اخبار ذات صلة

الأربعاء، 26 فبراير 2020

ناشطة جنوبية: هناك لعبة دولية تستهدف النسيج الاجتماعي والوطني في الجنوب


عدن خاص
قالت الناشطة السياسية والقيادية البارزة بالحراك الجنويي الدكتورة سلوى بريك في رسالة وجهتها الى عقلاء الجنوب ان ما يحصل الان من صراع وفتن واختطافات وسفك دماء واثارت المشاحنات في المحافظات الجنوبية هي لعبة متفق عليها وتمارس عن طريق الادوات المتحركة التابعة لأطراف خارجية باسم استرجاع الوطن وشعارات الجنوب الذي ضحى لاجله خيرة الرجال ايام احتلال عفاش وتآمر آل الاحمر والمرتزقة من كل طيف، ولسنا بانتظار أي دولة لتاتي لنا بالوطن فمن سكت عن حقه لن يعيد للغير حقوقه.

وأضافت الدكتورة سلوى بريك مخاطبة القيادات الجنوبية: لا تبيعوا الوهم لاجل مصالحكم ومكاسبكم التي تزداد بالملايين والمليارات بينما الشعب يتضور جوع وانتم بالخارج تجنوا فوائد ولاءكم وخدماتكم التي راح ضحيتها المئات من الشباب تحت ذريعة الاصلاح فاليوم اذا جاءت الاوامر لاستقبال علي محسن سوف تستقبلوه مع الويته وتحتضنوه وتعملوا له معسكر بجانب معسكر طارق عفاش وتعملوا لخدمته وسوف تحرسوه.

وأردفت قائلة: ياعقلاء أبين وشبوة الاحرار المؤامرة عليكم كبيرة لانكم العمود الفقري للجنوب ويا عقلاء الجنوب من كل المحافظات الجنوبية دون استتناء ومن لم تتلوت اياديكم ومازالت طاهرة من دماء اخوه لكم تحت مبررات كاذبة يا ابناء شبوة وابين لانكم رقم صعب وشوكة في وجه الباعة لتمرير مشاريعهم وشعاراتهم الكاذبة نقول لهم اين الجنوب الان .. نريدكم تعلنو الدولة وتشكلوا حكومه تكنوقراطية وسطية مدنية معتدلة تضم كفاءات عسكرية وعلمية قادرة لادارة دولة بعيد عن المناطقية والصراعات المفتعلة المدعومة خارجيا.

واختتمت د/ سلوى بريك تصريحها: واقول لرجال ابين وشبوة وكل الشرفاء الذين فهموا اللعبة، اتفقوا وتفاهموا وضعوا اياديكم مع بعض للبناء والمحافظة على ارواح بعضكم اما الجنوب فقضيته ليست بيد اي طرف بل هي بيد المصالح والدول الكبرى فكلنا ادوات تحركها المصالح الدولية.


   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق