اخبار ذات صلة

الجمعة، 11 أكتوبر 2019

رسالة رئيس حركة الأيادى البيضاء الجنوبية الى زعماء دول التحالف العربى

رئيس حركة الأيادي البيضاء الجنوبية الدكتور صلاح حيدرة  يكتب رسالة إلى زُعماء دول التحالف العربي.

يحثهم على التمسك بشرعية الجنوب ومجلسه الانتقالي وسحب السيفون على هادي وشرعيته،
شرعية الهزائم والخيانة والخزي والعار ...

شرعية هادي أصبحت تعمل ضد الشرعية الحقيقية على تُراب الجنوب، فشرعية هادي انحرفت عن مسار تحرير صنعاء و تعمل بكل إمكانياتها المُتاحة لصنع العراقيل و المطبات في طريق من حرر الجنوب.

وتُمهد الطريق لعودة المجوس الحوثيين وتمدهم بالسلاح والمال من محافظة مأرب الواقعة تحت سيطرة حزب الإصلاح الإخونجي ذلكَ الحزب المأفون الذي لم تتقدم قوّاته متر واحد طوال فترة الحرب حتى يومنا هذا بل عملت على تسليم ألويه بكامل عتادها للحوثيين.

و لم تكتفي بذلكَ و حسب بل أمرت قوّاتها بالاتجاه جنوباً لمحاولة اسقاط محافظات جنوبية محررة كي تعمل على تمهيد الطريق للحوثي ومليشياته، وفي المقابل تكافئهم شرعية هادي بالترقيات وغيرها من الحوافز الشهرية، بينما تكافئ من حقق الإنجازات بالاغتيالات و التهميش و الإبعاد والاقصاء القسري.

ندعوا التحالف العربي إلى إيجاد شرعية بديلة و ترك هادي وشرعيته المُهترئة و التمسك بشرعية الجنوب العربي ممثلاً بمجلسه الانتقالي الجنوبي و دعمه في بناء جيش و اقتصاد قوي،و مساعدته بالاعتماد على ذاته في إدارة الاراضي الجنوبية المحررة لضمان عدم سقوطها وضمان التقدم في الجبهات وتحرير باقي الاراضي في الشمال وتسليمه لابنائة بعد تحريره .هذا ان  ارادوا فعلاً تحقيق انتصارات كاسحة على اعداء الوطن العربي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق