اخبار ذات صلة

الجمعة، 26 يونيو 2020

المكتب الحركي للاقتصاديين – إقليم شرق غزة يُصدر العدد الأول من مجلة الشرق الاقتصادية


غزة: أصدر المكتب الحركي للاقتصاديين – إقليم شرق غزة العدد الأول من مجلة الشرق الاقتصادية، وضم العدد 10 مقالات جول تداعيات جائحة كورونا (كوفيد – 19) على المجتمع الفلسطيني من كافة النواحي الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والنفسية.
وفي هذا الإطار أشار الدكتور / رائد حلس أمين سر المكتب الحركي للاقتصاديين إقليم شرق غزة إلى أن المجلة بأنها مجلة فكرية دورية تقدم رؤى وأفكار وأراء ومقترحات وقراءات متنوعة تهتم بمعالجة القضايا الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي تهم المجتمع الفلسطيني.
وتأتي في إطار اضطلاع المكتب الحركي للاقتصاديين – إقليم شرق غزة بمهامه ومسؤولياته وتفعيل دوره الطليعي في طرح القضايا التي تهم المجتمع الفلسطيني وتقديم حلول غير نمطية وذلك من خلال الاستعانة بجهود الكفاءات العلمية والبحثية داخل إقليم شرق غزة وخارجه.
وتوجه بالشكر للدكتور / مروان الأغا أمين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين – الأقاليم الجنوبية وإلى قيادة إقليم شرق غزة وعلى رأسهم الأخ المناضل إياد حلس أمين سر الإقليم والأستاذ تيسير الراعي مفوض المكاتب الحركية لما بذلوه من جهد ودعم لفكرة المجلة.
كما توجه بالشكر والتقدير إلى الباحثين والكتّاب أصحاب الفضل الأول والذين لم يبخلوا ولم يدخروا جهداً في إثراء هذا العدد بمقالاتهم القيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق