم والاهتمام لتعزيز السلامة المرورية.

وكان رئيس مؤسسة بصمة حياة / خالد حسن قد اوضح الاهمية للمشروع والذي يشمل تدشين العمل بتوزيع وتركيب المظلات  لافراد شرطة السير في مديريات المنصورة وصيرة وخورمكسر ،بالاضافة الى تركيب اللوحات الارشادية وكذا توزيع كمية من البدلات ومستلزمات العمل المروري .

حضر التدشين الاستاذ / محمد قاسم نعمان مديرمركز اليمن لدراسات حقوق الانسان وآخرون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق