اخبار ذات صلة

الأربعاء، 14 يوليو 2021

صوت العرب تتضامن مع الصحفى الجنوبي أبو مرسال الدهمسى وترفض تقيد حرية الصحافة من قبل المأجورين على القضية الجنوبية


يعلن فريق صوت العرب المصرية العربية بقيادة الإعلامية سها البغدادى  التضامن مع الصحفى الجنوبي ابو مرسال الدهمسى 

استغاثة وصلت إلينا عبر مراسلنا بعدن رامى الردفانى 👇


 إخواني وزملائي الإعلاميين والصحفيين وكل الكتاب والناشطين من أبناء الجنوب .

أتعرض هذه الأيام لحملة ظالمة من قبل ضعفاء النفوس وتهديدهم لي بالقتل والتصفية عبر الرسايل والاتصال ومحاولة الضغط علينا لاسكاتنا بعد تحسسهم من بعض كتاباتي ونشاطي المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفضحنا لكثير من فسادهم واعمالهم ضد الجنوب وأستيائهم من موقفنا الثابت مع المجلس الانتقالي وإيماننا بعدالة قضيتنا ودفاعنا عن الحق .

لذا قررت اتوقف عن الكتابة تجنبا للانصدام مع هذه العصابات التي لا تحترم حرية الراي وكل أعمالها وشغلها بالغدر والخيانة خصوصا انها لاتوجد لدينا اي حماية ولا يوجد حل غير ذلك مع ان ضميري لن يسمح لي بالتوقف عن قول الحق ونصرة المظلوم ولكن الأمر يتعلق بحياتي وهذه ليست المره الاولى الذي اتلقى فيها هذا التهديد فقد سبق وان تم تهديدي عندما كنت الناطق الرسمي للحزام الامني وتعرضت لحادثة منهم في جعار بابين وبعد تقديم استقالتي توقفوا عن ذلك ولكن تفاجئت يوم امس الاثنين بعودتهم وتهديدهم لي بقوة وهذا ماجعلني اتوقف وارجو من الجميع التضامن والوقوف معي فهؤلاء يحاولون اسكاتنا جميعا فاليوم انا المستهدف وقبلي كثير من الاخوة وغدا انتم !.

هذه الرسالة خاصة ارجو عدم تعميمها في الجروبات وتحياتي للجميع .


_*#أخوكم_ومحبكم*_

_*#الإعلامي_والكاتب_الجنوبي*_

_*#دهمس_أبومرسال_الدهمسي*_

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق