اخبار ذات صلة

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

الإعلامي حسام الدين الأمير يرد على محمد علي بهاشتاج "لو راجل انزل مصر"



طالب الإعلامي حسام الدين الأمير ؛ الشباب المصري بالتصدي لحملات التشويه التي يتعرض لها الوطن والوقوف ضد الدعوات التي تطالب بالنزول إلى الشوارع يوم الجمعة القادمة .

وطالب " الأمير " عبر بث فيديو مباشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بأن يتحول يوم الجمعة القادم إلى يوم عمل ؛ إهداء من المصريين لبلدهم وأن تكون الحصة الأولى غدا بالمدارس عن الوطنية والانتماء .

ووجه رسالته إلى محمد علي قائلا "لو راجل انزل مصر " ؛ وشوف المصريين هيعملوا فيك إيه ؛ وأولهم شعب السويس الذي سيقوم بتعليق رأسك على مدخل بوابة التنمية سيناء ؛وطالب بأن تكون هذه العبارة هاشتاج يتداوله كل المصريين.


وقال الأمير عبر الفيديو أن كل المعلومات التي بثها محمد علي في تسجيله الأخير مغلوطة وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور الولايات المتحدة الأمريكية لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة والقاء كلمة مصر أمام العالم أجمع ؛ وليس لتقبيل أيادي ترامب كما أدعى محمد علي في الفيديو .

وقال الأمير أنه قام بتسجيل هذا الفيديو بصفته واحد من الشباب المصري الغيور على وطنه ومؤسساته ورموزه ؛وأعتذر عما بدر منه من الفاظ نتيجة استفزازه من التسجيل الذي بثه محمد علي.


الجدير بالذكر أن الإعلامي حسام الدين الأمير عضو بنقابة الصحفيين المصرية ومقدم برنامج «مصر الحلوة» و«ستديو الصحافة» على شاشة قناة «ME SAT»، سابقا ؛ وواحد من فريق إعداد برنامج «صباح أون» على قناة أون تي في، وعمل مستشارا إعلاميا لعدد من الجهات الرسمية والأهلية في مصر، كما أنه يقوم بالتدريب على فنون آليات التواصل مع الإعلام في عدة مراكز خاصة ورسمية، وقام بتدريب عدد من شباب الصحفيين والإعلاميين في مصر والوطن العربي واختاره المؤتمر الدولي لسفراء الشباب والمرأة العرب للسلام الدولي ونبذ العنف والإرهاب بشرم الشيخ في ٢٠١٦ ضمن الشخصيات الشبابية الأكثر تأثيرا في مصر والوطن العربي، كذلك منحه المؤتمر التنصيب الشرفي كسفير السلام الدولي والدكتوراه الفخرية لمجهوداته الإعلامية في نشر السلام وثقافة التسامح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق