اخبار ذات صلة

السبت، 27 مارس 2021

الخونة والأندال فى عيون بعضهم جدعان ,, بقلم : صدى البطل ,, أيمن فايد

 


يقول المفكر جمال حمدان: "المثقف هو الإنسان الذي يتجاوز دائرة ذاته ليصل إلي المجتمع الأكبر كله وهو الإنسان القادر على أن يجعل مشاكل الٱخرين هموم شخصية له وهو ضمير عصره".

لقد أصبحت المشاكل والأزمات التي نعيشها غير تقليدية تحتاج أن يكون كل فرد من الشعب فى مستوى وعى المفكر "جمال حمدان" فمن باب أولى يجب أن يكون رئيس الدولة وكل مسئول ولاسيما وقد أصبح هناك يوم أسود فى مصر كل يوم لا أن يكون المسئول فى منتهى البلادة والبلاهة والعته والسفه!!

في الأردن عن عندما  توفى ستة مواطنين بسبب نقص الأكسجين، استقال على الفور وزير الصحة باحترام ونزل الملك راح المستشفى أما فى مصر المحروسة كلما وقعت الجرائم والحوادث غير المبررة زادت المسئول ثقلا فى الوزن ورسوخا فى السلطة وهذا ما حدث فى حادث قطار سوهاج اليوم وفى كل الحوادث السابقة، لقد أصبحت "نظرية هيل" تطبق بشكل واضح على الناس فى مصر وهى باختصار التخلص من ثلثى سكان العالم حتى يعيش الثلث المتبقي فى حالة من الرخاء!!


                   ماذا قالوا فى الإعلام الشعبي

أى مصري حر وطني شريف مهما كان موقعة من حقه بل هو واجب عليه أن يخاف على وطنه وعلى حياة الناس وأن يشير إلى السلبيات بقول كلمة حق قبل أن يشييد بالإيجابيات لا أن يتم إرهابه بعبارات الشتم والسباب والإتهام بالباطل.

إن أى تصريح من النظام أو من إعلامه أو كتائبه الإلكترونية أو من صفحات الموالين له بالتطبيل ستدخلهم فى أزمة مع الشعب صاحب الحق .. أيها الفسدة الحمقى المنافقون إن كنتم ترهبون الناس بقولكم: "لقد عرفنا وحصرنا أسماء المزايدين الذين يهيجون الناس على مصر وفى كل حدث نستفيد بتدوين أسمائهم"!!

أقول لكم لقد ارتقيتم مرتقا صعبا فى خيالكم لأن الشعب هو من يسجل عليكم منذ فترة طويلة مواقفكم المخزية ولقد نصحناكم ثم حذرناكم عشرات المرات بأن لا تدخلوا أنفسكم في حسبه شينة قوي وفى سكة اللي يروح فيها ما يرجعش لأن الشعب المكلوم يسجل عليكم كل حركة وكل سكنة وكل نفس لفرز الصفوف تبعا للمواقف والأحداث.


بلاش شماعة قنوات الجزيرة والإخوان والارهاب لأنكم ببساطة تصالحتم معهم .. فلاتزيدوا الطينة بلة فى وقت المصيبة، لأنكم بهذا السفة بتزودوا الجرح فينا ما بطيبهوش!! لا تستهينوا بما يقوله الناس عن نواياكم الخبيثة.

لا تستهينوا بالمقارنات التى يعقدها الشعب.


قلت لكم الناس ستصنع إعلامها بنفسها وأنها ليست فى حاجة لجرائدكم أو لقنواتكم أو للمطبلاتية البلهاء أصحاب الصفحات المؤجرة وأن الناس حتى لم تتأثر قيد أنملة بغلقكم لقنوات المعارضة بسبب مشروع تصالحكم معهم ولا تتأثر بالسلب فى غلق صفحاتهم على الفيس أو باقي وسائل السوشيال ميديا ببساطة لأن الناس اختصرت كل هذه المسافات ونمت لأنفسها وسائل وأساليب جديدة صادقة أمينة حرة لا تخطر لكم على بال إنه الإعلام الشعبي الذي تشرفت بوضع أسسه وقواعدة واختيرت فرضياته ومارست تطبيقاته عبر سنوات.

أما إن ذهبتم لتركبوا زوجته عن طريق صناعة أبطال وهميين فستخسرون بذلك خسرانا مبينا.


١- يقولون: "وبدأت خطة بيع قناة السويس والسكة الحديد لادارتها .. خطة في منتهي الذكاء.


٢- حادثة قطاري سوهاج

أيام الرئيس محمد_مرسي وقعت حادثة قطار في أسيوط اصطدم بميني باص يحمل أطفالا !!

الإبراشي طلع في التلفزيون واتهم الرئيس أنه قاتل - الأطفال وكررها أكتر من ١٧ مرة بحجة أن الرئيس مسؤول عن كل كبيرة وصغيرة في الدولة!

ولميس - الحديدي صرخت:مش قد الشيلة ماتشيلشي

يا دكتور مرسي!

وعمرو - أديب - زوجها صرخ من ضآلة مبلغ التعويض المبدئي قائلا: ٥٠٠٠ ج يا كافر!

الشعب- في- انتظار - أناشيد - المطبلاتية.


٣- العسكري دا نقل صورة من المفروض إنها دور التليفزيون المصرى - إعلام العار، إعلام المجاملات والمحسوبية.

أهل السوشيال ميديا من أنصار الأحزاب او مؤيدين المصالح الخاصة نصيحة لكم، بدل ما نطالب بمحاسبة العسكري علي الاستغاثة بالبث المباشر، الأفضل يتكرم من وزير الداخلية لأنه قام بدور إعلامي وأمني في نفس الوقت.


كفاية رقص وطبل لحد أرواح الأبرياء ولازم نقول كفاية، مرتزقة الأحزاب وأهل التعريض على حساب الآخرين أنتم سبب تدهور الأوضاع ونكسة هذا الوطن، لما مسؤول لديه تقصير قوله أنت مقصر أنت كده وطني لكن تبرر لمسؤول عن أخطائه وتقصيره كده أنت خاين لوطنك.


           خرجوا من قبورهم يدافعون عن مصر

هذا ماقلته بالحرف يوم ١٨ مارس فى مقال بعنوان:

"أمريكا أسقطت الشماعة لتحرق نظام السيسي وأتباعه"

وأن إتمام المصالحة الحرام بأوامر من أمريكا بين النظام المصري والنظام القطري والنظام التركي ومع جماعة الإخوان المسلمين ستسقط (عمالقة الوهم) الأنظمة والمعارضة  وتحرقهم أمام الشعوب إذانا بالقاء أمريكا لهم فى أقرب سلة مهملات ولو أنكم قوم تفقهون لقلبتم (المصالحة الحرام) الأمريكية التى هى بينكم وبين أنفسكم إلى (مصالحة حلال) تصالحون فيها الجماهير عما اقترفتموه فى حقها من جرائم يندى لها الجبين لتنجوا من ضغوط الخارج ولتكون بداية صفحة جديدة مع الناس نستطيع أن نبني عليها الخير فى مواجهة التحديات ولكن القوم الفاسقون أنظمة ومعارضة أبوا إلا نفورا.


عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "ما من رجل يلي أمر عشرة فما فوق ذلك إلا أتى الله عز وجل مغلولا يوم القيامة يده إلى عنقه فكه بره أو أوبقه إثمه أولها ملامة، وأوسطها ندامة، وآخرها خزي يوم القيامة" فما عساها الرجل الذي يتولى أمر ١١٠ مليون

صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم انه قال: «اللهم من ولي من أمر أمتي شيئاً فشق عليهم فشقق عليه، ومن ولي من أمر أمتي شيئاً فرفق بهم فأرفق به» رواه مسلم


من عدة أيام قلائل نشرت ما رأيته فى رؤيا تتحدث عن وقائع أليمة وكوارث محققة، مصر على موعد معها، كارثة تطال كل شئ فى مصر من النيل إلى قناة السويس إلى البحر لقطارات السكة الحديد إلى حرائق وانهيارات فى المباني والمنشٱت .. حوادث فى كل شئ الصفة الغالبة فيها الطول أو الإرتفاع بحيث تكون أبعد من مرمى الشوف وكل الأشياء التي بينهما وهى تتحول إلى ترعة بها معدات وٱليات ومباني محطمة .. رؤيا لم تحتاج مني جهد فى تفسيرها لأنها كفلق الصبح حتى الجو لحق فيها بحوادث البر والبحر .. وجاءت تصريحات وزارة النقل والمواصلات - طبعا بعلم وزيرها - بعد حادث اليوم أشبه بالمسخرة حيث قالوا أثناء مسير القطار تم فتح بلف الخطر عن طريق مجهولين مما أدى إلى تصادم القطارين وانقلابهما .. لدرجة أن النائب العام أوقف النشر .. أيها المسئوليين لن تجدوا كباش فداء الناس وصلت لدرجة من الغضب لا يمكن معها إلا تقديم المسئولين الحقيقيين للمحاكمة بداية من السيسي وتصريحاته الشهيرة عن تطوير السكة الحديد إلى كامل والوزير إلى أصغر مطبلاتي منافق ولما لا والسيسي قدوتهم فى التصريحات العبثية، وإليكم بعض منها.


بعد بجاحة تصريحات وزير رى السيسي الأخيرة

القائل فيها: "لدينا الحلول والسيناريوهات لتحمل الصدمات الناتجة عن ملء سد النهضة"

بالله عليكم فى حد محترم حد وطني حد ليس بخائن ولا ندل يقول مثل ذلك القول وقت التفاوض مع عدو متلاعب ليس عنده نزاهة وشرف وشهامة ونبل الخصم فى الميدان   ويقطع بكلامه هذا أمام العالم كله أن الجيش لن يحارب من أجل حماية شريان الحياة لمصر فافعلوا بنا ما تشاؤن وأنتم مرتاحوا الضمير فنحن لدينا حلول!!!


              خلص الكلام وليس لدى الجماهير إلا

بهذا الشكل أعتقد إن الكلام خلص ولا سيما بعد أن طرح مسؤول ٱخر على جبهة أخرى من المعركة الأهم والأخطر المعركة المصيرية التى تتعرض لها مصر فكرته القائل فيها: "نظرية الفشل الناجح في التفاوض" إنه ضياء رشوان نقيب الصحفيين الحالى الذي هو بعد عدة أيام على موعد مع انتخابات نقابة الصحفيين.


وبعد "استراتيجية الخرم العسكرية" لمعتز عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية،

وبعد المصالحة الحرام مع قطر وتركيا والإخوان،

وبعد حقن سموم شيوخ النفاق فى "الصبر على البلاء" ووجوب احترام المسئوليين وولاة الأمور لخالد الجندى ومختار جمعة وشوقي علام،

وبعد حكمة نواب مجلس الشورى، ووطنية قوانين وقرارات مجلس نواب حنفي الأبهة.


أتحداكم إن كان فى واحد من كل هؤلاء الخونة ومن على شاكلتهم من بقية أراذل الشعوب الذين أضاعوا مصر والنهر إلا ولديه شقة فى مخبأ القلعة التي يتوهمون أنها حصينة ولا يعلمون أنها بالفعل قلعة  - العاصمة الإدارية الجديدة - أو لديه إن لزم الأمر وتصاعدت غضبة الجماهير تذكرة الهروب لأوروبا أو أمريكا أو الكيان الإسرائيلي.


أيها السادة لقد قلت لكم منذ البداااية من زماااان قوووي ليس أمام الشعب المصري من خيار أو سبيل إلا العمل وبسرعة قبل فوات الأوان وإضاعة ٱخر فرصة من الوقت البسيط جدا الذي بين أيدينا لأننا بالفعل نلعب على ٱخر حرف من الزمن العمل على نقطتين، وإلا ستجدون أنفسكم عبيد لقردة وخنازير الماسونية والباطنية وعبدة لهم تقدمون لصنمهم هبل الجديد "سد النهضة" النذور والكرابين:-

النقطة الأولى: #احتقروهم تفلحوا#


النقطة الثانية: #مشروع روح البطولة#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق