اخبار ذات صلة

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018

اعلامى يمنى يفضح العولقى :تقاضت منى مبلغ 2500 جنيه بحجة تسديد فاتورة الكهرباء للمركز واتحدى ان تنكر

                                                                                       
قال الاعلامى اليمنى رمزى الفندى عبر صفحته بالتواصل الاجتماعى ان مديرة المركز الثقافى اليمنى بالقاهرة فقال :مبلغ ثلاثة الف جنيه مصري طلبته مني عائشة العولقي مدير المركز الثفافي اليمني ولمدة ثلاثة ايام متواصلة من الإلحاح من اجل تسدد كهرباء المركز بحجة انها لاتستلم أي ميزانية
وحتى لايقطعوا الكهرباء على المركز وكمان عشان مستحية من السفير مارم لانه هو الآخر عاده جاب لها خمسة الف جنيه حق بعض الترميمات بحسب كلامها لي
قلت لها سأشوف احد الداعمين اما انا هذه الايام ظروفي صعبة وعليا إلتزامات مرت يومين وقالت لي تعال للمركز عندي الآن شركة الكهرباء اتوا يفصلوا الكهرباء ومن الضروري ان نرى حل يارمزي لأنه غدا عندنا ندوة..
 قلت لاحول ولاقوة إلا بالله ذهبت ووصلت للمركز لقيت زوجها جالس يدخن بالحوش سألته منها قال داخل بمكتبها كان معي احد الشباب ألتقيته بالدقي واخذته معي دخلنا المكتب وقلت لها الكهرباء شغاله فكيف تقولي لي جاؤوا فصلوها قالت خلها على الله ترجيتهم وعملت إلتزام انني اسدد بالصباح قلت لها طيب ممتاز قالت وألتزمت لهم وراكنه عليك المهم اعطيتها 2500جنيه المبلغ التي كان بالجيب قالت خلاص تمام هذه سلفه الى ان يعطيني السفير او الوزير دماج وزيرالثفافه تقصد لانه كما تعرف ماعندنا ميزانية ونشتغل على شحة الإمكانيات قلت لها اهم شي يستمر المركز الثفافي مفتوح لكل المبدعين وتجاذبنا بعض الحديث وروحت انا وصاحبي
واكتشفت بعد ذلك انه لا توجد متأخرات كهرباء ولا إيجار ولا من هذا القبيل...خافي الله ياحجة دنيا ماتستاهل والله
ماهذا الإسترزاق وعدم الخوف من رب العالمين..؟!!
اتحداها تنكر كل حرف وكلمة اقولها انا فهي تعلم اننا أوثق كل مااقوم به ولديا مزيد...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق